وفاة الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش الأب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يبدو ان اتقانك للعبرية كما تزعم أفقدك فهم العربية.

أنت طلبت التحريف وقدمناه لك في مثال واحد.. قلت اين يسيؤون لله في كتبه وقدمناه لك أيضا في نفس المثال.

لكن يبدو ان عيشك وتعاملك مع احفاد الخنازير أثر عليك قليلا... لكن لا عجب فهم يعتبرونك أمي لذا لا يفصحون لك عن شيء ويمثلون عليك وهذا مباح لديهم.

أما قوله عز وجل "ما تلك بيمينك يا موسى" فلا تقارن مع أين انت وهل اكلت من الشجرة.. لسبب بسيط أن الأولى سؤال توجيهي ممهد لمعجزة والثانية المحرفة سؤال عن جهل بالمكان والفعل.

ها انت انتقلت من نقاش الي هجوم شخصي - لا جديد


من تحدث عن التحريف ؟ انا لم اطلب ابدا التحريف
هل انت مدرك لما تقول ام ان غضبك أعمي بصيرتك حتي عن كلامك
يبدوا انك من لا يفقه العربيه

انت قلت ان اليهود يسبون الله -
طلبت منك آيات من كتبهم
لم تستطيع ثم جءتني بنص قمت انت بتأويله علي هواك
و عندما أتيتك بنص شبيه من القران : قلت لا
ثم استمريت في تأليف قصص و خيالات يتبادلها جهلاء العامه لتحاول إظهار نفسك بصوره الواعي لما يقول
و لم تتوقف بل هاجمتني بصوره شخصيه - و لا اعلم لماذا فانت لا تعرفني لتسبني

لن اسبك و ما اسهل ذلك لاكنني لن افعل فلست بضعفك - فالقران و الرسول و تعاليمهم التي تلوك فمك بهم دون درايه يمنعاني من سبك
أسوا من الجهل هو الجهل المتكلم

في أمان الله
 
يحكى أن دولة عظيمه تملك جيش جرار وقاعده تعليميه متطورة جداً يحكمها واحد حمار ابن حمار خلص حياته وهو يطلق التهديدات على الرايح والجاي ولا عاجبه العجب ولا الصيام برجب وظلم شعبه بأشد مايكون من الظلم
غلط غلطه كان ثمنها كل مقدرات بلاده. بعد ذلك تشردت عائلته وقتل ابنائه وبعد ذلك تم اخراجه كالجرذ من الحفره ليتم شنقة في صباحية يوم العيد وهذ مصير الخائنين والظالمين والغادرين خزي في الدنيا والأخرة
 
في حرب الخليج...

الرئيس Bush قام بعمل اكبر تحشيد عسكري لقوات أمريكية في عمل عسكري منذ نهاية WWII و الحرب الكورية.

الرئيس Bush قام بأول تحرك لحماية و دعم دولة حليف للولايات المتحدة -العربية السعودية- منذ حماية و دعم الولايات المتحدة ل U.K في WWII و لم يحدث هذا الأمر منذ نهاية حرب الخليج و حتى الان.
 
أمريكا حرّضت العراق

86C5A3BC-EBE1-46CC-A83E-0B7890152277.jpeg
 
الدور القطري في تحرير الكويت










شروط قطر في تحرير الكويت









------



اما في حرب غزو العراق - هنا موقف السعودية وهنا الموقف القطري


 
التعديل الأخير:
الموضوع هو عن خبر وفاة الرئيس الامريكي الأسبق لا اعرف لماذا تحول الى موضوع تحرير الكويت و صدام و قطر
 
يا ولد هيوستن يا طير السعد اللي كفه من الدم شلال
جورج بوش بالمخلب الساطي عطيب المضاريب
ولا يغرك بالرخم كبر الأزوال
وكبر النسور المهدفات المحاديب
عائلة بوش ليست من تكساس
 
أنبياء الله مسلمون وليسوا يهودا

أبناء النبي يعقوب عليه السلام : ( نَعْبُدُ إِلَهَكَ وَإِلَهَ آبَائِكَ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَقَ إِلَهًا وَاحِدًا وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ )

موسى عليه السلام : ( يَا قَوْمِ إِن كُنتُمْ آمَنتُم بِاللهِ فَعَلَيْهِ تَوَكَّلُواْ إِن كُنتُم مُّسْلِمِينَ )

حواريو عيسى عليه السلام : ( قَالُوا آمَنَّا بِهِ إِنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّنَا إِنَّا كُنَّا مِن قَبْلِهِ مُسْلِمِينَ )

فمن أي تحريف أتيت بأنهم كانوا يهودا ؟ أتيت به من التوراة المحرفة لا شك.

خلطك بين اليهود وبني اسرائيل مصدره التوراة التي تخلط العرق بالشريعة

الامور اختلطت عليك

اليهودية اتت مع موسى و ابناء يعقوب قبل موسى

الحواريون نصارى و ليسوا يهود

كانك تقول لا يوجد يهودية و لا نصارى و لا ادري كيف ارد على انكارك وجود هذه الدبانات ووجود صالحين منهم

الاسلام مصطلح عام لكل من يسلم لله و يوحده و يتبع اوامره من ادم حتى يومنا هذا

القران امتدح الكثير من انبياء اليهود و الصالحين منهم و لم يذم الا الذين كفروا منهم و من بني اسرائيل

العدالة مطلوبة و التحدث بعلم
 
صديق وقف معي في لحظة بمثابة حافة تاريخية لمصيري، ماذا يستحق مني؟!!! هل هذا الأمر موضع نقاش!!!
لروحه الخلود في الجنة، بحق حمايته لملايين الأبرياء في بلدي والبلدان الشقيقة، من التشريد، والإبادة بالكيماوي.

أتفهم موقف الإخوة الذين تضررت بلدانهم من جورج بوش، لو كنت مكانهم لقلت ما قالوه، لكن الذين استفادت بلدانهم....! مع تقديري الكامل لوجهات نظرهم.

بالمنطق الديني الذي يحكم به بعض الإخوة على هذا وذاك... هل كانت إبادة سكان دول الخليج، والسيطرة على خيراته وعلى المقدسات الدينية، وجعلها إحدى ممتلكات حزب البعث، يخدم الإسلام؟ أم الذي يخدم الإسلام هو منع هذا السيناريو الكارثي؟!
وحقيقة لا أعرف ماذا أستفيد إذا ذهب إنسان إلى النار! ما الخير الذي سينعكس علي وهو هناك؟!!!!
 
شكرا جورج بوش على أسهامك الكبير في تحرير الكويت وأعادة الحق إلى أهله وأسهامك ف استقرار المنطقه
 
في هذا اليوم الحزين - وفاة فخامة الرئيس الأسبق للولايات المتحده الأمريكيه جورج بوش- أعزي نفسي أولا والشعب الكويتي بفقدننا الصديق لابل الشقيق الكبير والبطل ..بطل تحرير الكويت ..
وبمجرد سماع خبر وفاتك , اصابني شعور بالحزن العظيم والعميق , شعور بفقدان قريب وعزيز على القلب , فكنت دائما وخلال مواقفك التاريخيه لوطني الكويت في أحلك مواقفه كالبلسم على جراح الكويت أرضا وشعبا , يوم عز الشقيق والصديق ويوم غدر فينا من غدر واستحل أرواحنا ووطنا واعراضنا ودمائنا ومن صفق ورقص على مصابنا وجراحنا ومصيبتنا العظمى , العظماء من أمثالك لن يموتوا ابدا ابدا لآن ذكراهم ومحبتهم ومكانتهم الرفيعه ستبقى دائما وابدا محفوره في قلوب وذاكرة الأوفياء , والشعب الكويتي هو من صنف الأوفياء الذي لاينسى من وقف معه في اصعب وأحلك مراحل تاريخه ,, وفاتك اليوم ارجعت لي شريط الذكريات ذكريات تلك المرحله التي أظهرت الكل على حقيقته وأنقسام العالم إلى فسطاطين فسطاط الحق وعلى رأسه فخامتك وخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز تغمده الله بواسع رحمته وفسطاط الظلال الظلم وعلى رأسه الطاغيه السفاح المجرم المهزوم -الذي بقيادتك التاريخيه هزمته هزيمه نكراء لم يرى لمثلها سابقه واذلاله وطرده من الكويت وسحق قواته الشيطانيه المجرمه المهزومه شر طرده .

الحروف والكلمات والجمل والقصائد لم ولن تفي حقك وستقف عاجزه عن ايفائك حقك وحق الولايات المتحده وشعبها وقواتها المسلحه بقيادتك في انقاذ بلدي وشعبي , ومهما قال أو تقول المرجفون عن ومابثوه من احقاد وكراهيه اتجاهك لم ولن تطاول قامتك الرفيعه في التاريخ ..
كل ما استطيع أن اقوله لك وأرثي بهي روحك النبيله واسرتك الكريمه في هذه اللحظات الحزينه ..كلمة ( شكرا ) صادره من اعماق القلب وتمنياتي لروحك الطاهره أن ترقد بسلام ولذكراك الخلود ....

من محبك
red scorpion six ..

لحظة من الوفاء من قبل الشعب الكويتي على لسان النائب طلال السعيد خلال زيارة فخامة الرئيس جورج بوش للكويت في (بيت الشعب) ..وهي قليله في حقكم


وداعا فخامة الرئيس جورج ...لترقد بسلام وطمائنينه
 
التعديل الأخير:
لم اكن اتوقع انه ياتي زمن على بعض من يدعي انه مسلم يترحم على بوش الاب...وحينما تناقشه بالولاء والبراء يطلع لسانه طوله مترين ويكول قال ابن عثيمين وقال ابن باز وقال فلان وقال علان....ويكعد يكفر بالمتصوفة والاشاعرة والماتريدية....ويكفر ثلاثة ارباع المسلمين.......ثم ما ان يصل الامر الى الكافر بوش الذي دمر العراق ليس من اجل تحرير الكويت بل من اجل تدمير العراق..يكعد يترحم على هذا المجرم.......بس ناقص (بما انه نحن في زمن العجائب ولم يبقى على قيام الساعة شئ طويل والعلم عند الله) انه يصلون عليه صلاة الغائب بامامة السديس...ويطالبون بدفنه في البقيع.....لاحول ولاقوة الا بالله....دماء اطفال العراق في ملجاء العامرية ودماء من مات جوعا في زمن الحصار تلاحقكم الى قيام الساعة...مع العلم ان العراق سلم كل مالديه من اسلحة الى سنة 1993 ولكن حصار بوش لم يرفع بغرض تدمير العراق...ويومها كانت الكويت محررة
بالمناسبة جورج بوش الجد...وهو جد جورش بوش الاب الذي هلك اليوم الف كتابا يسب فيه الاسلام والنبي محمد عليه الصلاة والسلام في القرن التاسع عشر وكان متطرفا انجيليا.....وجورج بوش الابن سلم العراق لايران وهاهم الايرانيون يسومونكم سوء العذاب ويقتلون اطفال المسلمين في العراق والشام واليمن بعد ان كان صدام حسين درعا لكل الامة من خطرهم......يعني عائلة محاربة للاسلام بالنسب ماشاء الله عليهم...
بالمناسبة لمن قرا كتاب عائض القرني لاتحزن.....اورد خبرا عن البي بي سي مفاده انه حينما سمعت تاتشر بخبر غزو الكويت من قبل الاحمق صدام حسين ذهبت الى اقرب كنيسة وسجدت لله شكرا على هذا الخبر....ولا ابرئ الاحمق صدام من هذه الغلطة العظمى...ولكن كان معد لها من قبل الاميركان والبريطانيين..والله يجبرون الواحد انه يطلع من طوره ويخلونه نترحم على صدام حسين


رحم الله فارس العرب صدام حسين كان رجل فى زمن عز فية الرجال
سيظل خالدا فى قلوب الشعوب و ان مرت الف عام على رحيلة
 


رحم الله فارس العرب صدام حسين كان رجل فى زمن عز فية الرجال
سيظل خالدا فى قلوب الشعوب و ان مرت الف عام على رحيلة
فارس من يبن الحلال
هذا كان واحد بلطجي متستر خلف ستار العروبة والإسلام وهو مجرد بعثي مجرم اجرم في حق شعبه ودولة عربية مجاورة
 
قرأت تغريدة لعثمان العمير ان امتناع فوات التحالف عن احتلال بغداد لم يكن موقف جورج بوش الأب بل الملك فهد رحمه الله هو من ضغط وهدد من الاتسحاب من التحالف ان احتلت بغداد .
 
قرأت تغريدة لعثمان العمير ان امتناع فوات التحالف عن احتلال بغداد لم يكن موقف جورج بوش الأب بل الملك فهد رحمه الله هو من ضغط وهدد من الاتسحاب من التحالف ان احتلت بغداد .
كان أحسن لو أسقطوا صدام في 1991
على الأقل السلطة ستذهب لقيادات منضبطه من داخل منظومة البعث وسيتجنب العراق 13 سنة من الحصار والجوع
ولن نرى مليشيات ايران تعربد في العراق ويصبح دولة فاشلة مثل الوضع الحالي ...
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى