حوار مع الاعضاء (موضوع من نوع جديد)

هل ترغب في مثل هذه المواضيع؟

• مجموع المصوتين
    162

الشيخ الرئيس 

Nothing means anything anymore
خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعل
146,728 588 3
بسم الله الرحمن الرحيم،

أريد ان ابدأ سلسلة من المواضيع الجديدة كليا والتي تعتمد في اساسها على محاور من طرف الادارة وعضو يتم التحاور معه عن الامور العسكرية والاستراتيجية. هو أشبه بلقاء راديو لكنه مكتوب. سنقوم كل فترة باختيار عضو واحد لنطرح عليه مجموعة اسئلة (لن تتجاوز عشرة اسئلة الا اذا طلب المستمعون أكثر) ستفيدنا في معرفة رأي العضو في امور متعددة. اعتقد ان هذا الموضوع سيكون مفيدا وشيقا ويفتح آفاق جديدة للمنتدى.

بالطبع الاسئلة سوف تنضبط بضوابط المنتدى وقوانينه، لن يكون هناك اسئلة شخصية او تكشف شيء لا يرغب العضو عن الافصاح عنه. ولن يكون هناك اسئلة بغرض الاحراج او التربص او المعايرة.

سيكون موضوعا رفيعا وراقيا ان شاء الله.

هذا في حال رغب الاعضاء في ان افتح هذه المواضيع.

اقترح ان تكون الاسئلة مفتوحة و يحق لجميع الاعضاء طرح الاسئلة و ليس فقط عضو ادارة
نحنا هون اسرة واحدة و مافي فرق بين عضو ادارة و عامة الشعب
:D

اقترح ان تكون الاسئلة مفتوحة و يحق لجميع الاعضاء طرح الاسئلة و ليس فقط عضو ادارة
نحنا هون اسرة واحدة و مافي فرق بين عضو ادارة و عامة الشعب
:D

اهلين اخي فادي. الفكرة من هذا الموضوع انه ممكن يتطور ويصبح اذاعة او بودكاست. في كل المواضيع كافة الاعضاء يستطيعون الحديث كما يشاءون. ارغب في موضوع يكون فيه محاور واحد ويكون المحاور محترف مع عضو واحد.

هههههههه ما بلاش

طيب جربوا الموضوع بطريقتي اولا اذا ما عجبكم نقول بلاش.

انا واثق انني ساصنع حدثا وليس فقط موضوع لو سارت الأمور كما في ذهني

G @GSN

ارغب في ان يكون هناك بادئة لهذا الموضوع مثل On Air او الاذاعة او شيء يدل ان الحوار الاذاعي بدأ حتى يتجمع الاعضاء ليشاهدوا الموضوع.

شو قصدك
يعني في وراء الاكمة ما ورائها

انا فكرت كيف ممكن موضوع كهذا يكون خلفه نية سيئة ولم اجد. الاخ غلط فينا الله يسامحه وربنا يتولاه. انا مسامح.

انا فكرت كيف ممكن موضوع كهذا يكون خلفه نية سيئة ولم اجد. الاخ غلط فينا الله يسامحه وربنا يتولاه. انا مسامح.

سيد حكيم فوق مستوي الشبهات ولكن التجارب الحياتية علمتني وضع اسوء الاحتمالات في الحسبان فنحن بشر لسنا بملائكة

عودة
أعلى