سوريا تتوعد بضرب تل أبيب

اتمنى ان ترد سوريا ولو باستخدام S300 في اسقاط الطائرات الاسرائيلية لكن اسرائيل لن تصمت اذا خسرت جنديا واحدا فما بالك بطائراة او اكثر ولو اراد الاسد وقف التجاوزات الاسرائيلية لكان اوقفها منذ زمن لان اسرائيل تمرح فوق اجواء سوريا من قبل الثورة واكبر دليل 2007 عندما قصفت اسرائيل المفاعل النووي السوري الذي كان محاولة لسوريا للحصول على طاقة نووية و ربما سلاح نووي

اسرائيل مستعدة ان تخسر المليارات ولا ان يتفوق عليها احد و هذا يؤكد لي ان اسرائيل استخدمت الكثير من الصواريخ الذكية و الباهظة الثمن لتحقيق نصر سياسي اولا و اتخاذها كدعاية بان اسرائيل لا تخشى ال S300 وانها دمرت عربة البانستير كي تتباهى امام شعبها بانهم لايخافون من انظمة الدفاع السورية رغم انه نظام هش خصوصا لعدم وجود مركز عمليات وقيادة موحد للانظمة السورية مثل امريكا او روسيا او اسرائيل لكن سوريا بعد دمار و حرب استمرت ثمان سنوات الا انها صمدت و واجهت الطيران الاسرائيلي رغم ضعف الانظمة و تقادم اغلبيتها و خروج اغلب الانظمة من الخدمة وكما قلت في البداية اسرائيل تبحث اولا عن نصر تتباهى به امام شعبها و اسرائيل تكبدت خسائر ايضا من الدفاع الجوي السوري بعد تاكيد روسي بان منظومة اس 200 اصابت طائرة شبح من نوع F35 وانا لا استبعد حقيقة هذه الادعاءات

الأصوات الي تذم البانتسير حاليا
بمجرد شراء بلدهم للمنظومه راح يمدحونها
وتذكروا كلامي

تاكد انا هذول يعلمون انا الاعتراض يبدا بالمنظومه الرئيسيه ثم بالصاروخ لكن تطمن لن يشترى وخاصه بعد صافر ولو تم شرائه تذكر انا الاعتراض راح يكون بسبب المنظومه الرئيسيه وغير كذا منظومة الاعتراض بالطائرات تبدا عند ذيلاك الناس بالطائرات ليس بالصواريخ

تاكد انا هذول يعلمون انا الاعتراض يبدا بالمنظومه الرئيسيه ثم بالصاروخ لكن تطمن لن يشترى وخاصه بعد صافر ولو تم شرائه تذكر انا الاعتراض راح يكون بسبب المنظومه الرئيسيه وغير كذا منظومة الاعتراض بالطائرات تبدا عند ذيلاك الناس بالطائرات ليس بالصواريخ

ماهي المنظومة الرئيسية ممكن توضيح ؟!

الي كتب الخطاب كان يقرا :

عودة
أعلى