#أوامر ملكية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
شباب وش رايكم نسوي شغلة سوا؟

اي واحد يتكلم في الجبير بغرض اغتياله معنويا نحط له صورة نامق؟ بس لا تحطون نفس الصورة حطو بوضعيات مختلفة.

:))

أغتيال الجبير معنوياً :alien::coffee:

ماتحس أنك تبالغ يعني الرجل على كلامك قدم استقالته من أغسطس
نصيحة لا تتابع كثيراً الأعلام اللبناني

الدرس الاول: عندما يجد المحايد الناس تستهزئ وتسخر من أجندته ينسحب بهدوء.

مكشوفين.

تحية،

العساف افضل له لو كان يقرا ورده

الناس انجنت

لم اعمل استفتاء

لكن ما خلال اختلاطي بالناس كبار وصغار ارى أن الغالبيه العظمى ترفض ذلك

كبار في السن كانو مستعدين للتضحيه بدمائهم وأرواحهم من اجل هذا الوطن والان نرى تغير مبادئهم بسبب العلمنه المفروضه فرضا على الشعب

كثير من الشباب والمراهقين كانو ضد الهيئة بكل جوارحهم والان هم ضد هذه السفور ويتمنون عودة الهيئة واعادة هيكلتها بتعديل اخطائها

الناس بدات ترفض ذلك شيئا فشيئا والهمس بدأ يظهر على السطح

هذة الدولة قامت على الدين منذ 300 سنه وتبعها الناس وتبعتها كبار القبائل لاجل الدين فلماذا التحول الان وما الهدف منه

من يرى غير هالكلام لا ينطبق عليه سوى اعمى ..

نامق حرام فيه الخارجية قسم
حده فتك كفرات بالون مكسر قزازة يخمس فيه هالدرباوي
والله مايجي منديل لخشم الجبير
حرام عليك ظلمته
القبطان نامق عنده وقفة شامخة لا مثيل لها

التعديل الأخير:
رسالة اوجها لأعضاء المنتدى علشان مافي احد ياخذ بخاطره مني بس حابب اوضح سبب الحصل في موضوع ثورة السودان
اقسم بالله العظيم اني مادخلت لخلق فتنه او عندي اوهام اخوانيه ضد السيسي او صيهوني عميل كاره الدول العربيه
كل مافي الأمر ان هؤلاء في جميع مواقع التواصل الاجتماعي قاعدين يسؤ لبلدي السودان ويستصغرو حتى اي امر حسن ومثالي للسودان
ولكم في موضوع مشاركتنا في عاصفة الحزم مثال
شوفو مواضيع عاصفة الحزم تقليل من شان مشاركتتا ويربطوها بمصالح وحتى لاحظت موضوع عاصفة الحزم بشكل عام يذموه لان مشاركتهم خجوله ومامتصدرينها
انا الفهمت ان هؤلاء اي شي مثالي ومستحسن غير موجودين فيه يذموه
واي شي قبيح وغير جيد موجودين فيه يطبلو له
مع ان لا تاريخ ولا حاضر يشفع لهم ان يتعالو علينا
بل اقسم بالله من يقرى التاريخ يعرف اننا نحن المفروض يكون عندنا اوهام العظمه
منذو حضارانتا الكوشيه النوبيه مرور بقتالنا للمستعمريين حين انبطح اغلب العرب لهم
الى منطاحتنا امريكا والصهاينه الى يومنا هذا راس براس
فارجو ان لااصبح انا الجلاد هنا وهم الضحيه
بس بحث بسيط للمواضيع التي تخص السودان في المنتدى وحتعرفو سبب تذمري ( ضع نفسك مكاني )
ا

السودان واهله لهم معروف محفوظ عندنا ولو اختلفنا مع القيادة مستقبلا لن ننسى المعروف
يكفي مع قلة الجود انكم بذلتوا المجهود

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انه كفو ودمه خفيف قتلني ضحككككك

السعوديين والمصريين مولعين توتير عليه وهو يضحككك

يستاهل الوزاره الجديدة فعلا ترفييييييييييييييه ههه

اعفاء الجبير جاء حفظا لماء وجهه .

