حلم ليس صعبا تحقيقة تكتل عربى لشراء الاسلحة

التفاعل
108 0 0
مادمنا قد اتفقنا على الا نتفق وقد اتفقنا لا للتصنيع اقولكم فكرة سهلة وخفيفة الظل ما رايكم وان كنا جميعا نشترى الاسلحة نكون متكتلين ازاى يعنى امريكا مثلا مشراضية تدينا سلاح نروح بكافة اموالنا العربية الى روسيا وشراء السلاح الازم منها مما يؤثر على صناعة السلاح الامريكية نحن اكثر دول فى العالم شراء للاسلحة بحيث نقوى اقتصاد من يساعدنا ونضعف من يكبلنا والصناعة الروسية متميزة ليست معيبة ابقى خلوهم يشبعوا بالشراء الاسرائيلى يخدوا مسعادتهم ويشتروا بيها اسلحة منهم

:yes: :yes: :yes: :yes: :yes:

مادمنا قد اتفقنا على الا نتفق وقد اتفقنا لا للتصنيع اقولكم فكرة سهلة وخفيفة الظل ما رايكم وان كنا جميعا نشترى الاسلحة نكون متكتلين ازاى يعنى امريكا مثلا مشراضية تدينا سلاح نروح بكافة اموالنا العربية الى روسيا وشراء السلاح الازم منها مما يؤثر على صناعة السلاح الامريكية نحن اكثر دول فى العالم شراء للاسلحة بحيث نقوى اقتصاد من يساعدنا ونضعف من يكبلنا والصناعة الروسية متميزة ليست معيبة ابقى خلوهم يشبعوا بالشراء الاسرائيلى يخدوا مسعادتهم ويشتروا بيها اسلحة منهم

:yes: :yes: :yes: :yes: :yes:
ههههههههه
الفكره مستحيله ولكن المصيبه
هي ما لونته بالازرق وهل تظن اخي اننا بمقدورنا تغيير الموردالرئيسي من
السلاح بتلك السهوله كما تظن
اتعلم اخي ان جميع مورد
العرب من السلاح هو من عندالغرب اتعلم اخي اننا لو
فكرنا بتغيير المورد سيقومون بقطع امدادنا بالذخيره وحينها لا يوجد فائده من الاله
وعندها باي
باي عرب
شكرا اخي

التعديل الأخير:
يا اخى اجلا ام عاجلا لو حدثت حرب بيننا وبين الكيان سيقطعوا عنا تلك الامدادات فلماذا لم نتخلى عنهم قبل ان يتخلوا عنا اعذرنى انا لست ذا خبرة فى المجال العسكرى وشكرا

عودة
أعلى