البرية وضعها جيد وتتجه للأفضللحد الان وضعها متردي هي والبريه ..
سلاح الغواصات يجب ادخاله بأي طريقه كانت ..
فقط اصبر
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
البرية وضعها جيد وتتجه للأفضللحد الان وضعها متردي هي والبريه ..
سلاح الغواصات يجب ادخاله بأي طريقه كانت ..
صواريخ اوتومات السويدية؟أخواني الكرام ، سؤال خارج الموضوع ، هل لدينا صواريخ دفاع ساحلي ؟ ؟ ؟
صواريخ اوتومات السويدية؟
البرية وضعها جيد وتتجه للأفضل
فقط اصبر
http://defense-arab.com/vb/threads/92244/page-2هل هناك مواصفات معلنة للتجهيزات و التسليح؟
http://defense-arab.com/vb/threads/92244/page-2
فيه مشاركات عن المروحيه وتجهيزها راح تفيدك
مثل مشاركة القائد الخفي
لدينا منظومة أوتومات الإيطالية
شكلك راعي طاره
اسمها روميو أما رومية فهذي هي