ضبط "سفينة الموت" التركية شرقي العاصمة الليبية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بالله شيل عنك المسخرة و الهبل .. واحد اجا بسفك دماء المصريين و بانقلاب عسكري و بتقولي حرة و نزيهة ؟ ترا حرة و نزيهة ماتوا زمان .. و السيسي رجع مصر لافلام عبد الناصر و نسبة النجاح 97% (هاظ بقولك كيف بتعرف الكذبة ، من كبرها)
لما الشعب المصري ينتخب رئيسه و نسبة النجاح تكون معقوله 52% .. حتى لو كانوا من الاخوان و انا عارف انه الاخوان خبثاء ، لكن الشعب اختارهم ، و ييجيك واحد انقلابي سفاح يوخذ الشرعية ، اليس هذا انقلابا يا اصحاب المعايير المزدوجة .. لما بدك تسمي شيء معين بانقلاب ، فلازم تسمي كل حدث مثله بانقلاب ، مش ما حدث في ليبيا انقلاب و في مصر ثورة .. اف لما تحكمون !

محرر مصر و عبد الناصر الجديد لما اقسم بالله انه ما هو حكم عسكر و ما هو طمع و لا حيترشح ..

ايش دخل ام اردوغان في الموضوع ؟ ليش لما واحد يغلط نصير نبرر غلطنا .. بعدين ليش تفتري عالزلمة ؟ كيف اقصى منافسيه من سباق الرئاسة ؟ هاي دخلها بمخي و الرجل له كان اكبر منافسيه محرم انجي حصل على 30% من الاصوات !! الرجل كان له 5 منافسين لم يقصى واحد منهم !! حرم إنجي ، صلاح الدين دميرتاش ، ميرال أكشنار ، تيميل كاراموللا أوغلو ، دوغو بيرينجك .. وين اقصاهم ؟

ركزلي على هاي بالله ..
انا اعلم انه اردوغان له مطامع ليست هينة ولا قليلة في وطننا العربي .. و يجب علينا الوقوف ضدها ،، لكن ليس بغباء

ولسا مصر انك تستشهد بكل واحد غلطان و ما اله دخل بالقصة كلها ..

الم يصل الاخوان للحكم في مصر ؟ و جاء بهم الشعبي المصري بنفسه ؟ و انقلب عليهم السيسي ؟

بس كون حيادي مرة وحدة و منصف في حكمك على الامور ، ولا تفصلها على قدك ..

ياريت تبطل هجص ومزايدة علينا ....وياريت كمان تبطل تقييم لبلد ليست بلدك ...انت قاعد تحت اللحاف وتنظر علينا ...نحن كمصريين فقط من لنا الحق فى تقييم وضعنا السياسي ...وانا بصفتى قد شاركت فى معظم الانتخابات ما بعد ٢٠١١ وحتى الان ليس بصفتى ناخب ولكن كأحد أعضاء اللجان الانتخابية فيمكن ان أقول للجميع وبكل ثقه والله والله والله لم يكن هناك اى تزوير او تدليس او حتى توجيه لمن كان يحضر للإدلاء بصوته وكانت انتخابات نزيهه ....وانا هنا لن احلف يمينا كاذبا لك او لغيرك ولكن هى شهاده من شخص عاصر كل الانتخابات التى مرت على مصر وانا اشهد بنزاهتها أمام الله تعالى ....اخيرا موضوع ان السيسى بيحكمنا بالحديد والنار وانقلاب وكل الكلام الفارغ ده فده دليلا دامغ انك لأتعرف المصريين ...المصريين لو أرادوا شيئا فعلوه وهذا الرجل موجود على كرسيه لان معظمنا يريد ذلك ...فلاتزايد علينا فنحن ادرى بمصلحتنا وظروفنا ومستقبلنا وانشغل ببلدك افضل ...

