السعودية لاضمان لأرتفاع سعر النفط فوق 100 $

بالله حاول أنت أن ما تدرعم و ركز كويس و كبر الخط
EGY_RAFALE قال:
العقوبات هى كنسله بعض الصفقات الخاصة بالسلاح مع الامريكان والكنديين او الالمان وبعض المقاطعه لبعض هل ستلزم رفع اسعار النفط ؟

مع الأمريكان
من الواضح أن المقصود أنه يرغب من المملكة أن تلغي العقود و ليس العكس و أنا وضحت له ما سيترتب على ذلك
إذا كان عندك كلام أو تعليق بسبب مشاركتي الأخيرة في موضوع الخاشقجي رحمه الله فقله بصورة مباشرة و لا داعي للف و الدوران

يارجل ..!!

لو عندي تعليق على المعلقة اللي تسميها رد كان علمتك فيه بوقته ..

صفي النية و خلي عنك شغل اللف و الدوران .

بالله حاول أنت أن ما تدرعم و ركز كويس و كبر الخط
EGY_RAFALE قال:
العقوبات هى كنسله بعض الصفقات الخاصة بالسلاح مع الامريكان والكنديين او الالمان وبعض المقاطعه لبعض هل ستلزم رفع اسعار النفط ؟

مع الأمريكان
من الواضح أن المقصود أنه يرغب من المملكة أن تلغي العقود و ليس العكس و أنا وضحت له ما سيترتب على ذلك
إذا كان عندك كلام أو تعليق بسبب مشاركتي الأخيرة في موضوع الخاشقجي رحمه الله فقله بصورة مباشرة و لا داعي للف و الدوران
ولكن فعليا يمكن خانى التعبير الكنسله ستاتى من الغربيين وليس من المملكه كنوع من العقوبات

ولكن فعليا يمكن خانى التعبير الكنسله ستاتى من الغربيين وليس من المملكه كنوع من العقوبات

شكراً على التوضيح و تعبيرك سليم يا اخي و مفهوم لكن المتقلب يفهمه كما يريد و ليس كما تريد .

يا أخي من يقرأ مشاركتك يفهم أنك تتحدث عن أن السعودية هي من سيبادر في إلغاء العقود , الله وحده يعلم ما هو في قلبك و أنا علقت أو نوهت على قرأته لك
هذه كل القصة

شكراً على التوضيح و تعبيرك سليم يا اخي و مفهوم لكن المتقلب يفهمه كما يريد و ليس كما تريد .

لا حول و لاقوة إلا بالله

بعض الناس يتصور أنه يعلم ما النفوس و لا يعجبه العجب
:جيد والله:

أو أنهم سيتفقون مع الأمريكان و ينقلبو على المملكة , الروس أنجس خلق الله في هذه الحركات لا صديق لهم و لا حبيب , تجارب الدول العربية مريرة مع الروس
و أنا أقصد الحكومات الروسية طبعا و ليس الشعب

صدقت والله
الروس لا صاحب لهم حسب مانذكرة
منهم والامريكان كما قال اخوتنا المصريين
( الي يتغطى بالامريكان عريان)

مابقى الا ان نتجة إلى الشرق.

ما يصنعه السلوفاكيين بتكلفة 5 مليون للواحدة يقل تمنها طبعا مع نقل تقنيتها وتصنيعها بالداخل ممكن توصل 2ونص او 3 مليون دولار يعنى 11 مليار دولار ممكن نوصل برقم يوصل 3000 قطعه منها بنقل تقنية وتشغيل مصانع وايدى عامله سعودية

صدقت والله
الروس لا صاحب لهم حسب مانذكرة
منهم والامريكان كما قال اخوتنا المصريين
( الي يتغطى بالامريكان عريان)

مابقى الا ان نتجة إلى الشرق.

الصين قد تكون أنسب حل للمملكة مع أنها غير مجربة من قبل في مواقف دولية لكن مصالح الصين و توجهها نحو الشرق قد يكون الظامن لعلاقات إستراتيجية أكبر

يمكن للمملكة العربية أن تلوح بهذا القرار لمصالحها , لا إختلاف على ذلك
لكن تنفيذه سيجرها لأمور هي في غنى عنها الأن و في المستقبل

تقبلو تحياتي [/

يوجد اسلحه اكثر من النفط وليس السلاح الوحيد

إلى الاخ معالي ( الوزير الاول)
لا تحرمنا من مشاركتك ، بمثلكم نستفيد
ولا هو بتقليل من مشاركات الاخوة الاعضاء

التلويح بسلاح النفط سوف يستفز الدول الغربية المستوردة له و قد يجبرها على التفاوض مع المملكة أو أن لا تكون ضدها , إستعمال النفط كسلاح مباشر سوف يجمع أعداء أقوياء على المملكة و لن تحمد النتائج , و مثل ما تفضلت بأن هناك أسلحة أخرى فالمفروض أن تستعمل المملكة هذه الأسلحة بصورة مباشرة ضد اطراف بعينها دون أن يكون هناك تأثير على البقية و الذين بدورهم لن يكونو جزء من المحور المعادي للمملكة

ما يصنعه السلوفاكيين بتكلفة 5 مليون للواحدة يقل تمنها طبعا مع نقل تقنيتها وتصنيعها بالداخل ممكن توصل 2ونص او 3 مليون دولار يعنى 11 مليار دولار ممكن نوصل برقم يوصل 3000 قطعه منها بنقل تقنية وتشغيل مصانع وايدى عامله سعودية

اعتقد انها باتريا مع رخصه تصنيع

عودة
أعلى