الملك عبدالله الثاني يزور المملكه العربيه السعوديه

أشكرك. وطبعا اسراءيل لن ترضخ بسهوله وكلنا نعلم اسراءيل وأسلوب تفكرها جيدا. و المواضيع في المنطقه أصبحت متلاحقة بسرعه رهيبة مما يجعل الراءس تدور. هل ما يحدث صدف او مرتب له. ولكن ما اعلمه جيدا ان خطوه الباقوره هي مخطط لها وبشكل إقليمي ومع احترامي الكامل للأردن و لشعبها و جيشها و لكن هي لن تتخذ موقف هكذا بدون التنسيق الكامل و المباشر و القريب والقوي مع مصر والسعوديه. هذا شيء مفروغ منه. وانا سأتكلم عن بلدي و انا ادري بها. لقد صعقني التهديد المصري لاسراءيل. قد يراه البعض عادي او للاستهلاك الداخلي وما الي ذلك ولَم ارود علي من قال ذلك. ولكنه ليس كذلك. ليس من سلوك الجيش المصري. هل كان هذا مقدمه لما سيحدث. واذا كان العرب اتخذو قرار بالتصعيد مع اسراءيل. ف الي اَي مدي مستعدون للذهاب. هل ما يحدث مع السعوديه صدفه ام فخ أعد باحترافية شديده لإشعالها. لا اريد الاطاله مع ان راءسي تملاءها الاسءله حتي لا تقول ان كلامي كثير. ولكن واضح ان العرب اتخذو قرار باتخاذ زمام الامور ورد الضربات. واضح جدا ظهور ملامح المنتخب العربي الجديد وبدايه استخدام قوته الكامنه وإظهارها للجميع.

الباقوره و الغمر ليست تخطيط حكومي او اقليمي..و لكن ضغط شعبي ضخم جعل الحكومه تقرر اخبار اسرائيل بنية الاردن انهاء العقد.

و لا يوجد اي داعي لتدويل الموضوع..اسرائيل تريد السلام و الاعتراف بوجودها من الاردن..و الاردن تريد الاستقرار و تحسين اقتصادها..و ليس مغامرات عسكريه.

الزياره ليس لها اي علاقه بالموضوع

ضغط شعبي علي الحكومه الأردنيه. ممكن وليه لا. ولكن مغامره عسكرية من من. هل طلب الاْردن حقه هو مغامره عسكرية ؟؟ وحتي ولو كان قرار الاْردن نابع من ضغط شعبي أتعتقد انه سيغير من رد فعل اسراءيل شيءا. و هل لن تنسق الاْردن أيضا مع جيرانها وحلفاءها. يا عزيزي كل الطرق ستوءدي الي روما

الباقوره و الغمر ليست تخطيط حكومي او اقليمي..و لكن ضغط شعبي ضخم جعل الحكومه تقرر اخبار اسرائيل بنية الاردن انهاء العقد.

و لا يوجد اي داعي لتدويل الموضوع..اسرائيل تريد السلام و الاعتراف بوجودها من الاردن..و الاردن تريد الاستقرار و تحسين اقتصادها..و ليس مغامرات عسكريه.

انا لا اعلم لماذا التقليل من مواقف القيادة الاردنية بقيادة الملك عبدالله الثاني هذا ليس اول موقف واضح وصريح تجاه اسرائيل ( صفقة القرن , الوطن البديل , وارض الباقورة ) مثل هذه قرارات يتم اتخاذها منذ مدة طويلة وليس بسبب تظاهرة او تظاهرتين ..

ليس لشخص مثلك ان يتكلم عن الاردن بأي شكل.. انت كتبت
بمشاركتك السابقة ان الاردن (بلدك) مقبرة الطموحات والاحلام..وانا حكيتلك يومها الله يسهل عليك..واعيدها..الله يسهل عليك.. اللي يبيعنا نبيعو..
.

انا لا اعلم لماذا التقليل من مواقف القيادة الاردنية بقيادة الملك عبدالله الثاني هذا ليس اول موقف واضح وصريح تجاه اسرائيل ( صفقة القرن , الوطن البديل , وارض الباقورة ) مثل هذه قرارات يتم اتخاذها منذ مدة طويلة وليس بسبب تظاهرة او تظاهرتين ..
والله المنتقدين عارفين هالكلام..لكن وانا اخوك.. حقدهم او دورهم المدفوع ثمنه هو ما يدفعهم للانتقاد..الاردن مهما عملت فهي مقصرة..لا يهمنا رأي هذه الشخصيات.. فالشعب مثقف يميز بين الغث والسمين

ليس تقليل و انما توضيح للموضوع
ليس لشخص مثلك ان يتكلم عن الاردن بأي شكل.. انت كتبت
بمشاركتك السابقة ان الاردن (بلدك) مقبرة الطموحات والاحلام..وانا حكيتلك يومها الله يسهل عليك..واعيدها..الله يسهل عليك.. اللي يبيعنا نبيعو..مشاهدة المرفق 137776.

عزيزي انا مواطن اردني يكفل لي الدستور حق التعبير..و حق التعبير و الجنسيه ما اخذتها من دار ابوك حتى تقول الله يسهل عليك..اخترت تجاهلك اول مره بإرادتي الكامله اما ان تستشهد بالموضوع كأنك حامي الارض و العرض و توزع الاراضي و الجنسيات على مزاجك..هذا الكلام عيب..و اللبيب من الاشاره يفهم
و شكرا

ليس تقليل و انما توضيح للموضوع

عزيزي انا مواطن اردني يكفل لي الدستور حق التعبير..و حق التعبير و الجنسيه ما اخذتها من دار ابوك حتى تقول الله يسهل عليك..اخترت تجاهلك اول مره بإرادتي الكامله اما ان تستشهد بالموضوع كأنك حامي الارض و العرض و توزع الاراضي و الجنسيات على مزاجك..هذا الكلام عيب..و اللبيب من الاشاره يفهم
و شكرا
اولا: ابوي متوفي ما اتوقع انو الو علاقة بنقاشنا. ثانيا: لست انا حامي الارض والعرض.. لكني انا ابن واخ وابن اخ وابن اخت من حمى الارض والعرض..عندما كان هناك خونة يبيعون الأرض ويعتدون على العرض.ثالثا: اما مسألة توزيع الأرض والجنسيات على مزاجي فهذه لم اذكرها...الا اذا كان عندك كره للأرض والوطن وضيق منه فهذا شأنك ان تكرهه ولكن ليس لك انت تنتقد ما يحبه غيرك.. انت ومن كلامك السابق من ضاق ذرعا بالوطن.. واذا كان الوطن مأكولا مذموما عندك..فلابد ان ارد على من ينكر خير وطنه...اتعلم لماذا؟لأنه وطني ولا ابدله بكل بلاد الدنيا..ان يكون للانسان وطن هذا شيء لا يعرفه الا من فقد وطنا..واللبيب وغيره من الإشارة يجب ان يفهم والعيب تعلمته من مجالس رجال لوحت شمس الوطن جباههم ..وجابو البلاد وعرضها ضباطا في جيش حمى اعراض اناس كثيرين.. رجال ما وهنوا حتى عندما اشتعل منهم الرأس شيبا

الهاشمي يزور الوايلي، ياهلا مليون بالملك الصديق في ارض المملكة

عودة
أعلى