مبادرة مستقبل الاستثمار (دافوس الصحراء)

يقولون المفاجأة مشروع بالربع الخالي

محد ذكرها هنا قلت أذكرها لكم
والله أعلى وأعلم
 
متأكد من المبلغ ؟ صراحه جدا غالي ..الي اعرفه ان طوله ٥٥ كلم ..وفيه جزء منه نفق تحت الماء ..لكن حتى لو .. التكلفه لو صحيحه جدا عاليه

بعد 9 أعوام من العمل، افتتح الرئيس الصيني شي جين بينغ أطول جسر بحري رسمياً الثلاثاء، وذلك في مراسم احتفالية في مدينة زوهاي الجنوبية. إليك أبرز تفاصيل هذا المشروع الذي كلف 20 مليار دولار!
نشر الثلاثاء، 23 أكتوبر / تشرين الأول 2018

 
تطوير الموارد البشرية في شركة معادن ممتازة وفيه مراكز ومعاهد تدريب لديها
شركة معادن امامها فرص كبيره
اتمنى ان الشركه تتوجه للاستثمار في باكستان و افريقيا
وكذلك توقيع اتفاقيه بين شركة معادن مع جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في كافة المجالات
التطويريه الاداريه و مختلف التخصصات

قسم الموارد البشرية هو شريان الشركة
تطوير الموارد البشرية هو جزء من عمل الادارة
الاهم هو اختيار الموارد البشرية المناسبة التي تحقق أهداف الشركة وليس مصالح أشخاص
٣ أقسام ترتبط بالرئيس مباشرة
الموارد البشرية
التطوير
الجودة والنوعية

وخذ شركة عالمية تحقق أهداف الوطن
وتنافس عالميا
 
من الطايف وحتى خميس مشيط وبالتحديد منطقة عسير والباحة بالذات هي تختلف كلياً عن باقي اجواء المملكة وطبيعتها الجغرافية والبيئية فهي من حيث الاجواء باردة وممطره طوال السنة ومن حيث التضاريس فهي متنوعة وتكثر بها الجبال والمرتفعات والغابات والمدرجات الخضراء والثلوج وفي الصيف تمتلئ بالزوار والسياح من جميع مناطق المملكة بل هناك الكثير جداً من الاخوه في دول الخليج يزورونها بل ان بعضهم لديه منزله وتجارته الخاصة هناك وستجد ايضاً الاخوة في عمان الشقيقة يبتاعون ع الطرقات ، هي مناطق كبيره جداً في مساحتها وتمتلك بنية تحتية جيده بل ان موقعها مميز جداً فهي ع قمم جبال الحجاز ( السروات ) وتنحدر على ساحل تهامة البحر الاحمر اي تنوع جغرافي عجيب وابداع من خالق الكون سبحانه لكنها بحاجة للتطوير وبحاجة للمشاريع السياحية الكبرى جداً جداً جداً وبحاجة للتسويق السياحي الاعلامي هي تحتاج الى هيئة خاصة بالسياحة كالهيئة الملكية ، المفروض ان لها الاولوية ع مستوى المشاريع السياحية في البلد ؟!
الاخوه في الخليج يفتقدون الى مناطق مثل هذه وغالبية اجوائنا وبيئتنا في الخليج صحراوية وعندما نقوم بتطوير مثل هذه المناطق وجعلها على مستوى عالمي من حيث الخدمات والترفيه بالاضافة الى ما حباها الله من مميزات الطبيعة فأنا اضمن لكم ان تتغير وجهت السايح الخليجي إليها وعندما نكسب السايح الخليجي فلن نبحث عن غيره لأنه عبارة عن كاش متحرك ولعلكم ترون كم يصرف الخليجيون ع السياحة وبالتحديد في الدول التي حباها بالطبيعة الخلابة والاجواء الجميلة ، نحن لدينا تلك المقومات فلماذا لا نستغلها ؟!
 
هل استدار الفلك واصبح الروس يستثمرون في بلادنا!!! ..

عروض للمشاركة في إنشاء مصانع في السعودية لمختلف الصناعات التحويلية بما فيها الحديد والصلب المعزز من عدد كبير من رجال الأعمال الروس... "ان تأتي متأخرا خير من ان لا تأتي ابدا"

خارج الموضوع:
شدني تقرير من معهد الإحصاءات التركي، يوم أمس، عن تراجع ثقة المستهلكين الأتراك في أكتوبر، مسجلة أدنى مستوياتها منذ نحو عشر سنوات.
 
مع بداية مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار ارتفاع خفيف في سوق الاسهم .

يقول المثل : من جاور السعيد يسعد :)

p_10271tyu51.jpg
 

ثلث ساعة تفصلنا عن المفاجأة
 
ولي العهد السعودي يلتقي رؤساء صناديق سيادية وشركات صناعية وتقنية
استعرض مع رئيس صندوق الاستثمارات الروسي مجالات التنسيق

000-94931161540317308620.jpg


الرياض: « »
التقى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة السعودي، عدداً من رؤساء الصناديق السيادية والشركات الصناعية والتقنية من روسيا والصين وفرنسا واليابان وإيطاليا وجنوب إفريقيا وتركيا.

جاء ذلك على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار، بحضور المشرف على صندوق الاستثمارات العامة السعودي ياسر الرميان، ورئيس صندوق الاستثمارات الروسي كيريل ديمتروف، وذلك في مقر انعقاد المبادرة بالرياض.

وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من المبادرات في مختلف المجالات الاستثمارية.
وكان ولي العهد السعودي التقى في وقت سابق اليوم رئيس صندوق الاستثمارات الروسي، واستعرضا مجالات التنسيق الثنائية بين البلدين في الشأن الاستثماري، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات الاقتصادية.

 

بعد 9 أعوام من العمل، افتتح الرئيس الصيني شي جين بينغ أطول جسر بحري رسمياً الثلاثاء، وذلك في مراسم احتفالية في مدينة زوهاي الجنوبية. إليك أبرز تفاصيل هذا المشروع الذي كلف 20 مليار دولار!
نشر الثلاثاء، 23 أكتوبر / تشرين الأول 2018

عاد الوضع مناقصه وكلن ينافس بالتكلفه وبغيرها ..والله يكتب الي فيه خير
 
عودة
أعلى