إطلاق سراح القس الأميركي المحتجز في تركيا

دي بشر بدماغ سناجب

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قتلتني ضحك هههههههه

لسان حال عشاق العصملي خونة الاوطان

ابوك يالعين بدموعك فضحتيني
تبكين عند العرب والناس نقَّاده

يبدو فعلا انا مسبب لكم ازمة ومشكلة كبيرة لعدد جيد من الاعضاء وهذا خبر مفرح .. لم اكن اعتقد ان لي هذه القوة والتأثير .... معلش صيت غنى ولا صيت فقر ... صيت مرجلة وزنكيل و قوة ولا صيت ضعف ... منقول كلمة الحق وين ماكان وعلى ايا كان مو فارقة معنا وربي يسر ..

شايف كيف حطيت حالك بموقف بايخ وسخيف وكعادتك دوما معي ... اصطفل .... أشو بساوي انا ... يعني بتهاجمني انت وغيرك وابقى ساكت لا تحلم فيها انت وغيرك منرد الضربة بضربة أكبر ...كنت بعيد وتارككم على هواكم وكيفكم تسبو وتشتمو وتفحطو و تشبحو و انا من بعيد بقول فخار يكسر بعضو ويا نار اشتدي و بعد عن الشرّ وغنيلو بس انت الله يهديك يعني لو احترمت حالك ولم تقتبس لي رد سابق بموضوع اخر ما كان صار يلي صار .. ولكن يلي فيه شوكة بتنخزو وبحب يبهدل حالو

يلي بدو يعمل جمّال يعلي باب دارو,

على كل خلي الايام الجاية تكشف ليش هيك عمل الاتراك مع القس ليش حبسوه وليش طالعوه ...وليش ماطالعوه وقت اضعاف الليرة ..وليش هلئ طالعوه عمدا وشو غايتهم أكيد مو ببلاش ولو ببلاش كان طالعوه من قبل.. قبل العقوبات او وقت العقوبات الاميركية عليهم .... وانت بتعرف شو يعني صفقات دولية او شغل مخابرات مع بعض

يا خبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش .... وربي يسر .... واحلى ترويقة ودقي يا موسيقى

حطيتلك امتال سورية تعلما بتستفيد منا

أنا إقتبست مشاركة لادئاني و ليس أبو بدر اللي في باب الحارة
مشان هِيك أنا كتير مستعجب من كل هالردح و طء الحناااااك
عموماً الله محيي أصلك يا أبضاي

و اللي بالأحمر أهنيك عليه صراحةً
بعد كل اللي صار من خليفة الشواذ و العاهرات
بس لسّاتو الأمل جوّاتك عايش

DpUYcaMXcAAu6ik

12 صفحة ولا يوجد تعليق واحد للمحايدين!

اوكي بصير حيادي اخي ثقه انت تأمر :love:

#حياديه

ماحدث شأن تركي
الأتراك لهم الحق في اتخاذ اي قرار يرونه مناسب لحفظ ماء وجوههم
القضاء التركي قضاء نزية وغير مسير ويملك كافة الصلاحيات حاله حال اي جاهز قضاء تابع لحزب التنمية والعدالة
احكام القضاء التركي قابلة لتخفيض ولزيادة وتخضع لقانون العرض والطلب حالها حال اي منتج تركي اخر

شكرا لكم

هناك جزئية مهمة غابت عن معظم الاعضاء الذين باتت تعليقاتهم تنهمر " بتخوين " من لم يقف في صف الامريكي في مواجهة التركي في هذه الازمة
و تصفه بالاخونجي و الذيل وووو سائر التفاهات التي يرفضها اي شخص يمتلك الحد الادنى من القيم الاخلاقية ما علينا قولو ما تشاءون لكن تذكروا و انتم تعلقون و قبل ان تجرفكم الحماسة و الحمية ان القضاء التركي لا يشبه بأي حال من الاحوال القضاء في العالم العربي
في تركيا القضاء مستقل بمعنى الكلمة و هو ليس موظف عند اردوغان و لا عند حزب العدالة و التنمية
اما القضاء في العالم العربي " المنكوب " فهو مجرد عبد مأمور يشاور له الحاكم بطرف عيته فيجيبه : شبيك لبيك عبدك بين إيديك !
تكلم عن دولتك فقط لو سمحت
ابتلنا الله بمحبي جلد الذات للذين يرمون كوارث دولهم علينا
كلما تكلم اساء للعرب كلهم وكأن الجميع مثل دولته

هناك جزئية مهمة غابت عن معظم الاعضاء الذين باتت تعليقاتهم تنهمر " بتخوين " من لم يقف في صف الامريكي في مواجهة التركي في هذه الازمة
و تصفه بالاخونجي و الذيل وووو سائر التفاهات التي يرفضها اي شخص يمتلك الحد الادنى من القيم الاخلاقية ما علينا قولو ما تشاءون لكن تذكروا و انتم تعلقون و قبل ان تجرفكم الحماسة و الحمية ان القضاء التركي لا يشبه بأي حال من الاحوال القضاء في العالم العربي
في تركيا القضاء مستقل بمعنى الكلمة و هو ليس موظف عند اردوغان و لا عند حزب العدالة و التنمية
اما القضاء في العالم العربي " المنكوب " فهو مجرد عبد مأمور يشاور له الحاكم بطرف عيته فيجيبه : شبيك لبيك عبدك بين إيديك !

