قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
Check out @AliQudah95’s Tweet:
والله مهزلة مغامرة بأول الشتوية! ومغامرة بدون وجود اناس متخصصين في التسلق والسير في المناطق الوعرة..فلسفة ما الها داعي
يا رجل عندنا ناس مهابيل ...يعني سوريا طالعة من حرب والأوضاع ما استقرت ...وبمجرد فتح الحدود الاسبوع الماضي...في ازدحام بالالاف للعبور لسوريا من مواطنين أردنيين..وبمجرد حدوث مشكلة يصير يصرخ وين الحكومة؟كل سنة يقصون الاودية بالسيارات ولا احد يتعض
يبي يوري الناس قوة سيارته ومهارته وبالاخير يشغل الدفاع المدني بالبحث عليه ولا يحزن عليه الا اهله
بارك الله بخادم الحرمين وولي عهده...ما هي غريبة عنكمخادم الحرمين الشريفين و ولي عهده يبعثان برقيات تعزيه لجلالة الملك