إطلاق سراح القس الأميركي المحتجز في تركيا

وش معنى يطلع في هالوقت :cool:
ماكان يؤجل الى مابعده ونحل المسأله بيننا كوننا مسلمين هذا لو فعلا حنا اللي عملنا عمايلهم
نظرية المؤامرة واخدة وضعها هنا فالمنتدي
الموضوع ومافيه
ان الجلسة كانت محددة من قبل وكانت النهاردة
وبالصدفة تقريبا موضوع الخاشفجي
والخاشفجي اصلا من زمان برة السعودية وكان ضد النظام السعودي فعادي يعني

نظرية المؤامرة واخدة وضعها هنا فالمنتدي
الموضوع ومافيه
ان الجلسة كانت محددة من قبل وكانت النهاردة
وبالصدفة تقريبا موضوع الخاشفجي
والخاشفجي اصلا من زمان برة السعودية وكان ضد النظام السعودي فعادي يعني
هو ضدنا من زمان صحيح
لكن لماذا اجبروه الترك ليذهب للسفاره ليأتي بورقه تثبت عدم وجود امراه اخرى بذمته كون حكومة اردوغان تحرم تعدد الزوجات :sneaky:

هو ضدنا من زمان صحيح
لكن لماذا اجبروه الترك ليذهب للسفاره ليأتي بورقه تثبت عدم وجود امراه اخرى بذمته كون حكومة اردوغان تحرم تعدد الزوجات :sneaky:
لا اعرف الكلام الي بتقول عليه ده علشان اجاوب حضرتك عليه
انا مش متابع الموضوع اوي
ومتابعه بس علشان اشوف الرد السعودي هيكون ازاي وليس اكثر

لا اعرف الكلام الي بتقول عليه ده علشان اجاوب حضرتك عليه
انا مش متابع الموضوع اوي
ومتابعه بس علشان اشوف الرد السعودي هيكون ازاي وليس اكثر
طبعا هذا الكلام من الاخونجيه نفسهم لذلك شكيت بالموضوع وهم اصلا اللي قالو قتل وتشرح داخل السفاره ناقص يقولون لنا كم تقسم لحمه في كل كيس وان كان صحيح قتل راح يطلعون لنا بعصابه فعلت هذا ويلصقونها بالسعوديه

____
ورد السعودي اعتقد عقوبات :cool: للدول منهم تركيا في موضوع السياحه

والغاء صفقات عسكريه واولهم التايفون لان البريطانيين بدؤ يقلون ادبهم بدون التثبت

طبعا هذا الكلام من الاخونجيه نفسهم لذلك شكيت بالموضوع وهم اصلا اللي قالو قتل وتشرح داخل السفاره ناقص يقولون لنا كم تقسم لحمه في كل كيس وان كان صحيح قتل راح يطلعون لنا بعصابه فعلت هذا ويلصقونها بالسعوديه
لو كان قتل لكانو فضحو الامر وووو
لكن استبعد هذه النقطة
ربما ستكون مستجدات اخري

لو كان قتل لكانو فضحو الامر وووو
لكن استبعد هذه النقطة
ربما ستكون مستجدات اخري
ربمــا لكن اسلوبهم يبين انهم على درايه بالفاعل وهم المخططين لان كل الاخبار صادره من اعلام قطر قبل تركيا

وقطر معروفه بالعلاقات الاعلاميه معا القاعده وداعش وغيرها

وضع اردوغان :ROFLMAO:

بالعافية عليكم مسلسلاتكم
حنا مشغولين بتنمية بلادنا ومحاربة اعداءنا

اتمنى ذلك من كل قلبي و لو إلتفت الدول العربية للتنمية و رفع شأن شعوبها و محاربة الامية و الفساد و الجهل و الفقر و إشراك الشعوب في الحكم
و عدم التدخل في شؤون بعضها لكان حالنا افضل من سويسرا !

اهوه طاطا ونزلت الارض وتسيحت:ROFLMAO:

كلمة اردوغان صارت كلمه مرفهه

اخوي القطبي كلمه وليه هي حقوق نشر خاصه فيه في هذا المنتدى ارجو عدم التعدي عليها وشكرا لتفهمك

اتمنى ذلك من كل قلبي و لو إلتفت الدول العربية للتنمية و رفع شأن شعوبها و محاربة الامية و الفساد و الجهل و الفقر و إشراك الشعوب في الحكم
و عدم التدخل في شؤون بعضها لكان حالنا افضل من سويسرا !
اشراك الشعوب بالحكم:ROFLMAO:يعني كل الجمهوريات هذي ممالك اجل تنتخبون ليه من الاساس وبالشينا بالحريات والدمغرطه والصوت وحرية التعبير والان تطالب باشراك الشعوب بالحكم

انا قايل انكم ممالك جمهوريه مير سياستكم داخليا فاشله وخارجيا:cool:

اردوغان اكتر ملعون
يلعب اللعبة ويتخابث ويخرج منها بمكاسب كبيرة جدا
انا اعلم هذا وسبق حذرت السوريين من مغبة ترك الجانب السعودي وتحالف معا تركيا وذكرتهم بخسارتهم لثورتهم لصالح حماية الامن التركي محدش سمع

وقلت انه ظاهره صوتيه فقط
للاسف عامة العرب اظهرو انهم لايحكمون بعقلهم بل بقلوبهم لمجرد اي احد يدغدغ المشاعر الاسلاميه وينتج لهم مسلسل:ROFLMAO:

انا اعلم هذا وسبق حذرت السوريين من مغبة ترك الجانب السعودي وتحالف معا تركيا وذكرتهم بخسارتهم لثورتهم لصالح حماية الامن التركي محدش سمع

وقلت انه ظاهره صوتيه فقط
للاسف عامة العرب اظهرو انهم لايحكمون بعقلهم بل بقلوبهم لمجرد اي احد يدغدغ المشاعر الاسلاميه وينتج لهم مسلسل:ROFLMAO:
السعودية لم تكن لتقذ سورية حتي
سياسات الخليج عموما ضد سوريا
فكيف سيقبلون بها ؟
خلينا واقعيين شوية
والاتراك فرضو نفسهم علي سوريا ولكن باذن الله سوريا قادمة والزوال لتركيا

DpUYcaMXcAAu6ik
فطستني ضحك حرفيا

تكذبون كما تتنفسون
ايه حجازى اتسجنت مايزيد عن 3 سنوات ده اولا
ثانيا احنا مطلعناش وفتحنا صدرنا وقعدنا نلالى زى النسوان وفى الاخر ركعنا لترامب
بس عارف احنا معملناش كده ليه لان معندناش خرفان زى البعض بتصدق اى كلام
والله انتوا لقطه للخليفه ...ده لو لف الدنيا كلها مش هيلاقى زيكم :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:

من اول تلفون من ترامب تم اطلاق سراحها فورا دون ابطاء اليس كذلك وانت بتعرف بس عم تعاند ... ان كان هناك خرفان للمرشد فهناك خرفان ومطايا ولي الفقيه للعسكر ... اليس كذلك ... والنهفة والمهزلة بدولة ما يسمى الانقلاب العسكري بثورة ... على اساس يتم احترام رأي الشعب او يأخذ بالحسبان فقط بالضرائب والعقوبات يتم الالتفات للشعب .... شو رأيك منخلي الطابق مستور ولا منفتحو

ههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.....................
ليس هناك أي اتفاق مع تركيا من أجل إطلاق سراح القس أندرو برونسون وإعادته. أنا لا أبرم الصفقات من أجل الرهائن. ومع ذلك هناك تقدير كبير مني نيابة عن الولايات المتحدة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.....................
ليس هناك أي اتفاق مع تركيا من أجل إطلاق سراح القس أندرو برونسون وإعادته. أنا لا أبرم الصفقات من أجل الرهائن. ومع ذلك هناك تقدير كبير مني نيابة عن الولايات المتحدة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس بصراحه الى الان الوضع مايطمن

عودة
أعلى