متابعة #التطبيع العربي الاسرائيلي

عمان تحاول العيش بسلام لاتريد معاداة أي دولة لها علاقات مع جميع دول المنطقة بما فيها ايران وإسرائيل

هل يحق لنا في المملكة العربية السعودية نفس ما يحق لـ عمان ؟
العيش بسلام و لا معاداة بدون كلام من قبيل بعتو الكظيّه و صفكت الكرن ..
مع إسرائيل فقط عشان ما نطمع إيران لاحقين عليها

بهذة المناسبة أحاول احسن قدراتي في الراب العربي :geek:

أمس دافوس واليوم قابوس وبكره دغبوس
ويارب هدي النفوس وكل واحد يعلق في بيته فانوس
لأن الجاي أكثر سواد من يوم الخفوس

صامولي صامولي لالا هذي مالها دخل :censored:

اخواتي الكرام ،، انا ازعم وببساطه ان الطبيعي انلا يُؤْمِن عربي باي وجود اجنبي على ارض عربيه مهما كان شكل هذا الوجود ومهما كانت المبررات،، لذالك فلسطين عربيه اسلاميه من البحر الى النهر لا يقول عكس هذا الا رجل لديه مشكله عقليه او مصلحة شخصيه ،، ومهما حصل سنضل نؤمن بهذا وسنغرس هذا الإيمان في صدور ووجدان ابناءنا كما فعل آباءنا معنا وسنحررها ولو بعد 1000 عام ،، وهنا لي وقفه مع أصدقائي في المنتدى الذي اتهموني اكثر من مره بان فكري توسعي ،، لو كان للعرب دوله مركزيه لديها مشروع ناجح ومقنع للشعوب العربي لما وصلنا الى ما نحن عليه اليوم ،، ومع ذالك لدي أمل كبير بعد الله سبحانه في سمو الامير محمد بن سلمان ان يوجد مثل هذا النموذج ،، ان عدم بناءنا لمرجعيات قوميه ودينيه منذو عشرات السنين افقدنا الكثييييرررر من النجاح في قضايانا ،، يجب العمل على تصحيح هذا الامر ،،.

ـــــــــــــــــــــــــــــ

ألإختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية انا مستعد لمناقشتك باي موضوع تطرحه " لا خطوط حمراء عندي و لا ممنوعات " فقط ما اطلبه هو الحفاظ على ادب
المنتديات و رقي الحوار بعيد عن الشتائم و البذاءة , اشرت للإمارات و البحرين لأن زيارة نتنياهو لكل منهما تحصيل حاصل ق\ تحصل في وقت قريب او بعيد
لكن الزيارة تحصيل حاصل و ستأتي تتويجاً للقاءات في الغرف المغلقة و المستمرة منذ سنوات طويلة !
:تحية:اشكرك استاذ ابو عمر على ماتفضلت به وا ختلف معك في الرأي، لكني سأقف إلى جانبك بقوة كي تقول رأيك
عموما استاذ ابو عمر مايحدث في الغرف المظلمة ليس مقياساً لنا في هذا الموضع
بطلنا نجمع ههههههههههه من زيارات معلنه وعلاقات ووفود رياضية رسميةةةةةةةة

اشكرك على اضافتك

بهذة المناسبة أحاول احسن قدراتي في الراب العربي :geek:

أمس دافوس واليوم قابوس وبكره دغبوس
ويارب هدي النفوس وكل واحد يعلق في بيته فانوس
لأن الجاي أكثر سواد من يوم الخفوس

صامولي صامولي لالا هذي مالها دخل :censored:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص بسجل خروج فعلا الوضع صامولي

الإجابة داخل الإقتباس :)
دولة اسرائيل !!!
ليست ولن تكون دولة مهما طالت سنين احتلالهم الجائر ومهما حاول المرجفون والموسوسون داخلنا ان يتعذرو بكونه مجرد مصالح مشتركة .

قوة السلاح يازميلي تتطلب مننا الوقوف بوجه اقوى قوه في الارض
امريكا واوروبا ليس تصريح انهزامي ولكن الحقيقه تقول اننا لانستطيع مواجهة الامريكان عسكرياً
اتفق معك اخي لهذا قلت ان الخيار جيد جداً

مسار الرحله
DqcidbDXQAAz-k-.jpg:large

وهل تعتقد ان عاقل من جميع بلداننا يقبل بما هو موجود على ارض الواقع ؟؟

اقول طبيعي وعادي لانه بات طبيعي جدا في هذا الزمان يا اخي الكريم
رايك يحترم أخي الكريم..
ولكني احمل راي مخالف اعبر عنه بكل حريه هنا..
تحياتي عزيزي..

كانو يلمزون و يهمزون على مصر في علاقاتها مع الكيان الغاصب
-بإستثناء فترة "عزيزي و صديقي العظيم"

مصر اللي قدمت الشهداء و الجرحى و خسرت أرضها و إستعادتها بالدم كانت محل تهمة

لكن في حالة عمان اللي مع كامل الإحترام ما قدمت شهداء و لا شاركت ف الحرب
و أرجو إتصححون لي لو أني غلطان ، يقلبونها سلام و الأرض الوردية
أو تمييع التطبيع ب تعميم التهمة على الجميع و من تحت الطاولة !

دولة اسرائيل !!!
ليست ولن تكون دولة مهما طالت سنين احتلالهم الجائر ومهما حاول المرجفون والموسوسون داخلنا ان يتعذرو بكونه مجرد مصالح مشتركة .

الواقع مختلف,

الواقع يقول أنها دولة قائمة ولديها تمثيل دولي وممثليات وسفارات وعلاقات دبلوماسية وإقتصادية مع دول العالم.

التعديل الأخير:
و اعتقد اخيرا انها زياارة تخص ايرران في شئ ما قريب ربما سلام ربما اتفاق ما علني او سري لكنه بالتاكيد شئ يستحق هذا المستوي الرفيع من المسئوليين، و بالتاكيد سلمي..

عندي سؤال بسيط ، بما أنك حصرت كلامك ف الأنظمة العربية فقط
هل قضية فلسطين عربية أو إسلامية ؟

* لو عربية ف أنت نفيت عنها البُعد الدِّيني و تساوت مع "الكظايا" الأخرى في منطقتنا
و لا له داعي الردح و اللطم عليها و إنه ندخل حرب عشانها و تحتل بلدان أخرى

* لو إسلامية ف يجب أن توجه كلامك إلى الأنظمة الإسلامية و ليس العربية
و على رأسهم من يرى أنه الوحيد الجدير في قيادة الأمة الإسلامية
طبعاً ما يقع على العرب يقع على المسلمين ايضاً
بإختصار الجميع ملامين وبدون استثناء

اين خرفان الزريبة يدلو دلوهم في الموضوع اخخخخخخخخخخخخخخخ نسيت يبحثون عن مقتل خاشقجي الحقيقي:LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL:

عودة
أعلى