من كلامك اتاكدت ان مصدر معلوماتك عن مصر وليبيا كلام الجزيرة واخواتها فقط لا غير
عندنا في ليبيا مروجين هذا الفكر من الخوان عندما ( تحشرة ) في الزاوية يقولون انا مش اخواني يبدوا منتشر هذا الفكر في العالم العربي
اه مهو كل واحد بخالفك بالراي صار اخوان ،،، حسبي الله و نعم الوكيل بس

للمعلومات من يحضن الإخوان يعتبرهم مواطنين ؟؟ هنياً لهم بهم غداً سيتغير الرأي وحفظ الشعب من شرهم وغدرهم الأردني والمغربي والدول التي تحتضن الإخوان تعتبرهم مواطنين
هل تعلم يا غزيزي انه اخوان الاردن الان تم تفكيكهم ؟ تعلم ولا لا تعلم ؟ هل تعلم انهم الان اصبحوا مجموعة من السحيجة و الفحيجة للنظام و من الساكتين عن الفساد في الاردن .. خانوا الشعب الاردني بكل وضوح بعدما طلب منهم الشعب ليدعموا حراكه و هبته في رمضان و قبل شهرين ثلاثة .. و تمت مكافئتهم بنجاحهم في الانتخابات و وصولهم الى مناصب محترمة في البلد ، كرئيس بلدية الزرقاء و نواب منهم يشكلون ربع المجلس على الاقل ..
الاخوان و انصارهم يشكلون مالا يقل عن مليون شخص ، شو بدك نعمل فيهم ؟ نقتلهم ؟ نعتقلهم ؟ بالله لما تسولف باشي تسولف باشي معقول الله يرضى عليك

ياريت تبطل هجص ومزايدة علينا ....وياريت كمان تبطل تقييم لبلد ليست بلدك ...انت قاعد تحت اللحاف وتنظر علينا ...نحن كمصريين فقط من لنا الحق فى تقييم وضعنا السياسي ...وانا بصفتى قد شاركت فى معظم الانتخابات ما بعد ٢٠١١ وحتى الان ليس بصفتى ناخب ولكن كأحد أعضاء اللجان الانتخابية فيمكن ان أقول للجميع وبكل ثقه والله والله والله لم يكن هناك اى تزوير او تدليس او حتى توجيه لمن كان يحضر للإدلاء بصوته وكانت انتخابات نزيهه ....وانا هنا لن احلف يمينا كاذبا لك او لغيرك ولكن هى شهاده من شخص عاصر كل الانتخابات التى مرت على مصر وانا اشهد بنزاهتها أمام الله تعالى ....اخيرا موضوع ان السيسى بيحكمنا بالحديد والنار وانقلاب وكل الكلام الفارغ ده فده دليلا دامغ انك لأتعرف المصريين ...المصريين لو أرادوا شيئا فعلوه وهذا الرجل موجود على كرسيه لان معظمنا يريد ذلك ...فلاتزايد علينا فنحن ادرى بمصلحتنا وظروفنا ومستقبلنا وانشغل ببلدك افضل ...
يعني بالله عليك .. حلف الف يمين انه ليس طمع بانتخابات و ليس حكم عسكر ، و انه لن يترشح للانتخابات ، و انه و انه و انه ،،،، و بالاخر فعل عكس ما قال بالزبط ..
لا و بنسبة 97% يا رجل لا كان كملها على 99% و ريح راسنا .. يا زلمة لو قلتلي 70% ، 80% ، 85% بقولك ماشي .. اما 97% ما بدخل عقلي هاي .. الحمد لله الله كرمني بعقل و بفكر الحمد لله مش حمار انا عدم المؤاخذة ..

