قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الملك يتواجد في الغابون
ممكن تبعثلي الصور على الخاص لو ممكن
المعارضة الغابونية تخرج في مسيرة أمام سفارة الغابون في باريس تحمل لافتة كتب فيها: البوليساريو والمقاومة الغابونية معركة واحدة، عدو واحد، إنه المغرب
![]()
هل من صور للقوات الصاعقة المغربية ؟
ام ان الامر تم على اكمل وجه
مثل المشاركة في مالي : الصور منعدمة
خاصة اذا كانت القوات الخاصة المشاركة هي من القوة التي ترافق الملك ضمن تنقلاته
نوعها ايهحسب اخر الأخبار تتواجد فرقاطة مغربية في سواحل الغابون ..