#صلاة الوحدات البحرية السعودية

الدورة كانت خارج امريكا.
ماكانت دورة كانت مناورة وتقام سنويا والهدف من المناورة اساسا ماهو التعايش وانا وضحتلك هذا في المشاركة السابقة
وقلتلك مو بالعقل الامريكان يرسلون ناس لتايلند سنويا بس عشان ياكلو حنش ودجاجة نية وصراصير بينما يقدرو يجيبو التمرين عندهم ويحطوه ضمن مناهجهم

الكل يقول تدريب ، يا اخوان هذا مش تدريب ، هذا اسمه فرز و انتقاء ، يتم فرز الاشخاص على حسب قدرتهم الفكريه بشكل اساسي و البدنيه بشكل ثانوي

هذا ليس تدريب ،بل يسمى فرز ذهني ، و الهدف منه تحديد القدرات الذهنيه لفرد في الاوضاع الصعبه

تسمع بالفرز الذهني هههههههههه

الرجال لهم شهور يتدربون لين احترقت جلودهم من الشمس وآخرها في الفيديو اسبوع الجحيم هذا
وتقول ليس تدريب !!

أجل جالسين يبلّطون البحر
:)):)):))

تسمع بالفرز الذهني هههههههههه

الرجال لهم شهور يتدربون لين احترقت جلودهم من الشمس وآخرها في الفيديو اسبوع الجحيم هذا
وتقول ليس تدريب !!

أجل جالسين يبلّطون البحر
:)):)):))
اخي الكريم ، انا على خبره في عمليات التدريب و انواعها و اساليبها ، و اسهل شيئ هوه التدريب البدني و التدريب المعارفي ، اما التدريب الذهني فهوه اعقد انواع التدريبات و تتطلب مده طويله ،لذلك جميع جيوش العالم تقوم بفرذ ذهني لبعض وحداتها النخبويه ، لتقيم مستويات الجنود الفكريه تحت الضغوط ، التدريب البدني بقاعة جم اتحصله و التدريب المعرفي بمركز مدني اتحصله

اخي الكريم ، انا على خبره في عمليات التدريب و انواعها و اساليبها ، و اسهل شيئ هوه التدريب البدني و التدريب المعارفي ، اما التدريب الذهني فهوه اعقد انواع التدريبات و تتطلب مده طويله ،لذلك جميع جيوش العالم تقوم بفرذ ذهني لبعض وحداتها النخبويه ، لتقيم مستويات الجنود الفكريه تحت الضغوط ، التدريب البدني بقاعة جم اتحصله و التدريب المعرفي بمركز مدني اتحصله

أخي العزيز علمك محل تقدير لكن لايستقيم قولك هذا ليس تمرين
بل هو تمرين والطفل الصغير بالفطرة يمكنه إدراك ذلك ..

لكن في جزئية الفرز الذهني والقدرات الفكرية تحت الضغوطات كما تفضّلت ..

أسألك سؤال بسيط ..
هل يمكن الحصول على الفرز أو التقييم الذي تتحدث عنه دون هذه التمارين والدورات وأسبوع الجحيم الذي فيه هؤلاء الأبطال ؟؟

الجواب لا .. لايمكن
بالتالي نعود لنقطة الصفر هذا تمرين ومجهود عظيم يقومون به
ومنه يتم إستخلاص كل مايتعلّق بالحياة العسكرية ذهنياً وبدنياً وتقييم كفاءات وتوزيع قدرات ومهام لهم فيما بعد كمحصّلة لهذا الأمر ..

شكراً ..

أخي العزيز علمك محل تقدير لكن لايستقيم قولك هذا ليس تمرين
بل هو تمرين والطفل الصغير بالفطرة يمكنه إدراك ذلك ..

لكن في جزئية الفرز الذهني والقدرات الفكرية تحت الضغوطات كما تفضّلت ..

أسألك سؤال بسيط ..
هل يمكن الحصول على الفرز أو التقييم الذي تتحدث عنه دون هذه التمارين والدورات وأسبوع الجحيم الذي فيه هؤلاء الأبطال ؟؟

الجواب لا .. لايمكن
بالتالي نعود لنقطة الصفر هذا تمرين ومجهود عظيم يقومون به
ومنه يتم إستخلاص كل مايتعلّق بالحياة العسكرية ذهنياً وبدنياً وتقييم كفاءات وتوزيع قدرات ومهام لهم فيما بعد كمحصّلة لهذا الأمر ..

شكراً ..
اخي العزيز ، فترة اسبوع او حتى شهر لن ترفع الكفائه الذهنيه للجندي ،بل يتطلب هذا الامر فتره لا تقل عن 3 شهور ، عادة الدورات القصيره هي دورات معارفيه و تعليم

على طاري الثعبان المشوي
اذكر فيه دورة حضرها الملك عبدالله رحمه الله وتم تقديم الثعابين المشوية له وأكل منها..

إن شاء الله ما اكون مضيع!

صحيح كانوا جايبين اللقطه على القناة الاولى

اسبوع الجحيم اعتقد ان هذا النوع من التدريب يتجاوز الحد المعقول من الانسانية حتى اننا نشاهد هؤلاء الجنود منهكين تماما وغير قادرين على استيعاب حركات الصلاة مع الامام من شدة الاعياء ولا اعلم حقيقة مافائدة كل هذا الضغط الذي يصل بهم الى هذا الحال .

ماكانت دورة كانت مناورة وتقام سنويا والهدف من المناورة اساسا ماهو التعايش وانا وضحتلك هذا في المشاركة السابقة
وقلتلك مو بالعقل الامريكان يرسلون ناس لتايلند سنويا بس عشان ياكلو حنش ودجاجة نية وصراصير بينما يقدرو يجيبو التمرين عندهم ويحطوه ضمن مناهجهم
Go behind the Scenes with Marines training to survive in the jungles of Thailand. Learn how to eat scorpions, tarantulas and drink cobra blood. This video is not for those with a weak stomach.:)

عودة
أعلى