السعودية : لا تطبيع بدون عملية سلام وإعادة الحق الفلسطيني

ـــــــــــــــــــــــــــــ

نعم هناك إحتلال إيراني لكن الحمد لله كما قاومنا الاحتلال الايراني و قبله الاحتلال الفرنسي و " العثماني " و الصهيوني نقاوم الايرني
و كما هزمنا هذه الاحتلالات سنهزم الفارسي
و نحن دفع الثمن من دمائنا و حيواتنا و زجاً في السجون و المعتقلات
اما شتائمك و إهاناتك فلن ارد عليها فهي دليل على ضعف حجتك و عدم قدرتك على دحض الحقائق التي اوردتها

بالامس كنت من اللاجئيين الفلسطيين في لبنان اصبحت اليوم لبناني مقاوم لايران .
يارجل عن اي مقاومة لايران تتحدث .. وحزب الله دولة في الجنوب عميلة لايران
لا تتحدث عن مقاومة فمن يسلم اراضيه لبلد كايران كمن سلم ارضه لاسرائيل

الدولة العربية الوحيدة التي لا زالت فعلاً صادقة في العداء للكيان الغاصب هي لبنان حيث لا يجرؤ اي لبناني على التطبيع مع الكيان الغاصب ( السجن بإنتظاره )
و الدولة العربية الوحيدة التي تمنع حامل اي جواز سفر عليه تأشيرات صهيونية من دخول لبنان
و الدولة العربية الوحيدة التي لا زالت تطبق قوانين مقاطعة العدو اما باقي الدول العربية و معها جماعة السلطة بتوع اوسلو فحدث و لا حرج
اصبحت تسابق لنيل رضى الصهيوني و توسله إقامة علاقات صح المثل القائل : " إن لم تستح إفعل ما شئت "

تدري وش أحلى شي في مشاركتك ؟
آخر عبارة .. فعلاً ؛ إن لم تستح فـ ”أكتب“ ما شئت

تستاهل عليها لايكات بعدد شواذ الخليفة و عاهرات إسطنبول
بس للأسف المنتدى يمنح لايك واحد فقط و إعذرني ع التقصير

اولا انت فلسطيني ولست لبناني عيب عليك تتنصل من جنسيتك .
الامر الاخر الشعب السعودي لايمثله كم شخص تافه على النت او غيرها .
نعلم ان السعودية وشعبها غضة في قلوب اتباع المرشد وايران لهذا هجومك علينا
ليس من اجل تطبيع او محاولة تطبيع بل لتلميع صورة من تأيدهم دوما في تركيا وقطر
ممن لايقارنوا بنا في هذا الجانب
ـــــــــــــــــــــــ

و هل تريد مني وضع صورة عن بطاقة هويتي ؟
و اتباع المرشد ما لي معهم هم يجاوبوك انا ما هاجمت انا ذكرت حقائق موجودة ( هل يستطيع او يجرؤ انور عشقي على زيارة الكيان بدون موافقة مسبقة )
هل يجرؤ رؤساء تحرير الصحف و القيمين على وسائل الاعلام على الدعوة للتطبيع و الإسهاب في شرح " منافعه " بدون رضى و قبول رسمي ؟
تركيا و قطر ذكرناهم اكثر من مرة و رايي بتطبيعهم موجود في المنتدى

التعديل الأخير:
ـــــــــــــــــــ

إتكلم عن بلدي ما فيه مشكلة انا مستعد لمناقشتك و ليس لشتمك كما يفعل اغلبية الاعضاء السعوديون في المنتدى فهم لديهم جواب واحد :
إخونج / ذيل إيران / مال قطري قذر /اتباع خليفة الشواذ !

أرجوك لا تفهم مشاركتي اللي قبل أنها إساءة
ترى أضرب لك مثل على العدد فقط

بالامس كنت من اللاجئيين الفلسطيين في لبنان اصبحت اليوم لبناني مقاوم لايران .
يارجل عن اي مقاومة لايران تتحدث
.. وحزب الله دولة في الجنوب عميلة لايران
لا تتحدث عن مقاومة فمن يسلم اراضيه لبلد كايران كمن سلم ارضه لاسرائيل
حزب إيران وجد تقريباً سنة الــ 1984 طيب قبل الـــ 1984 من قاتل العدو ؟
هل سمعت بمعركة المتحف 1982 ؟
خاضتها قوات المرابطون اللبنانية البيروتية لم يكن هناك لا حزب ايران و لا حزب تركيا
عمليات المقاومة إنطلقت في بيروت 1982 و على يد الشاب إبن بيروت خالد علوان الذي جندل الصهايينة في ما سمي عملية الويمبي
ثم تبعتها العمليات الاخرى في بيروت الباسلة في الطريق الجديدة و كورنيش المزرعة و عائشة بكار و المنارة و صبرا و غيرها

