قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
مصر شهدت نهضه كبيره في فترة الاتراك ..الاتراك ماكفاهم ضياع الوطن العربي تحت ادارتهم ٦٠٠عام والان يبحثون عن تدمير هذا الوطن كل مانهض. هذا العدوا الحقيقي. يعني ربيع تركيا جحيم ياردوغان.وربيع البلاد العربيه ديمقراطيه.
سوف ياتي يوم وينقلب السحر على الساحر. صحيح من قال اذا لم تستحي ففعل ماشئت..
ابادة الارمن يجب ان تعود إلى الواجهة. ومساندة حزب الاكراد. بقوه واغراق الداخل التركي في المشاكل..
يارب يرجعوا الاتراك ويحتلوا بلادنا ونعيش عبيد وجنود عندهم .. يا رب .
تعبنا من السعوديين والامارتيين .
لسان حال بعض عندنا للأسف
نعرفهم والسنتهم تدينهم حتى لو انكر وكابريارب يرجعوا الاتراك ويحتلوا بلادنا ونعيش عبيد وجنود عندهم .. يا رب .
تعبنا من السعوديين والامارتيين .
لسان حال بعض عندنا للأسف
اخوة الدين و الدم رغم كره الكارهين
![]()