قـوات الـنـخـبـة الأميركية

ما شاء الله عليك دايماً مبدع يا اسماعيل .
احد ابناء الامير خالد الفيصل اجتاز دورة ال Buds ويحمل الباتش

مشاهدة المرفق 139220مشاهدة المرفق 139221
الأمير سلطان ماعدة البدز وبس
هذا اخذ الQ Course مع القرين بيريه في فورت براغ
بعدين رجع اخذ الSQT واخذ سنة تدريب مع الSeal Team 8
ولما وصل رائد اخذ دورة اركان في كوانتيكو
الرجال وحش بمعنى الكلمة حرام انه اتفاعد

ضع لنا بصمة عربية بارك الله فيك :D
والله ودي لكن العرب ماهم فاهمين مبدأ القوات الخاصة اساسا الا الاردنيين تقريبا وتونس بدأت تستوعب الفكرة
لكن الباقي فاهمين القوات الخاصة ناس ياكلون ثعابين وعقارب وارانب

والله ودي لكن العرب ماهم فاهمين مبدأ القوات الخاصة اساسا الا الاردنيين تقريبا وتونس بدأت تستوعب الفكرة

اخي GHOST لو تسمح و بما ان الموضوع قد فتح و هذه مناسبة لتصحيح بعض المفاهيم لو ممكن بسطة حول مبدا القوات الخاصة حسب وجهة نظرك و بعد اذنك طبعا و شكرا لك مسبقا

حتى ما يزعل أحد لو تفيدنا اخي ببسطة عن مفهوم القوات الخاصة الفعلي مع من تعتبرهم الصفوة عالميا ثم وضع الوحدات العربية التي تعتقد انها قريبة من المبدأ حسب الtier بدل الترتيب 1 2 3 (لنتجنب معركة بلدي احسن من بلدك الاعتيادية) و لماذا حسب رأيك ؟
اعتقد سيفيد الكثيرين ردك اخي.

US Navy SEALs conduct military dive operations in the Gulf of Mexico, Oct. 11, 2018

باكستان !!!
أما فرنسيا فإذا كان هناك من يستحق الرتبة الرابعة عالميا فبالتأكيد ليست GIGN بل 1er RPIMa أو 13eme RDP
القوات المسلحة الفرنسية تمتلك تشكيلة واسعة من القوات الخاصة ك CPA 10 و Commando Marine و GCP و GCM ...
مجموعة التدخل للدرك الوطني GIGN يمكن إعتبارها الأفضل إذا قارناها مع القوات التي من فئتها مثل la BRI أو le RAID

عودة
أعلى