و قصة منافسيه قصة ثانية تماما .. السيسي لما ترشح .. ترشح هكذا

و لما جاء العقيد احمد قنصوة يترشح بنفس الطريقة و الاسلوب اعتقل بتهمة اهانة البزة العسكرية
maxresdefault (17).jpg

اي مالكم كيف تحكمون .. ولا السيسي على راسه ريشه بترشح و هو على طياؤة ، بترشح وهو لابس بدلة لابس جلابية لابس شو ما لاباس مش مشكلة اما غيره حرام

لا و اقصى كل منافسيه ، و راح نزل مرشح ينافسه هو نفسه كان بشجع و بسحج للسيسي نفسه .. و بتقولي انتخابات ، يا زلمة هاي مسخرة مش انتخابات ..

اما الشعب المصري .. فانا على ثقة انه راح يعرف وين الصح و هو بعرف وين الصح و وين الغلط ..

انا بالنسبة لكلامك اخليني في بلدي ، اذا انت تؤمن بحدود سايكس بيكو .. فانا لا اؤمن بها .. و ما يحدث في بلد مسلم يخصني

يعني بالله عليك .. حلف الف يمين انه ليس طمع بانتخابات و ليس حكم عسكر ، و انه لن يترشح للانتخابات ، و انه و انه و انه ،،،، و بالاخر فعل عكس ما قال بالزبط ..
لا و بنسبة 97% يا رجل لا كان كملها على 99% و ريح راسنا .. يا زلمة لو قلتلي 70% ، 80% ، 85% بقولك ماشي .. اما 97% ما بدخل عقلي هاي .. الحمد لله الله كرمني بعقل و بفكر الحمد لله مش حمار انا عدم المؤاخذة ..

و قصة منافسيه قصة ثانية تماما .. السيسي لما ترشح .. ترشح هكذا
مشاهدة المرفق 161546

و لما جاء العقيد احمد قنصوة يترشح بنفس الطريقة و الاسلوب اعتقل بتهمة اهانة البزة العسكرية
مشاهدة المرفق 161545

اي مالكم كيف تحكمون .. ولا السيسي على راسه ريشه بترشح و هو على طياؤة ، بترشح وهو لابس بدلة لابس جلابية لابس شو ما لاباس مش مشكلة اما غيره حرام

لا و اقصى كل منافسيه ، و راح نزل مرشح ينافسه هو نفسه كان بشجع و بسحج للسيسي نفسه .. و بتقولي انتخابات ، يا زلمة هاي مسخرة مش انتخابات ..

اما الشعب المصري .. فانا على ثقة انه راح يعرف وين الصح و هو بعرف وين الصح و وين الغلط ..

انا بالنسبة لكلامك اخليني في بلدي ، اذا انت تؤمن بحدود سايكس بيكو .. فانا لا اؤمن بها .. و ما يحدث في بلد مسلم يخصني
لا لا يخصك مصر للمصريين فقط ...ولا تتدخل فيما ليس لك به شأن ....انت بنى ادم غريب فعلا ....انت ازاى بتزايد علينا يابنى انا مصرى وعايش فى مصر وعاصرت هذه الأحداث وانت مجرد سمعت ....فكيف تجرؤ ان تزايد على وتكذبون انت مريض فعلا وهذا غباء فج وصارخ وغير معقول ...بس هذه عادة الخرفان لدينا ونحن متعودين على نوعيتك هذه ....فمتشغلش نفسك كتير بينا علشان صحتك متتعبش ....وانت بقى مش عاجبك انتخاباتنا ...طيب انت ياولدى تورث من حاكم الى حاكم ومن شخص الى شخص وستظل كذلك الى مالا نهابه وجاى تتكلم عاينا ده صحيح الى اختشوا ماتوا ...والناس بقى معنديهاش دم فعلا ....إذا كان نظام الانتخابات بتاعنا مش عاجبك الى لنخرج نختار فيه من نريده فأنت لم تزد عن كرسى او كمودينوا فى بلدك لا وزن والا اعتبار الا ان يقال لك مات الملك فلان وتم توريثك للملك علان .

التعديل الأخير:

والله لو قلت أيه لن يصدقك أبداً بالرغم أنها الحقيقة

عنوان قديم يتم رفعه لغير الهدف منه !!!
مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى