الإنترنت العالمي عبر الأقمار الاصطناعية Star link

الفلم كانت الاقمار للتحكم بالطقس:rolleyes::coffee:

:cry:

34.1جيجابايت

هذا متبقى من 300 جيحا في شهر
الحين لازم ادفع ١٣٣.٢٥ طولار عشان تعبئه

انا وش مجلسني ب الديره ذي :cry::cry:

34.1جيجابايت

هذا متبقى من 300 جيحا في شهر
الحين لازم ادفع ١٣٣.٢٥ طولار عشان تعبئه

انا وش مجلسني ب الديره ذي :cry::cry:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:

هل يمكن أن تشرح لي
لدي تجربة مشابها عند الانتقال من 3g الى 4g زاد استهلاك حزم الانترنت لدي اكثر من ضعف وعندما عدلت الهاتف للعودة لل 3g - h. عاد استهلاك نت طبيعي جدا وللان استعمل الجيل الثالث للتصفح كونه اوفر

لدي تجربة مشابها عند الانتقال من 3g الى 4g زاد استهلاك حزم الانترنت لدي اكثر من ضعف وعندما عدلت الهاتف للعودة لل 3g - h. عاد استهلاك نت طبيعي جدا وللان استعمل الجيل الثالث للتصفح كونه اوفر
شكرا على التوضيح أخي سحاب

طبعا المرحلة الأولى ستوفر 200 غيغابايت شهريا للشخص الواحد
لـ 5 مليار مستخدم
والله نتمني عشان نفتك من جشع شركات الاتصالات 300 ريال رسوم الانترنت في الشهر والسرعات تقول سلحفاء
هذي استهلكها لحالي في يومين !

* وحدة القياس المقصودة ليست ميجابايت, بل جيجابت. يوجد فرق بينهم :)

* الإشتراك المجاني سيوفر فقط 270 ميجابت بيانات للمستهلك الواحد في الساعة الواحدة فقط.

مشروع الانترنت الفضائي منخفضة التكلفة سيقضي على رقابة الدولة و الحجب و المنع و الملاحقة
و سيضمن المشروع حرية الوصول للانترنت

و سيضمن جلب معلومات عن كل البشر في الكرة الارضية و تحديد مواقعهم و ايضا مع ربح مالي و الله مبدعين الامريكان.

انا بالنسبة الي مبسوط على الانترنت الي بتوفرو شركتي على موبايلي.

و سيضمن جلب معلومات عن كل البشر في الكرة الارضية و تحديد مواقعهم و ايضا مع ربح مالي و الله مبدعين الامريكان.

انا بالنسبة الي مبسوط على الانترنت الي بتوفرو شركتي على موبايلي.

هذا محتمل جداً :)

* في وقتنا الحالي, معظم شعوب الأرض تستخدم الهاتف المتنقل لتصفح الإنترنت وتطبيقات التواصل الإجتماعي.

وجميع هذه الهواتف المتنقلة تستخدم نظام التموضع العالمي GPS,

بالإضافة إلى أن معظم التطبيقات لا تعمل بشكل جيد دون إتاحة الصلاحية للتطبيقات بإستخدام GPS.

يا ما نفسي الون ماسك يفعلها و يطيح بشركات الاتصالات العالمية جميعا
لانه اكره كره العماء موفري الخدمة في بلدي
سرعة زفت
عروض زفت
اسعار زفت
خدمة عملاء زفت
و كله وفت في زفت
لو نجح هذا الامر سيقضي تماما على الانترنت الارضي و على الشركات اغلبها
اشتراك unlimited مثلا بسرعة معقولة تستطيع فعل ما تريده بها 5 ميجا تحميل و 2 upload مثلا باشتراك شهري 15 - 40 دولار و لا اروع
لربما ايضا يقدم خدمات المحمول فالامر ممكن لانه اسهل من الانترنت
العيوب سهولة انقطاع الاتصال بسبب العوامل الجويه و لا اعتقد اغلب الدول ستفرح بالامر فلن يكون لديها control كما في السابق على المحتوى و المراقبة و لذا سيقومون بمنع الخدمه
لكن ان كان هذا سيعلم شركات الزفت الادب فمرحى

سامعاني يا tedata حسبي الله ونعم الوكيل

التعديل الأخير:
نفس سيناريو فلم geostorm مجموعة ضخمة من الاقمار الصناعية تستخدم للتحكم في المناخ ودرجة الحرارة ثم يتم اختراق المنظومة وتحدث ظواهر متطرفة من حر او برد شديد وعواصف رعدية وثلجية قوية

اشتراك unlimited مثلا بسرعة معقولة تستطيع فعل ما تريده بها 5 ميجا تحميل و 2 upload مثلا باشتراك شهري 15 - 40 دولار و لا اروع

هدا العرض هو الاكتر استخداما في المغرب 12 ميغا Download و 1.5 upload بـ 15 دولار

مشروع ممتاز من اجل انهاء هيمنة الانظمة الاستبدادية على تدفق المعلومات لشعوبها

انا اعتقد ان الصين ستكون المستهدف الاول من هذا المشروع
هذا المشروع يخدم ادوات الدعاية الليبرالية ممثلة بوسائل التواصل الاجتماعي
الصين قامت بصنع نموذجها الخاص او فضائها الافتراضي الخاص وتوجيه ما يريده الحزب الشيوعي الصيني من دعاية الى الشعب الصيني

ارجو ان لا يجد الصينيون طريقة لتلافي تأثيرات هذا المشروع الجديد

عودة
أعلى