قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يبقى ينسى فلسطين خالص بقى بغير سلاحك لا حق لكعباس عقلاني لن يطلق مقذوف كاتيوشا لياتي الرد العنيف مخلف وراءه ارواح ابرياء وتدمير للبنى التحتيه
المتاجره بدماء الابرياء تخصص حماس
فيه حل للى عاوز بس ثمنه صعبلم أعد أفهم شيئا.
من جانب أنا ضد الخضوع والتذلل لليهود.
ومن جانب آخر أنا ضد اي عملية تستجلب رد فعل يهودي يقتل ستمئة ويحرق نصف المدينة.
هل أنا وحدي في هذه الحيرة؟
لم أعد أفهم شيئا.
من جانب أنا ضد الخضوع والتذلل لليهود.
ومن جانب آخر أنا ضد اي عملية تستجلب رد فعل يهودي يقتل ستمئة ويحرق نصف المدينة.
هل أنا وحدي في هذه الحيرة؟
لم أعد أفهم شيئا.
من جانب أنا ضد الخضوع والتذلل لليهود.
ومن جانب آخر أنا ضد اي عملية تستجلب رد فعل يهودي يقتل ستمئة ويحرق نصف المدينة.
هل أنا وحدي في هذه الحيرة؟
المعادلة سهلة وبسيطة.
الاول : الاولى حفظ دماء المسلمين .
وَإِن جَنَحُوا لِلسَّلْمِ فَاجْنَحْ لَهَا وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ
الثاني : خلي السلاح صاحي .
فَمَنِ اعْتَدَىٰ عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَىٰ عَلَيْكُمْ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ
سلمية سلمية .... نفس مبدأ الاخوان المتأسلمين ..
طبعا بما انه غير منظهم للتنظيم العالمي اذا فهو خانع ومجرم ..
النفاق في ازهى صوره.
رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ
يا سيد عباس مينفعيش تتفاوض مع اليهود الا وسلاحك على الترابيزة
هتروح عريان كده من غير سلاح هيعملوا فيك حاجات استغفر الله العظيم
خدني معاكلم أعد أفهم شيئا.
من جانب أنا ضد الخضوع والتذلل لليهود.
ومن جانب آخر أنا ضد اي عملية تستجلب رد فعل يهودي يقتل ستمئة ويحرق نصف المدينة.
هل أنا وحدي في هذه الحيرة؟