البرلمان الإسباني يؤيد استمرار بيع الأسلحة للسعودية

من يراهن على المملكة العربية السعودية يخسر .
ولا ننسى الدول الاروبية بعضها اقتصادها على حافة الاسقاط مثل اسبانيا واليونان وبلجيكا بريطانيا وهولندا .
والمملكة العربية السعودية تشتري مش مجانا.
اتمنى ان يكون رد السعودية اقوى وخاصة قطع استيراد السلع الدول التي تريد وقف الصفقات السلاح .

بل قم بالابتزاز والضغط، واجمع قصاصات الورق من هنا وهناك وهاجمهم بكل ما اعطيت من قوة، اقتصادياً واعلامياً وسياسياً، ابحث في الارشيف وفي التاريخ، وقم بنشر ارقام وحقائق: مثلاً، الاسلحة الالمانية في ا س ر ا ئ ي ل، تواطؤهم مع ايران، اختلاف الاعراق الالمانية والعنصرية القذرة هناك، الاحزاب الالمانية المتطرفة، افكارهم وحديثهم ومقالاتهم وارائهم عن العرب وغير العرب، كن مثل العدسة التي تكبر بعض الامور التي لايمكن رويتها بالعين المجردة، لكن اياك وان تكذب وتؤلف القصص مثلهم، فدوله مثل المانيا لا تحتاج للكذب عليها، كل ماتحتاجه هو اضهار الحقائق فقط وهذا يكفي. ولا تنسى ان تجمع وزراء ومسؤلي الاعلام التنفيذيين في كل من الامارات والسعودية وتعدمهم في الساحات امام الناس قبل ان تبدأ بنفيذ هذا المشروع.

ان استمرينا باستخدام سلاح الدفاع والمقاطعات لن نصل لنتائج مرضية، لذلك هاجم وبإذن الله لن تندم، دع كل دول اوروبا ومسؤليها يخشون ويحسبون الف حساب قبل ان يقدمو على الحديث عنك وعن بلدك.

اسهل واسرع الطرق هي قطع التبرعات والصدقات "السياسية" لبعض الدول ال..... والتي يطلق عليها "مساعدات"، وضخ هذة المليارات في الاستحواذ وامتلاك امبراطورية اعلامية ضخمة في الشرق والغرب. الامارات والسعودية يستطيعون عمل ذلك، وبإذن الله لن نحتاج لاحد لمواجهت اي حملة ضدنا.
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى