1000 قادف قنابل MK-19 لجيش المغربي

Rooster 

صقور الدفاع
التفاعل
64,472 386 3

هذه فقط لشهر غشت ؟

اتمنى لو نحصل على نسخة اوتوماتيكية

صحيح فقط شهر August

الله يبارك فيك اخي

منصة اوتوماتيكية تصلح ان تدمج على M113 APC او VAB
نعم ساكون اضافة رائعة

الجميل بالنسبة لي هو M1070P1 النسخة المصفحة HET اصبح اعدادها بالمئات وهذا الطبيعي فهي الناقل الرسمي لدبابات الابرامز مع المقطورات المتطورة M1000 وهذا يظمن نقل الابرامز الى اي نقطة في المغرب في ضروف ممتازة ووقت قصير رغم ان وزنها يفوق 60 طن اللوجيستيك في الجيش المغربي من اهم القطاعات ويحضى ب اهتمام كبير ولديه خبرة كبيرة وقدرات ممتازة بكل ثقة قدرات منفردة في المنطقة .

يا ترى الى متى سيظل الضيف الجديد للقوات البرية مزال محتشم الظهور

يا ترى الى متى سيظل الضيف الجديد للقوات البرية مزال محتشم الظهور

حتى تظهر صورة واضحة لل AIFV-B-C25/50 اولا هههه يجب تطوير هذه الاخيرة ب اضافة تاو RF ستكون ممتارة عندي صور لها لكن خاصة لا استطيع نشرها
كم احب الثنائي البرادلي مع الابرامز لديهم سجل حافل في اقتلاع ابراج الافران المتحركة

حتى تظهر صورة واضحة لل AIFV-B-C25/50 اولا هههه يجب تطوير هذه الاخيرة ب اضافة تاو RF ستكون ممتارة عندي صور لها لكن خاصة لا استطيع نشرها
كم احب الثنائي البرادلي مع الابرامز لديها سجل حافل في اقتلاع ابراج الافران المتحركة

الثنائي المرعب مع B-C25 و مدرعات قتالية جديدة و سلامي على بوزبال​

ايه الحكايه انا كل يوم هقول مبروك للمغرب ههههههههههههههه
الف مبروك يا رجاله
الله يبارك فيك ههههههه كما كنا نقول مبروك كل يوم لصفقات مصر و انشاء الله القادم افضل لكلا البلدين :ROFLMAO:

الأمر متبادل اخي مبروك الغواصات انتم السابقون ونحن الاحقون
الله يبارك فيك ههههههه كما كنا نقول مبروك كل يوم لصفقات مصر و انشاء الله القادم افضل لكلا البلدين :ROFLMAO:

الواضح ان الصرف الزائد بداء وظهر تاثير زياده الميزانيه الخاصه بالدفاع
كنت اعتقد ان زياده الميزانيه بسبب التجنيد الاجبارى لكن يبدوء التجنيد الاجبارى لم يوثر بشكل كبير وذهبت معظم الزياده للصفقات

الواضح ان الصرف الزائد بداء وظهر تاثير زياده الميزانيه الخاصه بالدفاع
كنت اعتقد ان زياده الميزانيه بسبب التجنيد الاجبارى لكن يبدوء التجنيد الاجبارى لم يوثر بشكل كبير وذهبت معظم الزياده للصفقات

لا يا صديقي ميزانية التجنيد الاجباري تدخل ضمن الميزانية العامة للجيش و قد تم رفعها ايضا لمواكبة التجنيد اما العشر مليار دولار فهي خاصة بالتسليح و التطوير فقط​

عودة
أعلى