المدمرة الكورية Dae Jo-yeong destroyer DDG-997 تتجه صوب اليابان.

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 84 0
الدولة
Morocco
سيولYonhop, ستقوم المدمرة Rocks Dae jo-yeong destroyer DDG-997 مرفوقة بسفينتين حربيتين للإنزال من نوع Cheon Wang Bong و IL chut Bang بالتوجه صوب القاعدة البحرية اليابانية Sasebo إنطلاقا من بداية الشهر المقبل.
السفن الحربية بإزاحة 4,000 طن ستلتحق بالقاعدة البحرية Pyeongtack وستبحر صوب الأرخبيل الياباني لإجراء مناورات عسكرية مع اليابان مابين 28 اكتوبر و 18 نونبر القادم.
السفينتين للإنزال تحملان 600 ظابط تلميذ من مختلف فروع الجيش الكوري ،من سلاح البرية والبحرية والجوية وتعد هده سابقة في سلاح البحرية الكورية الجنوبية إذ سيبحرون لأول مرة خارج القواعد الكورية الجنوبية ،وبعد القاعدة البحرية Sasebo على جزيرة كيوشو ستبحر المدمرة وسفن الانزال صوب روسيا في القاعدة البحرية Vladivostok.
1875780.jpg
 
كوريا الجنوبية واليابان قوتان عسكريتان لا يستهان بها،ليس مثل الصينية copy and Colly بمقدورهم خلق الخلل والعطب في المياه الجنوبية لبحر الصين.
 
كملاحظ وجدت ان وثيرة المناورات البحرية في غرب آسيا تكتفث بشكل كبير سواء كانت مناورات بحرية بين اليابان وكوريا الجنوبية ،او بين أستراليا واليابان،أو بين الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا ،ومؤخرا بين اليابان والفليبين والولايات المتحدة الأمريكية في ارخبيل مانيلا حيث هناك إنزال بحري مكثف وخوض حرب أدغال ،هل هي بوادر عاصفة مرتقبة ستعصف بالصين؟؟؟
 
المدمرة من عائلة chungmugong Yi sun-sin class destroyer ونجد DDH-976,DDH-II-975,DDH-975,DDH-981 وتحمل Rim-116 RAM
Harpoon anti-ship cruise missile
32 cell MK 41 vertical launch system VLS
SM-2 block 3B surface to air missile system
800px-ROKN_destroyer_Dae_Jo_Yeong_(DDG-977).jpg
1-chungmugong.jpg
3-chungmugong.jpg
2-chungmugong.jpg
4-chungmugong.jpg
 
الله يسامحك يازلمه فجعتني حسبتها حرب لما قريت تتجه صوب اليابان :يبكي::اخ:
 
تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى

اليابانيين رفظوا القيام بمناورات بحرية مع الكوريين في المياه الاقليمية الكورية بدون علم البحرية بسبب طلب كوريا عدم استخدام العلم الياباني في المناورات

 
عودة
أعلى