متابعة #التطبيع العربي الاسرائيلي

ما فعلوه تعبير عن حقد عميق أكثر منه حقد موجه لهذا الشخص .. بينما لا يفعلون ذلك مع أي إسرائيلي بل أن اغلبهم يحملون جنسية إسرائيلية
بعض المصطلحات و الكلام الذي قيل لا يجوز لكنه كان يستحق ما جرى له،،، و استغرب عدم ضربه اصلا،،،، الإسرائيليين يدخلون بحمايه القوات و الشرطه الإسرائيليه المسلحه ،،،، بينما هذا المسخ أشعر بل اكيد بأن السلطات الإسرائيليه خانته او ضحكت عليه،،،، و هي قاصده ذلك بشده،،،، لزياده الشرخ العربي كما تفضل الاخ palastine_falcon @palastine_falcon

مستحيل سعودي يسوي هالفعل مستحيل ..

شعبنا كله متربي على كره و بغض اليهود بشكل أساسي يعني ماراح اصدق أنه سعودي نهائياً ..

بالنسبه للألفاظ بالمقطع لا تعليق كلا يتكلم بلغته لكن تمنيت يكونوا رجال و يقطعونه بايدنهم

شباب عاد تصدقون انا طالب في جامعة الملك سعود وذا طلع طالب في جامعة الملك سعود بكلية الحقوق واشوف منتشر في قروبات الجامعة انه معنا في الجامعة ? اتمنى يطرد عاجلاً

190065

تتفل وتسفل حتى بالحواري

:ضحكه:

شباب عاد تصدقون انا طالب في جامعة الملك سعود وذا الوجة مألوف لي اثره طلع طالب في جامعة الملك سعود بكلية الحقوق واشوف منتشر في قروبات الجامعة انه معنا في الجامعة ? اتمنى يطرد عاجلاً
كليتكم ما يجي منها الا السبايك?
#المجد_لكلية_الإدارة

المستفيد من حركاتهم الصهاينه
وجعل ما يتولاك واحد منهم مدير بشركة عليك

اللهم امين واتفق معك مع الاسف لكن هذا لا يعني ان اتعاطف مع هذا "الهطف" المتصهين وهو في الاخير راح يخلوه نعال لهم!

شباب عاد تصدقون انا طالب في جامعة الملك سعود وذا طلع طالب في جامعة الملك سعود بكلية الحقوق واشوف منتشر في قروبات الجامعة انه معنا في الجامعة ? اتمنى يطرد عاجلاً

الله يفشله

والله أنه عار على الجامعة وأهله والشعب السعودي ولا يمثل الا نفسه و جماعته السرسريه

الحكومة تمنع السفر لإسرائيل وهو خالف الأمر .
تنتظره عقوبة المنع من السفر 3 سنوات وغرامة مالية 10000 ريال سعودي

وبالتالي لادفاع عن هذا الخسيس تحت أي بند ..

مشاهدة المرفق 190049
هذا الخائن الفاشل ليس إلا مجرد نكره ذليل وحتى نفسه لا تتشرف ان يمثلها ، ألا لعنة الله على الخونه والمتصهينين العرب

كليتكم ما يجي منها الا السبايك?
#المجد_لكلية_الإدارة
تجيب المرض كنت أخذ فيها سلم 101 ?

المفروض يسمونها كلية اللي مايقبلونه يجي عندنا ?

الله يفشله

والله أنه عار على الجامعة وأهله والشعب السعودي ولا يمثل الا نفسه و جماعته السرسريه

حامل المواد الله لا يعوق بشر :))
غير التفلة

اما اللي ينتقد على تفاعل الناس معه و انه تفاعل همجي وما الى ذلك ، انا ارى ان اقل القليل هو ضربه وسحله في الشوارع ويا ليتهم سووها

تجيب المرض كنت أخذ فيها سلم 101 ?

المفروض يسمونها كلية اللي مايقبلونه يجي عندنا ?

أصلاً معروف هم وكلية الشريعة كآبه من وقت ما تدخل

تشوف ناس معمرين لهم بالجامعة سنين

اتمنى التحقيق معه

ليكون من شله السفارات ممن يؤمرون من الخارج لاثاره البلبله

من شكله شكله واحد مو صاحي و خاصه طريقه اللبس و الي احسه متعمد فيه لتوصيل فكره ان السعوديه تريد التطبيع مع اسرائيل

عودة
أعلى