روسيا تؤكد أمن إسرائيل أولوية بالنسبة لموسكو

الله يخلف علينا ان كانت هذه عقلياتنا
للاسف الكثير امثالك لا يعرفون ان الدين لم يترك شيئ الا وتحدث عنه حتي الحرب الاخيرة بين اليهود والمسلمين ذكرها وتم ذكر موقعها اقرا كتاب الدار الاخر خصوصا حرب اليهود الاخير

الصهاينة شئ..واليهود شئ آخر،
الكيان الصهيوني أسسه مجموعة من الملحدين وكارهي الأديان على رأسهم هرتزل،
وبن غوريون مذكراته طافحة بسب الأديان وبغضها وأنها سبب البؤس،
فهم ليسوا يهود،
لأن التوراة تمنعهم من التجمع في مكان لإقامة دولة حتى ظهور ملكهم آخر الزمان وهو 'الدجال'
ولذلك كان عندهم خيارين اما فلسطين أو أوغندا لإقامة دولتهم القومية.

فعلينا أن نتأكد من الواقع جيدا ونفهمه
قبل تنزيل الأحكام عليه
وهل اليهود يهودل وهل النصاري نصاري وهل كل المسلمين مسلمين
يا اخي انت تقصد انهم لم ينفذوا شريعة اليهود لكنهم ما زالوا يهودا حرفوا التوارة او لم يتبعوها اسرائيل يهودية
ابحث عن الانفاق التي يحفرونها بحثا عن هيكل سليمان
او البقرة الصفراء التي يبحثون عنها الي الان بعض الاعضاء قد يعتبر هذه الاشياء خزعبلات لكنها حقيقة وواقع نحن بشرنا بالمهدي اماما وهم اتخذوا من الدجال ربا

اذا تحتم علينا التاريخ بان تضل اسرائيل موجودة الى قيام الساعة فيجب علينا الا نسمح بان تكون دولة قوية و دولة عربديات مثلما هي الان, انا بوجهت نظري افضل طريقة لتحييد اسرائيل لفترة زمنية طويلة هي بان يوم العرب بدعم الفلسطينين في الضفة وغزة بالسلاح و المال الازم لاقامة دولة قوية تجعل اسرائيل في حالة اندلاع اي حرب مع العرب او الفلسطينين في موقف صعب جدا يهدد مصيرها الوجودي الان موقع الدولة الفلسطينية الاسراتيجي و العسكري سيكون قاتل لما يسما باسرائيل........ تقريبا سيكون الوضع يشبه وضع كوريا الشمالية و كوريا الجنوبية......... هذا هو افضل حل للعرب لكي تبقا اسرائيل كالشخص المشلول لا تستطيع العربدة ولا الاعتداء على الفلسطينين ولا على العرب.
المشكلة ليست في اسرائيل نفسها المشكلة في حلفائها
امريكا والدول الاوربية واهو انت شايف كل يوم تطلعلك دولة
تقلك امن اسرائيل من اولوياتنا

للاسف الكثير امثالك لا يعرفون ان الدين لم يترك شيئ الا وتحدث عنه حتي الحرب الاخيرة بين اليهود والمسلمين ذكرها وتم ذكر موقعها اقرا كتاب الدار الاخر خصوصا حرب اليهود الاخير
يا اخي ... كلنا مسلمين ، لكن ان تضع يدك على خدك وتنتظر شئ بعلم الغيب ، فهذا خطأ ... شئ بعلم الغيب ، ممكن يكون بكرا او بعد مليون سنة ، هل من الحكمة ان تجلس بلا حراك حتى ظهور المهدي ... لماذا تربط اسرائيل التي لها 50 سنة تقريبا بظهور المهدي ، ولماذا انت متأكد ان اسرائيل اليوم تمثل اليهود عند ظهور المهدي ... فكونا من الغيبيات وتحدثوا بالمنطق والعقل.

وهل اليهود يهودل وهل النصاري نصاري وهل كل المسلمين مسلمين
يا اخي انت تقصد انهم لم ينفذوا شريعة اليهود لكنهم ما زالوا يهودا حرفوا التوارة او لم يتبعوها اسرائيل يهودية
ابحث عن الانفاق التي يحفرونها بحثا عن هيكل سليمان
او البقرة الصفراء التي يبحثون عنها الي الان بعض الاعضاء قد يعتبر هذه الاشياء خزعبلات لكنها حقيقة وواقع نحن بشرنا بالمهدي اماما وهم اتخذوا من الدجال ربا
المهم..
الكيان الصهيوني الآن لايتبع اليهودية القديمة
ولا اليهودية المحرفة،
هو كيان إرهابي يتمسح باليهودية المحرفة،
هم دواعش اليهود تماما كدواعش المسلمين

شكرا لك،،

يا اخي ... كلنا مسلمين ، لكن ان تضع يدك على خدك وتنتظر شئ بعلم الغيب ، فهذا خطأ ... شئ بعلم الغيب ، ممكن يكون بكرا او بعد مليون سنة ، هل من الحكمة ان تجلس بلا حراك حتى ظهور المهدي ... لماذا تربط اسرائيل التي لها 50 سنة تقريبا بظهور المهدي ، ولماذا انت متأكد ان اسرائيل اليوم تمثل اليهود عند ظهور المهدي ... فكونا من الغيبيات وتحدثوا بالمنطق والعقل.
الصراحة كلامك منطقي ولا غبار عليه ولكن انا ذكرت اني اعتقد ذلك مجرد راي او وجهة نظر

عودة
أعلى