ـــــــــــــــــــــــ

و هل تريد مني وضع صورة عن بطاقة هويتي ؟
و اتباع المرشد ما لي معهم هم يجاوبوك انا ما هاجمت انا ذكرت حقائق موجودة ( هل يستطيع او يجرؤ انور عشقي على زيارة الكيان بدون موافقة مسبقة )
هل يجرؤ رؤساء تحرير الصحف و القيمين على وسائل الاعلام على الدعوة للتطبيع و الغسهاب في شرح " منافعه " بدون رضى و قبول رسمي ؟
تركيا و قطر ذكرناهم اكثر من مرة و رايي بتطبيعهم موجود في المنتدى

لا لا اريد منك وضع صورة بل اريد منك ان تثبت على رأي اما فلسطيني او لبناني لانني لم اشكك من فراغ بل اعتمادا على كلامك في تعليقات سابقة لك .
الخلاصة ان من يمثل التوجه الرسمي هي الحكومة واعتقد كلام الجبير واضح قال ان التطبيع مع اسرائيل لن يكون الا بعد حل القضية الفلسطينية وطبيعي ان هذا الكلام لن يعجبك لانك تمني النفس ان يقول عكس ماقال لهذا تبحث يمنة ويسرة عن اي مبرر لتصوير الامور عكس ماهي عليه ..

حزب إيران وجد تقريباً سنة الــ 1984 طيب قبل الـــ 1984 من قاتل العدو ؟
هل سمعت بمعركة المتحف 1982 ؟
خاضتها قوات المرابطون اللبنانية البيروتية لم يكن هناك لا حزب ايران و لا حزب تركيا
عمليات المقاومة إنطلقت في بيروت 1982 و على يد الشاب إبن بيروت خالد علوان الذي جندل الصهايينة في ما سمي عملية الويمبي
ثم تبعتها العمليات الاخرى في بيروت الباسلة في الطريق الجديدة و كورنيش المزرعة و عائشة بكار و المنارة و صبرا و غيرها

وهل قلت انا انهم لم يحاربوا اسرائيل ؟
انا فقط ارد على كلامك بان لبنان الدولة العربية الوحيدة البعيدة عن التطبيع مع اسرائيل مع ان في لبنان دولتين احداها تعتبر الجنوب جزء من ايران
اجحافك بحق كل الدول العربية استدعى الرد وتوضيح الصورة

لا لا اريد منك وضع صورة بل اريد منك ان تثبت على رأي اما فلسطيني او لبناني لانني لم اشكك من فراغ بل اعتمادا على كلامك في تعليقات سابقة لك .
الخلاصة ان من يمثل التوجه الرسمي هي الحكومة واعتقد كلام الجبير واضح قال ان التطبيع مع اسرائيل لن يكون الا بعد حل القضية الفلسطينية وطبيعي ان هذا الكلام لن يعجبك لانك تمني النفس ان يقول عكس ماقال لهذا تبحث يمنة ويسرة عن اي مبرر لتصوير الامور عكس ماهي عليه ..
ــــــــــــــــــــــــــــــ

انا لبناني من بيروت عضو في حركة الناصريين المستقلين المرابطون إذا كنت رأيت مشاركات لي تتعاطف مع الفلسطيني و قضيته
فهذا الصح يجب ان تستغرب إذا كنت ضده او اشتمه او ادعوا للتطبيع و للتوضيح اكثر ايضاً لبنان متنوع فيه من هو مع الفلسطيني و فيه من هو ضده
و هم جماعة نبيه بري و سمير جعجع و ميشال عون

اما قولك إنني امني النفس فهل تعلم ما تخفي الصدور ؟ نحن امة الظاهر و لسنا امة الباطن او امة الظنون !
اتمنى لكل دولنا العربية التقدم و الإزدهار و في مقدمتها السعودية لكن إذا كان رأيي يتعارض مع سياسات بلدك فهذا لا يعني إنني عدو مبين اضمر لكم الشر و الكراهية

وهل قلت انا انهم لم يحاربوا اسرائيل ؟
انا فقط ارد على كلامك بان لبنان الدولة العربية الوحيدة البعيدة عن التطبيع مع اسرائيل مع ان في لبنان دولتين احداها تعتبر الجنوب جزء من ايران
اجحافك بحق كل الدول العربية استدعى الرد وتوضيح الصورة
ـــــــــــــــــــــــ

