متابعة #التطبيع العربي الاسرائيلي

تم وضع الانسان السعودي في مواجهة الانسان الفلسطيني.

مع تحيات المخابرات الاسرائيلية.

عبقرية العمل تستحق الإشادة. وغباء اللاعب الفلسطيني هو السبب الأعظم لكل مآسيه.

ان كان هؤلاء من يمثلون القضية الفلسطينية فهي بدون شك قضية خاسرة. وربما هذا شيء جيد مؤقتا.
لا عبقرية ولا شي
كراهية الفلسطينيين لنا ما تحتاج إسرائيل توضحها لنا
نعرفها من زمان واللحين هو وقت اننا نصحى ونعترف انهم يكرهوننا

شيئ مقزز

رجل لا نعلم يعمل لمن ؟ ولمصلحة من ؟ وماهو الهدف ؟

يعمق الاسفين اكثر مما هو متعمق

لنكتشف ان الشعوب العربيه (غبيه) ويسهل التلاعب بها وتستحق ما يحصل لها

ارض فتحها الفاروق عمر ستعود يوما للفاتحين الاصليين

انا ما ابرر ولا اطلع حجج يخوي .. كلها مشاركة وحدة من اول الموضوع .. وهي بأن هذي الزيارات تحدث فقط لإظهار الشرخ والخلاف بين شعبين عربيين .. وبعدها جاء الأخ مشاة البحرية @مشاة البحرية وفتح الموضوع .. يعني بالله عليك ايش الهدف من ارسال طالب جامعي (( بالحطة والعقال )) للمسجد الأقصى .. هذي رؤيتي للموضوع فقط .. أتمنى تفهمني

يا سيدي الكريم كان هدفي من التعليق على ردك هو أن أبين لك أنها ليست فتنه بل هناك معتدي وهو الطرف الفلسطيني

تصرف ارهابي واعتداء همجي. لايجب ان يتعرض اي شخص لهذا الاعتداء لمجرد زيارة دولة.

اي شيء فيه اسم السعودية سيتم تضخيمه وجعله حدث ضخم ويبدا مسلسل كيل الاتهامات

ولو نبدا بنبش الدفاتر لو جدنا ان من يضخم مثل هذه الاحداث
لديه في دفتره ما تسود منه الوجوه

و الاشخاص الذين في المقطع قاموا بشتم السعودية وحكامها بلامبرر وكأنها فرصة جاءتهم لإخراج رائحة افواههم الكريهة

و الشخض الذي يقال انه سعودي يمثل نفسه هذا اولا

و ثانيا هذه العينه التي شتمت الشخص الذي في المقطع يعيش بينها من يعمل في بناء المستوطنات الصهيونية وبينها من يتعامل تجاريا مع الصهاينه وبينها من هو جاسوس للصهاينه

فالأولى ان تبدأ برفض التطبيع من دائرتها الضيقة

التعديل الأخير:
لا عبقرية ولا شي
كراهية الفلسطينيين لنا ما تحتاج إسرائيل توضحها لنا
نعرفها من زمان واللحين هو وقت اننا نصحى ونعترف انهم يكرهوننا

ماهو هذا المقصود.

الموضوع ليس سطحي هكذا اخي. الكراهية والمحبة خارج الدائرة. الذي حدث هو مشهد سيدخل وجدان الشعب السعودي كله لسنين قادمة.

لا استطيع ابدا ان اغفر هذا المشهد كمواطن سعودي. والمستفيد هو الاسرائيلي. والذي تسبب في كل هذا غباء اللاعب الفلسطيني.

