مبادرة مستقبل الاستثمار (دافوس الصحراء)

بما ان الاخوة فتحوا باب التوقعات والامنيات للصفقة

فاتمنى تكون المفاجأة هي الاستحواذ على شركة Denel Dynamics الجنوب افريقية وتكون احد الشركات التابعه لـ SAMI

امنيتنا كلنا والله .. اوف لو تحصل بس

مصادري المطلعة تقول ان التي سيتم الاعلان عنها من خلال ولي العهد اليوم الساعة الخامسة مساء بتوقيت الرياض في مؤتمر الاستثمار السعودي دافوس في الصحراء هي مفاجأة.

شكرا,

يالربع لاهنتو مشغول جدا و لا عندي وقت اتابع..

رجاءا كثفو التغطية :love:

مصادري المطلعة تقول ان التي سيتم الاعلان عنها من خلال ولي العهد اليوم الساعة الخامسة مساء بتوقيت الرياض في مؤتمر الاستثمار السعودي دافوس في الصحراء هي مفاجأة.

شكرا,

28 مع شكرا كلمة اهدرتها من وقتي الثمين

:cry:

حط توقع ؟؟؟

شكرا,

شكرا,
طيب تلميح او تصبيره كده
علشان انا هموت واعرف المفاجاه
حاسس انها مشروع ضخم بمعنى الكلمه

شكرا,

اعتقد المفاجاه موعد تطبيق برنامج اعتزاز او برنامج مطابق له للمدنيين

شكرا,

عفوا

طيب تلميح او تصبيره كده
علشان انا هموت واعرف المفاجاه
حاسس انها مشروع ضخم بمعنى الكلمه

ابشر. شوف اللي بيحصل اليوم بعد تقريبا ساعة ونصف او بالزبط ساعة و ٢٩ دقيقة بتوقيت الرياض ( لا اعلم عن التوقيت عند حضرتك او في بقية الاقطار العربية والإسلامية الشقيقة او الدولية الصديقة) وكما ورد على لسان ولي العهد هو امر اختلف فيه المحللون والكتاب فكل شخص وكل منشأة وكل جريدة وكل حساب على تويتر يخمن ولا يعلم الحقيقة الحقيقية والتي بامكانهم من خلالها تبيين الامر للمتعطشين من الاخوة الذين يتابعون الموضوع بهتمام من المحيط الى الخليج ومن جاكرتا لتواكشوط ومن هاوايي الى فرموزا. وكما قلت في السابق وحسب مصادري المطلعة انها ستكون مفاجأة.

شكرا،

^^ مثال على اسلوب ساتحدث دون ان اقول شيئا.

عودة
أعلى