المملكة ستعيد علاقاتها مع سوريا قريبا فالطبيعي ان لا يكون الجبير في المشهد بشكل مباشر.
غير صحيح ولا تألف
الجبير له عدة أشهر وهو كل فترة يقدم استقالته وكانت ترفض في كل مرة

رسالة اوجها لأعضاء المنتدى علشان مافي احد ياخذ بخاطره مني بس حابب اوضح سبب الحصل في موضوع ثورة السودان
اقسم بالله العظيم اني مادخلت لخلق فتنه او عندي اوهام اخوانيه ضد السيسي او صيهوني عميل كاره الدول العربيه
كل مافي الأمر ان هؤلاء في جميع مواقع التواصل الاجتماعي قاعدين يسؤ لبلدي السودان ويستصغرو حتى اي امر حسن ومثالي للسودان
ولكم في موضوع مشاركتنا في عاصفة الحزم مثال
شوفو مواضيع عاصفة الحزم تقليل من شان مشاركتتا ويربطوها بمصالح وحتى لاحظت موضوع عاصفة الحزم بشكل عام يذموه لان مشاركتهم خجوله ومامتصدرينها
انا الفهمت ان هؤلاء اي شي مثالي ومستحسن غير موجودين فيه يذموه
واي شي قبيح وغير جيد موجودين فيه يطبلو له
مع ان لا تاريخ ولا حاضر يشفع لهم ان يتعالو علينا
بل اقسم بالله من يقرى التاريخ يعرف اننا نحن المفروض يكون عندنا اوهام العظمه
منذو حضارانتا الكوشيه النوبيه مرور بقتالنا للمستعمريين حين انبطح اغلب العرب لهم
الى منطاحتنا امريكا والصهاينه الى يومنا هذا راس براس
فارجو ان لااصبح انا الجلاد هنا وهم الضحيه
بس بحث بسيط للمواضيع التي تخص السودان في المنتدى وحتعرفو سبب تذمري ( ضع نفسك مكاني )
ا
اخي الكريم
من يتتبع الاصوات النشاز في التواصل الاجتماعي او غيره سيقوده ذلك الى ردات فعل غير صحيحة فنصيحة مني لك ولكل الاخوة العرب ان يبتعدوا عن المواقع التي لاتخدم التقارب العربي العربي بسبب توجهات اشخاص يسيئون من حيث لايعلمون لبلدانهم قبل الاساءة لبلدان اخرى .
اقرأ تعليقات الناس الرزينة التي غايتها التقريب بين الشعوب وليس التنفير بينها وشخصيا اقرأ احيانا ردود عنيفة لاشخاص لاتعبر عن حقيقة مواقفهم لانهم انساقوا خلف الجدل الاعمى والعصبية الحمقاء التي تظهره على غير طبيعته فاحزن على ما وصل اليه حتى انا احيانا اكتب ردود انفعالية واحزن لانني كتبتها في لحظة غضب .
كنت مثلك ومثل اغلب الاخوة هنا (ولا ازال احيانا) انساق واستفز بسرعة واقول كلاما لا يمثل حقيقة ما اريده وانما ردة فعل متسرعة على شخص او اثنيين وبالمقابل اجد نفسي في حرج من اشخاص اخرين احترمهم لم يسيئوا لي ولا لبلدي فقررت بقدر الاستطاعة ان اهمل الرد على بعض التعليقات التي اما ان تكون مستفزة من قبل مواطن سعودي ولديها ردة فعل متسرعة او انها من الاصوات التي اعتدنا منها وصفنا بأسوأ الاوصاف وكأنه اطهر واشرف خلق الله ونحن اسوأهم وهذا خيال مريض مجاراته لا تكسب منها الا الانجرار والاساءة لبلدك ولبلد شقيق وتخسر اصدقاء من بلده محترمين ويهمك الا تسيء اليهم .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى