إطلاق سراح القس الأميركي المحتجز في تركيا

مبروك دخل الشعب التركي الغيبوبة العربية وتصديق الشعارات حتى قضاهم انهار

انا اقوم بنقل التعليقات من الفيسبوك ٢٠١٨١٠١٢_١٩٥٣٥٠.png

هناك جزئية مهمة غابت عن معظم الاعضاء الذين باتت تعليقاتهم تنهمر " بتخوين " من لم يقف في صف الامريكي في مواجهة التركي في هذه الازمة
و تصفه بالاخونجي و الذيل وووو سائر التفاهات التي يرفضها اي شخص يمتلك الحد الادنى من القيم الاخلاقية ما علينا قولو ما تشاءون لكن تذكروا و انتم تعلقون و قبل ان تجرفكم الحماسة و الحمية ان القضاء التركي لا يشبه بأي حال من الاحوال القضاء في العالم العربي
في تركيا القضاء مستقل بمعنى الكلمة و هو ليس موظف عند اردوغان و لا عند حزب العدالة و التنمية
اما القضاء في العالم العربي " المنكوب " فهو مجرد عبد مأمور يشاور له الحاكم بطرف عيته فيجيبه : شبيك لبيك عبدك بين إيديك !

هناك جزئية مهمة غابت عن معظم الاعضاء الذين باتت تعليقاتهم تنهمر " بتخوين " من لم يقف في صف الامريكي في مواجهة التركي في هذه الازمة
و تصفه بالاخونجي و الذيل وووو سائر التفاهات التي يرفضها اي شخص يمتلك الحد الادنى من القيم الاخلاقية ما علينا قولو ما تشاءون لكن تذكروا و انتم تعلقون و قبل ان تجرفكم الحماسة و الحمية ان القضاء التركي لا يشبه بأي حال من الاحوال القضاء في العالم العربي
في تركيا القضاء مستقل بمعنى الكلمة و هو ليس موظف عند اردوغان و لا عند حزب العدالة و التنمية
اما القضاء في العالم العربي " المنكوب " فهو مجرد عبد مأمور يشاور له الحاكم بطرف عيته فيجيبه : شبيك لبيك عبدك بين إيديك !
والله ما احنا عارفين التركي بأي صف؟ بالصف الامريكي ولا الروسي ولا الايراني؟؟؟؟

:rolleyes: تتكلم جد ولا تمزح ؟

اي قضاء مستقل اللي تتكلم عنه

يقولون صفقة ، ويتفاخرون!
مشكلة ذاكرة الذباب ، اليست العقوبات بسبب القس؟
اذا كان كذلك
فهذا يعني انه تراجع تركي واضح ، وصراحة فنانين بالتراجع للخلف!

ماله داعي الخطب والعنتريات ، وفي الاخير للخلف در!

الواقع
ترامب اغتصب اردوغان
ولان فيه زخم اعلامي بسبب جمال افضل وقت للستر

يقولون صفقة ، ويتفاخرون!
مشكلة ذاكرة الذباب ، اليست العقوبات بسبب القس؟
اذا كان كذلك
فهذا يعني انه تراجع تركي واضح ، وصراحة فنانين بالتراجع للخلف!

ماله داعي الخطب والعنتريات ، وفي الاخير للخلف در!

نسو ان هذه ال.... نفسه من افتعل ازمه القس وتسبب بفرض عقوبات وانهيار عملته وهروب رؤس الاموال
والان صار مداس لترامب متنازل عن كل الخرابيط التي غسل فيها عقول الحمير اتباعه
اصبح فجاه سياسي فهيم وصاحب صفقات اخر الزمان هههههههه

الواقع
ترامب اغتصب اردوغان
ولان فيه زخم اعلامي بسبب جمال افضل وقت للستر

اردوغان اختطف خاشوقجي من اجل التعتيم على عورته
توقيت الازمه المفتعله يؤكد الامر
صاحب المصلحه بهكذا فعله هوه قردوغان فقط

الحمار اردوقان دعس على القضاء
وهذ يعني ان القضاء التركي
قضاء سياسي واليس قضاء عداله
مما يجعله قضاء ليس به ثقه

ربما ربح اردقان اقتصادياً لكنه خسر سيادة القضاء

ما تنفع الدراما هنا و في مواضيع السعودية اللسان سِلِيط

يبدو فعلا انا مسبب لكم ازمة ومشكلة كبيرة لعدد جيد من الاعضاء وهذا خبر مفرح .. لم اكن اعتقد ان لي هذه القوة والتأثير .... معلش صيت غنى ولا صيت فقر ... صيت مرجلة وزنكيل و قوة ولا صيت ضعف ... منقول كلمة الحق وين ماكان وعلى ايا كان مو فارقة معنا وربي يسر ..

شايف كيف حطيت حالك بموقف بايخ وسخيف وكعادتك دوما معي ... اصطفل .... أشو بساوي انا ... يعني بتهاجمني انت وغيرك وابقى ساكت لا تحلم فيها انت وغيرك منرد الضربة بضربة أكبر ...كنت بعيد وتارككم على هواكم وكيفكم تسبو وتشتمو وتفحطو و تشبحو و انا من بعيد بقول فخار يكسر بعضو ويا نار اشتدي و بعد عن الشرّ وغنيلو بس انت الله يهديك يعني لو احترمت حالك ولم تقتبس لي رد سابق بموضوع اخر ما كان صار يلي صار .. ولكن يلي فيه شوكة بتنخزو وبحب يبهدل حالو

يلي بدو يعمل جمّال يعلي باب دارو,

على كل خلي الايام الجاية تكشف ليش هيك عمل الاتراك مع القس ليش حبسوه وليش طالعوه ...وليش ماطالعوه وقت اضعاف الليرة ..وليش هلئ طالعوه عمدا وشو غايتهم أكيد مو ببلاش ولو ببلاش كان طالعوه من قبل.. قبل العقوبات او وقت العقوبات الاميركية عليهم .... وانت بتعرف شو يعني صفقات دولية او شغل مخابرات مع بعض

يا خبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش .... وربي يسر .... واحلى ترويقة ودقي يا موسيقى

حطيتلك امتال سورية تعلما بتستفيد منا

عودة
أعلى