كانو يفاخرون باجدادهم اللي استشهدو في فلسطين واللحين يتمنون التطبيع ويبررون له امحق جيل

اجدادنا ذهبوا للجهاد والاستشهاد لأجل قضية إسلامية ولم يكن وقتها هناك دوله وهميه فلسطينيه كما هو بالوقت الحالي
يقوم عليها مرتزقه خونه عديمي تربيه ولسانهم شركي وكفري وأسهل كلمه لديهم
يلعن رب.....
سواء خونة حماس او علمانييهم
والله لايشرفنا دعمهم بنص ريال حتى
ملل منحطه لايدعمها الا منحط يقبل بأن يطأطأ رأسه لأراذل الناس من احفاد الكنعانيين ممن يقتاتون على السباب والبذاءه في كل مكان وطأوه

انا ما ابرر ولا اطلع حجج يخوي .. كلها مشاركة وحدة من اول الموضوع .. وهي بأن هذي الزيارات تحدث فقط لإظهار الشرخ والخلاف بين شعبين عربيين .. وبعدها جاء الأخ مشاة البحرية @مشاة البحرية وفتح الموضوع .. يعني بالله عليك ايش الهدف من ارسال طالب جامعي (( بالحطة والعقال )) للمسجد الأقصى .. هذي رؤيتي للموضوع فقط .. أتمنى تفهمني
محد ارسله هو راح بنفسه

انا كمواطن سعودي اؤكد انني لا استطيع ابدا ابدا مغفرة ما شاهدته في الفيديو.

ترى هذا طبعهم

حتى قطر اللي دعمتهم بغوا يتوطون سفيرها
همجية

فعلا وانا ايظا متضامن مع حضرتك استاذ الوكارد
رأينا زيارات لوفود تركية وقطريه واردنية ومصريه ومغربيه وحتى كويتية وبحرينيه وغيرها
للكدس وللمسجد الأكصى والجميع يقابل بالترحاب والدبكة والدبيكه
ورأينا بزيارة أهبل مدعي انه صحفي سعودي وصلى بالمسجد وأفاضوا عليه كمية بذاءة وقذاره وسفاله ليست عليه بل على
السعوديه وملكها وشعبها
للعلم اننا من نصرف على هؤلاء الرعاع بتوع الرباط

البعض يقول انه من مشاهير يوتيوب من مصر مقيم في تركيا .

لا يهم

من دخل لمنطقة متوتره معلنا عن نفسه بالباس العربي يستاهل ما جاه لكن سواء كان سعودي او مصري فان هذا الفيدو دق الاسفين الاخير بين الشعب السعودي والفلسطيني .. والمستفيد جهه مجهوله.

ولا اعتقد رجل عاقل سيقوم بذلك الا ان كان شخص مدفوع له

توجد مطالبه مشروعه في تويتر الآن
بطرد السفير الفلسطيني
وتعليق ميزانية السلطه الفلسطينية
حتى الاعتذار عن البذاءه المخزيه والاساءات بحق السعوديه وملكها وشعبها

هل سيكون هناك تصريح رسمي ضد هذا اللذي يدعي انه سعودي وشوه سمعة دولة وشعب وهل ستسحب الجنسية منه ان كان سعودي !

اما سب المقدسيين لسعودية ف الفلسطينيين عندهم نفس الفكرة على اغلب حكومات الدول العربية سوى كانت السعودية او غيرها هم يرون الاغلب خائن ومقصر

اما سب المقدسيين لسعودية ف الفلسطينيين عندهم نفس الفكرة على اغلب حكومات الدول العربية سوى كانت السعودية او غيرها هم يرون الاغلب خائن ومقصر

قصدك سكان أورشليم .. اسمها الرسمي على الخرائط أورشليم

هل سيكون هناك تصريح رسمي ضد هذا اللذي يدعي انه سعودي وشوه سمعة دولة وشعب وهل ستسحب الجنسية منه ان كان سعودي !

التصريح الرسمي يجب ان يكون من حكومة قذريي اللسان وعديمي التربيه
ممن قذف وسب وشتم
وليس بمن ذهب ليصلي
لاتوجد حصانه لدى هؤلاء الرعاع
الذين اصبحت قظية الكدس عذر لكي يبثون قذارتهم وسفالتهم بإسمها

عودة
أعلى