نشامى الاردن عضو مميز إنضم 3 أبريل 2013 المشاركات 12,456 التفاعل 37,598 344 1 الدولة 13 أكتوبر 2018 #21 Fahd.. Fms قال: الله يهديك يعني ما لقيت الا قناة الجزيرة تعتمدها مصدر؟؟؟ أنقر للتوسيع... لو ركزت يا أخي ستعلم انني لم انقل من الجزيره ،،، و مع ذلك مصدر آخر وكالة عمون الإخبارية/ عاجل مصادر اماراتية توكد ل عمون ان زيارة بن زايد للاردن تأجل موعدها فقط باتفاق البلدين الشقيقين
Fahd.. Fms قال: الله يهديك يعني ما لقيت الا قناة الجزيرة تعتمدها مصدر؟؟؟ أنقر للتوسيع... لو ركزت يا أخي ستعلم انني لم انقل من الجزيره ،،، و مع ذلك مصدر آخر وكالة عمون الإخبارية/ عاجل مصادر اماراتية توكد ل عمون ان زيارة بن زايد للاردن تأجل موعدها فقط باتفاق البلدين الشقيقين
m2abuassi m2abuassi عضو موثق. صقور الدفاع إنضم 13 يوليو 2008 المشاركات 18,341 التفاعل 55,651 2,866 0 13 أكتوبر 2018 #22 مصادر إعلامية أردنية أعلنت عن الزيارة ونفس المصادر تحدثت عن إلغاءها .. مافي شي رسمي من طرف الامارات .
مصادر إعلامية أردنية أعلنت عن الزيارة ونفس المصادر تحدثت عن إلغاءها .. مافي شي رسمي من طرف الامارات .
Nashab صقور الدفاع إنضم 30 يناير 2017 المشاركات 17,107 التفاعل 51,012 573 14 الدولة 13 أكتوبر 2018 #23 كاميكازي الامارات قال: لم اقرأ هذا الخبر في اخبار الامارات الرسميه ... ارجو وضع رابط الخبر وتحري المصداقيه أنقر للتوسيع... Fahd.. Fms قال: الله يهديك يعني ما لقيت الا قناة الجزيرة تعتمدها مصدر؟؟؟ أنقر للتوسيع... بسيطة .. و هي مصدر اردني رسمي https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2245538042185778&id=192719777467625
كاميكازي الامارات قال: لم اقرأ هذا الخبر في اخبار الامارات الرسميه ... ارجو وضع رابط الخبر وتحري المصداقيه أنقر للتوسيع... Fahd.. Fms قال: الله يهديك يعني ما لقيت الا قناة الجزيرة تعتمدها مصدر؟؟؟ أنقر للتوسيع... بسيطة .. و هي مصدر اردني رسمي https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2245538042185778&id=192719777467625
آل قطبي الحسني آل قطبي الحسني عضو موثق. طاقم الإدارة مـراقــب عـــام إنضم 26 فبراير 2012 المشاركات 60,284 التفاعل 99,846 1,639 21 الدولة 13 أكتوبر 2018 #24 الولبي قال: بريطانيا تلعب بدول الخليج ناويه شر عليهم استخباراتها شغالة والها عملا ماينحصون والمعارضين تحت امرها أنقر للتوسيع... معارضينها غير مرحب بهم شعبيا وسيزيد عدم الترحيب ان ظهرو كتابعين رسميا
الولبي قال: بريطانيا تلعب بدول الخليج ناويه شر عليهم استخباراتها شغالة والها عملا ماينحصون والمعارضين تحت امرها أنقر للتوسيع... معارضينها غير مرحب بهم شعبيا وسيزيد عدم الترحيب ان ظهرو كتابعين رسميا
خالد المصري وَاتَّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ عضو مميز إنضم 8 أكتوبر 2010 المشاركات 5,061 التفاعل 15,679 22 5 13 أكتوبر 2018 #25 فهموني ما دخل بريطانيا بهذا الموضوع؟
قائد اللواء صقور الدفاع إنضم 26 نوفمبر 2011 المشاركات 7,874 التفاعل 30,652 62 0 13 أكتوبر 2018 #26 إن كان على كيد بريطانيا فهو قديم وليس جديد على دول الخليج ولكن اعتقد الأمر أكبر من ذلك
مخايل عضو إنضم 6 أغسطس 2008 المشاركات 3,160 التفاعل 4,133 23 0 الدولة 14 أكتوبر 2018 #27 قائد اللواء قال: إن كان على كيد بريطانيا فهو قديم وليس جديد على دول الخليج ولكن اعتقد الأمر أكبر من ذلك أنقر للتوسيع... بالضبط .. اكبر بكثيير من ذلك
قائد اللواء قال: إن كان على كيد بريطانيا فهو قديم وليس جديد على دول الخليج ولكن اعتقد الأمر أكبر من ذلك أنقر للتوسيع... بالضبط .. اكبر بكثيير من ذلك
O Over thinking عضو إنضم 9 يونيو 2018 المشاركات 1,388 التفاعل 2,359 13 0 الدولة 14 أكتوبر 2018 #28 الاستختبارات الاجنبيه شغاله قبل كم سنه واحد من الجماعه شاف مجموعه اجانب معهم كاميرات عند قاعده عسكريه (مهمه) ومحتوياتها تعتبر سريه بحكم المعارف والحركات هذي وصل الاستخبارات لهم وماتكلمت معه فالموضوع مره ثانيه فما ادري وش صار عليه الحادثه ماهي جديده تعتبر قديمه شوي ملاحظه سبب تبليغه عنهم لانهم ماكانوا سياح والمكان اللي وصلوه مايدخله سياح ومكتوب تعليمات تمنع التصوير والدخول
الاستختبارات الاجنبيه شغاله قبل كم سنه واحد من الجماعه شاف مجموعه اجانب معهم كاميرات عند قاعده عسكريه (مهمه) ومحتوياتها تعتبر سريه بحكم المعارف والحركات هذي وصل الاستخبارات لهم وماتكلمت معه فالموضوع مره ثانيه فما ادري وش صار عليه الحادثه ماهي جديده تعتبر قديمه شوي ملاحظه سبب تبليغه عنهم لانهم ماكانوا سياح والمكان اللي وصلوه مايدخله سياح ومكتوب تعليمات تمنع التصوير والدخول