يا سيدي الكريم هي مش قصة وقوف مع دولة كافرة ضد دولة مسلمة

هي قصة اذا سوت السعودية كذا يصبح خضوع وحلب ومهانة و لو تركيا مكانها ما تخضع ولا تهان وأردوغان لا يتجرؤون عليه وووو

وإذا سوتها تركيا تصبح فن وإبداع سياسي و دهاء وحنكة وقرائة للواقع والممكن الخ

خلاص الموضوع صار سامج لدرجة كبيرة

أنا إقتبست مشاركة لادئاني و ليس أبو بدر اللي في باب الحارة
مشان هِيك أنا كتير مستعجب من كل هالردح و طء الحناااااك
عموماً الله محيي أصلك يا أبضاي

و اللي بالأحمر أهنيك عليه صراحةً
بعد كل اللي صار من خليفة الشواذ و العاهرات
بس لسّاتو الأمل جوّاتك عايش
يا سااااااااتر...قصف مخيييف..

بدأت اتأكد أن القضاء فى العالم الاسلامى محتاج تغيير شامل
ا القضاء في العالم العربي " المنكوب " فهو مجرد
رجاء لا تعممون وتشملوننا في معرض التخفيف عن خيبة القضاء التركي..

نعرف قضاءنا عن كثب وليس عن طوفان من أكاذيب إعلام هنا أوهناك..ولا وقت حقيقة ولا حاجة لشرحه لمن هم خارج بلدنا..مع حفظ الحترام.

تورطت بابوعناد كالعادة معي ... تحويلها لأسلوب تهجم شخصي بدلا من اسلوب نقاشي محترم .. معلش ... يبدو انني كابوس ثقيل عليكم مسبب لكم ازمة والم ناتج عن صغر عقول بعضكم وتفكيره السطحي الساذج

ضيق افق النظر لديكم ... اية حجازي بتلفون واحد فورا تم الافراج عنها دون تأخير ... الاتراك صمدو لشهرين ثم افرجو عنه لغاية تحقيق مكسب حيث قاومو لشهرين عقوبات اميركية وتلاعب باللليرة التركية حتى تمكنو من الافراج لقاء مقابل في ظل قضية خاشقجي .... لكن هل ببلاش ام مقابل شيئ ما في سورية او رفع عقوبات اميركية عن تركية او سماح لتركيا بعلاقات اقتصادية مع ايران دون عقوبات اميركية او تحييد اميركا بقضية خاشقجي او اعادة تركية لبرنامج ف 35 او السماح لها باس 400 دون عقوبات او مقابل اشياء اخرى ....

لكن لو تفكر بالعقل والحكمة بدلا من اسلوبك الرخيص كالعادة تحاول ايهام نفسك باكتساب هدف او ربح على اكتافي بوضعي على اساس بخانة اليك .... منشان هيك دور على غيرها او العب غيرها ...

اردوغان اعتذر عن اسقاط الطائرة الروسية فنال مقابلها درع الفرات 1700 كم مربع ثم عفرين 2000 كم مربع واعطاء دور كبير لتركيا بملف ادلب وادارة ادلب ثم دور ومساهمة تركية بصياغة الدستور السوري الجديد وبالادارة المحلية وحتى للوصول لدمج قوات درع الفرات وغصن الزيتون بالجيش السوري الجديد ثم التفاهم مع روسيا على اعتبار شرق الفرات الشبه منفصل تشكل خطرا على الروس ثم قبل اسبوعين بداية مفاوضات مع روسيا على اعطاء جبل التركمان بريف اللاذقية ادارة ذاتية بدعم تركي ونفس الشيئ لجبل الاكراد لريف اللاذقية ....

ثم شاهدنا سكوت وصمت روسي على قيام مخابرات تركية باختطاف يوسف نازيك من اللاذقية قبل 3 أسابيع

اذا ما المقابل التركي مع اميركا هل سيكون بقضية خاشقجي ام منبج ام ف 35 ام س 400 ام بقضية شرق الفرات ام تمدد تركي لبعض المواقع شرق الفرات او استثناء تركية من علاقة مع ايران من ناحية الغاز او امور اخرى ...

قضية الافراج لن تكون ببلاش .. انتظر لترى

شايف حالك كيف حطيت نفسك بموقف بايخ وسخيف
تلوح في الافق عملية عسكرية في منبج وهنالك حديث اخر عن عملية اخرى في جبل قنديل كذلك كان هنالك على المحك موضوع التعاون في مجال الاف٣٥ والاس٤٠٠ وبعض الاخوه اقاموا الافراح والاعراس ومجدوا ترامب الذي لم يدع مناسبة الا ووجه الاهانات لنا في الخليج في المنتدى لخروج القس ولم يتطرقوا لتلك النقاط وما قد يترتب عليها من مكاسب فهل ترى من المجدي ان ترد عليهم اخي !!!

عودة
أعلى