صديقي اين هو الإجحاف ؟
عندما تكون هناك علاقات مع العدو منذ سنوات من تحت الطاولة لمعظم الدول العربية
عندما تجتاح " حمى التطبيع " الدول العربية من مشرقها إلى مغربها
عندما يدعو كتاب و إعلاميون سعوديون و خليجيون للتطبيع و ندب " فوائده "
اما إشارتك لدولتين فأنا قلت لك نعم لبنان حالياً تحت الاحتلال و كما هزمت الاحتلالات السابقة سيهزم الاحتلال الفارسي بإذن الله

ــــــــــــــــــــــــــــــ

انا لبناني من بيروت عضو في حركة الناصريين المستقلين المرابطون إذا كنت رأيت مشاركات لي تتعاطف مع الفلسطيني و قضيته
فهذا الصح يجب ان تستغرب إذا كنت ضده او اشتمه او ادعوا للتطبيع و للتوضيح اكثر ايضاً لبنان متنوع فيه من هو مع الفلسطيني و فيه من هو ضده
و هم جماعة نبيه بري و سمير جعجع و ميشال عون

اما قولك إنني امني النفس فهل تعلم ما تخفي الصدور ؟ نحن امة الظاهر و لسنا امة الباطن او امة الظنون !
اتمنى لكل دولنا العربية التقدم و الإزدهار و في مقدمتها السعودية لكن إذا كان رأيي يتعارض مع سياسات بلدك فهذا لا يعني إنني عدو مبين اضمر لكم الشر و الكراهية

لا محشوم انت تريد لنا فقط التقدم والازدهار بدليل ان حتى الشعب السعودي لم يسلم من اتهامك له بالسعي للتطبيع مع اسرائيل والحجة ان هناك سعوديين يطالبون بالتطبيع هذا من حسن ظنك بنا وبقيادتنا .
لا نحكم على نواياك بل نحكم على توجهك من تعليقاتك ومن الود الذي تحويه تجاه المملكة والخليج بشكل عام

ـــــــــــــــــــــــ

صديقي اين هو الإجحاف ؟
عندما تكون هناك علاقات مع العدو منذ سنوات من تحت الطاولة لمعظم الدول العربية
عندما تجتاح " حمى التطبيع " الدول العربية من مشرقها إلى مغربها
عندما يدعو كتاب و إعلاميون سعوديون و خليجيون للتطبيع و ندب " فوائده "
اما إشارتك لدولتين فأنا قلت لك نعم لبنان حالياً تحت الاحتلال و كما هزمت الاحتلالات السابقة سيهزم الاحتلال الفارسي بإذن الله

وهل بضعة كتاب يمثلون توجه شعبي عام ... ان لم يكن هذا اجحاف فما هو الاجحاف اذن ؟
على رأيك هذا استطيع القول الشعب اللبناني موالي لايران وراضي باحتلالها لجنوبه
وذلك لان عشرات بل مئات الالوف من اللبنانيين موالين لها ..
منهم كتاب ومنهم صحف وقنوات لبنانية

اولا انت فلسطيني ولست لبناني عيب عليك تتنصل من جنسيتك

أذكرها المشاركة اللي قال أنه فلسطيني عايش في لبنان
و على ما أعتقد أنه ولد فيها إذا ماني غلطان
اللي متأكد منه هو ذكر فيها كلمات (قهوة ، أجواء ، مساء ، بيروت)
إحتمال حذفها أو معدّلها ، ممكن راحت مع أعطال المنتدى
أتوقع الإدارة يمديهم يسحبونها من قاعدة البيانات

رد على ابو عمر

جيش الجنوب اللبناني كان مدعوم من إسرائيل

انطوان لحد وغيرهم كثير

ليه اللي هواهم إخونجي ينكرون أنهم إخونج ؟
و يتنصّلون من جنسيتهم الحقيقية ؟!

أذكرها المشاركة اللي قال أنه فلسطيني عايش في لبنان
و على ما أعتقد أنه ولد فيها إذا ماني غلطان
اللي متأكد منه هو ذكر فيها كلمات (قهوة ، أجواء ، مساء ، بيروت)
إحتمال حذفها أو معدّلها ، ممكن راحت مع أعطال المنتدى
أتوقع الإدارة يمديهم يسحبونها من قاعدة البيانات
انا متأكد من المعلومة واتذكر اننا كنا نتحدث معه على انه لبناني فوضح لنا انه فلسطيني يقيم في لبنان

انا متأكد من المعلومة واتذكر اننا كنا نتحدث معه على انه لبناني فوضح لنا انه فلسطيني يقيم في لبنان

إعترافه كان في أحد ليالي الشهر الفضيل
بعض تفاصيلها أذكرها زين
بلكن في موضوع المسابقة الرمضانية وقت تقسيم الأعضاء ؟!

ليه اللي هواهم إخونجي ينكرون أنهم إخونج ؟
و يتنصّلون من جنسيتهم الحقيقية ؟!

عودة
أعلى