صورة سو-35 اي تطبق على ف22

الاف-22 لا تحلق في مواقع قتالية تتواجد فيها مقاتلات العدو بدون عواكس رادارية .. بصمتها الحقيقية لن تكشف
غير صحيح .....ثم ان الاطباق حراري وليس راداري فلا يهم ماذا تحمل

معقولة ... تكون الصورة مزورة؟
وارد جدا
لكن الفكرة ليست مستحيلة كالمعتاد تضخيم للغربي
وخسف للشرقي نحاول تعديل الميزان بعيدا عن الامنيات والعواطف الشخصية.

أكيييد ان الف 22 منسقة مع الروس لضرب حليف ولذلك هي مطفية رادارها..

مصادر تقول ان القاعدة الأمريكية قعدت 3 أيام تسأل من أطبق علينا..؟!:unsure:

نذكر الجميع بطائر البلبل والاف35 الصهيونية

images (7).jpeg

اتحدي الجميع بصورة للمقاتلة بعد اعطابها وعودتها للمطار؟

من الغريب ان تأتي بخبر استنادا على صورة دون مصدر رسمي و دون ان تطرح امكانية نظرية التزوير في الموضوع ؟
أنا فقط أحاول ان أثبت ما يمكن عمله في بضع دقائق ببرمجيات متواجدة في كل مكان
اعتبروه اثراء للموضوع و فقط و ليس مسألة شخصية او صراع ( شرقي - غربي )
انا شخصيا بالنسبة لي الصورة مفبركة ؟ كيف و لما ؟ هذا موضوع آخر نستطيع التعمق فيه

بصراحة تصورت أن الصورة كذبة لما فيها من أمور لم أعهدها في مثيلاتها

مصدر الصور لم نراه بعد اين هو ؟؟

لا طبعا الطائرات الامريكية مصممة محركاتها بشكل جميل لكن الحرارة لا يمكن اخفاؤها تماما ونظام سو-35 الحراري متطور جدا وهو مربوط بخوذة الطيار وبباحث الصواريخ ......الجميل هنا ان السو-35 تحمل صواريخ حرارية بمديات خلف مدى الرؤيا اي ان تخفي ف22 موضع شك وهذا ما كنت اكتب عنه منذ بداية المنتدى

لن يفرق سواء كنت تملك صواريخ حرارية بعيدة المدى او ايجابية بعيدة المدى لان كلها يمكن توجيهها عبر IRST و Sniper XR في الغربية

الصورة تظهر اطباق بنظام IRST لا ارى في ذلك انجاز .. فلم يقل احد اصلا ان F-22 شبحية على الانظمة الحرارية مثلا ...

من الغريب ان تأتي بخبر استنادا على صورة دون مصدر رسمي و دون ان تطرح امكانية نظرية التزوير في الموضوع ؟
انا شخصيا بالنسبة لي الصورة مفبركة ؟ كيف و لما ؟ هذا موضوع آخر نستطيع التعمق فيه
الصورة تظهر اطباق بنظام IRST لا ارى في ذلك انجاز .. فلم يقل احد اصلا ان F-22 شبحية على الانظمة الحرارية مثلا ...
ف٢٢ مصممة لتكون شبحية راداريا وحراريا ...اذا صحت الصورة
هذا مصدر التويت ....لكن فعلا اطار الصورة مثير للشك وانا لا استخدم انستجرام ....وضع الصورة بهذا الشكل قد يكون لاسباب عدم اعطاء معطيات للنشر وليس انها مزورة والله اعلم

عودة
أعلى