وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نعزي الاخوة السعوديون والاسرة المالكة في فقدهم العظيم ونسال الله له الرحمة والمغفرة

كنت اتخيله متوفي من زمان فقد كان غائب عن الاعلام بالنسبة لي وحتي في ترشيحات المتحدثون خاصة ايام ازمة خاشجي لم نسمع اسمه ولا في امور الحكم والبيعة

فهل هو ابن عبد العزيز المؤسس واخ شقيق للملوك؟

ان لله و انا اليه راجعون

الله يرحمه و يجعل مثواه الجنة

نعزي الاخوة السعوديون والاسرة المالكة في فقدهم العظيم ونسال الله له الرحمة والمغفرة

كنت اتخيله متوفي من زمان فقد كان غائب عن الاعلام بالنسبة لي وحتي في ترشيحات المتحدثون خاصة ايام ازمة خاشجي لم نسمع اسمه ولا في امور الحكم والبيعة

فهل هو ابن عبد العزيز المؤسس واخ شقيق للملوك؟
الرجل كان يعاني من مرض مرهق من قبل قضية خاشقجي فكيف تريدة ان يتحدث عن خاشقجي وهو يعاني من مرض؟؟؟!!!!

جلالة الملك عبدالله الثاني يعزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية #السعودية، بوفاة المغفور له، بإذن الله، سمو الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود #الأردن

الله يرحمه ويرحم موتانا وموتى المسلمين

الرجل كان يعاني من مرض مرهق من قبل قضية خاشقجي فكيف تريدة ان يتحدث عن خاشقجي وهو يعاني من مرض؟؟؟!!!!
اقصد يا اخي بعض المتحدثين وقتها تحدثوا عن احتمال تغيير ولي العهد بالامير احمد ولم يذكر اسمه

اي لم يتم ذكره بالاعلام مؤخرا او سابقا

اقصد يا اخي بعض المتحدثين وقتها تحدثوا عن احتمال تغيير ولي العهد بالامير احمد ولم يذكر اسمه

الامير احمد طلعوه المعارضين من تحت الارض
حتى السعوديين انفسهم مايعرفون عنه اي شيء

الله يرحم الميت ويعافي الحي

وانا لله وانا اليه راجعون

واننا بهذه المناسبه نتقدم من هذا المنبر بالمواساه لابناء الامير طلال ابن عبد العزيز واسرته الكريمه سائلين الله ان يتغمده بواسع رحمته

أسره ال سعود أسره عظيمة
قالوا ايام الملك عبدالله حدثت مشاكل مع الأمير مقرن وطلع مجرد كذب

قالوا هناك مشاكل بين ولي العهد والأمير محمد بن نايف وطلعت كذب قالوا إذن محمد بن نايف مسجون وطلعت له صور ومقاطع يحضر الزواجات والفعاليات كان يقضي بعض الأوقات في الصيد خارج السعودية

قبلها قالوا ان الامير احمد لا يريد يرجع لسعودية ليرجع الامير احمد ومن مستقبليه سمو ولي العهد

والآن طلعت كذبتهم الجديدة انا هناك امراء يريدون الامير احمد ولي العهد عشان أوضح لك في اليوم الي قالوا فيه ان الامير مقرن يؤيد الأمير احمد طلع حساب موثق من تويتر منتحل اسم سمو الامير مقرن عشان تضبط خطتهم لكن ولله الحمد خرج مكتب الشؤون القانونية للأمير مقرن لينفي ان لديه حساب في تويتر ما استمر الحساب المنتحل ساعات الا واغلق

لا تخاف أسره ال سعود من اعظم الأسر ولا همها الشائعات المغرضة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى