قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
في أي سورة هذه الآية بهذا اللفظ؟قال تعالي ( وفضلنا بني اسرائيل على العالمين )
من الدول التي لم تعترف باسرائيل الي الان؟حتى الآن بلاد الرفاق (كوريا الشمالية) صامدة لا تعترف باسرائيل ولا تقر بوجودها اصلا .
هي تعترف بفلسطين على كامل اراضيها.
مشاهدة المرفق 139435
مشكلتنا يالعرب عاطفتنا !نعم كوريا الشمالية بلاد الرفاق لا تعترف باسرائيل مطلقا
ودائما ما يطلقون على الاسرائليين في احاديثهم الرسمية بوصفهم بالمافية اليهودية وذيل امبريالي.
لا اقصد اخي.. ما اقصده هو ما هي الدول الاخري بجانب كوريا الشمالية لا تعترف بوجود اسرائيلنعم كوريا الشمالية بلاد الرفاق لا تعترف باسرائيل مطلقا
ودائما ما يطلقون على الاسرائليين في احاديثهم الرسمية بوصفهم بالمافية اليهودية وذيل امبريالي.
لا اقصد اخي.. ما اقصده هو ما هي الدول الاخري بجانب كوريا الشمالية لا تعترف بوجود اسرائيل
بزمتك دول سمر؟ دول اغلبهم من عرق ايطالي gracile mediterranean.
البرازيل
الاغلبية سمر
وهل البياض
ينقط منه
هو
وخشته
هؤلاء مؤيديه
مشاهدة المرفق 139447
اين البياض
في
الموضوع
:يفكر:
مشكلتنا يالعرب عاطفتنا !
والله وهذا حلف ..لو لهم مصلحه معها ..يبيعونك انت وقضيتك برخص التراب !
الدول ماتمشي بالقيم والمبادء ! مصاااالح تعبنا وحنا نقول
استشهادك بتلك الايه في ذلك الحدث يدل علي جهل مدقع بالدين
لا ادري ما فائدة ردك ؟
هل بيننا صهاينة ونحن لا نعلم أو خونة ؟
التفسير للأية فضلهم على أهل زمانهم في ذاك الزمان وليس زمن اليوم
في سورة الفول..في أي سورة هذه الآية بهذا اللفظ؟
في أي سورة هذه الآية بهذا اللفظ؟
ماهي المصالح التي حققتها أمريكا من دعم الصهاينة ؟!الدول ماتمشي بالقيم والمبادء ! مصاااالح تعبنا وحنا نقول
في سورة الفول..
إحدى سور رأسه
القرءان مدحهم بما فيهم من محاسن،يارجل اليهود والنصارى لهم اليد العليا في الارض
ومدح الله المسيحيين في القران وقال ( وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُم مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَىٰ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ (82) )
بل يكفي ان الله ذكر يابني اسرائيل اكثر من 30 مرة في القران الكريم
ويكفي ان الله ارسل لهم اكثر من 20 نبي
ويكفي ان اليهود والنصارى لهم الكلمة العليا في جميع دول العالم
ولن ينكر ذالك اي شخص عالم
تنال احترامك بطرحك ووعيك ومستوى علمك فقط،كاهن حرب إنضم في 23 يونيو 2014
محلل سياسي إنضم في 11 أبريل 2011
احترام الكبير واجب