الولايات المتحدة تهدد بضرب روسيا في حال لم تتخل عن تطوير الصواريخ المجنحة المحظورة

وختمت زاخاروفا بالقول: "من السهل جدا تدمير وتحطيم كل شيء، لكن من الصعب جدا إصلاح ما تم تدميره، وعلى الديبلوماسية الأمريكية أن تبذل جهودا كبيرة من أجل محو آثار أخطائها".

tenor.gif
 

الروس حالتهم الاقتصادية لا تسمح بمعركه
حتى عسكريا , قرروا تطوير التى -72 التى بالمخازن واجلت خطط الانتاج الكمى للارماتا لان الاموال لاتكفي
 
القوة بالافعال لا بالاقوال... لو كانت الانتصارات بارتفاع الصوت كان كثير من اللي نعرفهم صاروا ملوك على العالم كله من طول السنتهم وارتفاع اصواتهم.
 
الصين ردودها ضد الولايات المتحدة أقوى من ردود روسيا
 
الصين ردودها ضد الولايات المتحدة أقوى من ردود روسيا
اضن ان روسيا تتجه في هذا الاتجاه فقط لجلب امريكا لطاولة المفاضات من جديد وكسب ملفات اخرى ولا اضن ان روسيا بالفعل تريد تطويرها لاسباب اخرى
 
سؤال لخبراء المنتدى . كم تتحمل امريكا قنبلة وقاذوف نووي لكي تعلن الاستسلام او طلب توقف الصراع النووي مع روسيا ؟




وكم تتحمل روسيا (الجزء الأوروبي فقط) لا اتوقع ان بوتين لديه الشجاعة للدخول في صراع نووي مع الولايات المتحدة
 
أعلن حلف الناتو أن 45 ألف عسكري سيشاركون في مناورات "Trident Juncture maneuver 18"، مؤكدا ما قاله مسؤولون بأن تلك المناورات ستكون الأكبر التي يجريها الحلف منذ الحرب الباردة.

وقال الأمين العام للحلف ينس ستولتنبرغ، إن هذه التدريبات ستحاكي دفاع عدد من الدول الأعضاء عن نفسها في مواجهة عدو "افتراضي"، مشيرا إلى أن الجنود والدبابات والسفن والطائرات في طريقها إلى النروج ومناطق شمال الأطلسي والبلطيق وقبالة روسيا.

ووفقا لوكالة "فرانس برس"، فإن هذه المناورة ستكون أكبر عملية من نوعها لنقل عسكريين ومركبات الحلف منذ انهيار الاتحاد السوفياتي في 1991 على الأقل، إلا أنها أصغر من مناورات "فوستوك18" التي أجرتها روسيا والصين الشهر الماضي.

وقال ستولتنبرغ للصحافيين في أول يوم من اجتماع وزراء دفاع الحلف الذي يضم 29 عضوا ويستمر يومين في مقر الحلف الجديد في بروكسل "التدريبات دفاعية وشفافة".

وأضاف أن "جميع الدول الأعضاء في منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمن فيها روسيا تلقت دعوة لإرسال مراقبين".

وسيشارك في المناورات عناصر قوات مجهزين ب150 طائرة و70 سفينة ونحو 10 آلاف مركبة برية من بريطانيا وأميركا الشمالية وأوروبا القارية التي تشمل شمال أوروبا واسكندنافيا على الخاصرة الشمالية الشرقية لحلف شمال الأطلسي في نهاية الشهر.
 
اكثر من يخشى الحرب هم الامريكان ايام وضع الرؤوس النووية في كوبا بمجرد نشر الخبر هرب نصف الامريكيين للشمال
 
الكرملين: توقيع عقد توريد "إس 400" خلال زيارة بوتين للهند
تاريخ النشر:02.10.2018 | 15:35 GMT |
آخر تحديث:02.10.2018 | 16:10 GMT |
5bb39408d4375024598b459c.jpg

Sputnik ALEXEI MALGAVKO
A+AA-

3024

أكد مساعد الرئيس الروسي يوري أوشاكوف، أنه سيتم توقيع عقد لتوريد صواريخ "أس 400" الروسية للهند خلال زيارة الرئيس فلاديمير بوتين إلى نيو دلهي في 4-5 أكتوبر الحالي.
وقال أوشاكوف إن "اهتماما كبيرا سيعار للتعاون في المجال العسكري التقني"، مضيفا أنه من أهم مميزات زيارة الرئيس الروسي للهند "سيكون توقيع عقد لتوريد أنظمة "أس 400" للدفاع الجوي".
وأكد أن قيمة الصفقة تتجاوز على 5 مليارات دولار.
إقرأ المزيد

وأضاف أوشاكوف أن الرئيس بوتين سيبحث مع رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي مسائل تطوير علاقات الشراكة الاستراتيجية المتميزة بين البلدين والعلاقات الثنائية في مختلف المجالات، بما فيها الاقتصادي والتجاري والإنساني والثقافي.
كما سيبحث الزعيمان التعاون بين روسيا والهند في إطار مختلف المنظمات الدولية، بما فيها مجموعة "بريكس" ومنظمة شنغهاي للتعاون ومجموعة العشرين والأمم المتحدة.
وسيعقد خلال زيارة بوتين للهند منتدى للأعمال، سيشارك بوتين ومودي في المرحلة الختامية منه، وسيتحدثان مع ممثلي أوساط الأعمال في البلدين ووزراء معنيين.

هل هذا الخبر له علاقة بالتهديد ؟
 
وكم تتحمل روسيا (الجزء الأوروبي فقط) لا اتوقع ان بوتين لديه الشجاعة للدخول في صراع نووي مع الولايات المتحدة

وهل لدى امريكا الشجاعة في الدخول في صراع نووي مع كوريا الشمالية!!! مهو روسيا صاحبة اكبر ترسانة نووية بعد امريكا
 
الامريكان يقلدون الايرانيين كثيرا هذه الايام بالتصريحات القوية ...........
 
عودة
أعلى