#تحديث
تم إخراج 250 راكباً حتى الآن من الطائرة بعد فحصهم طبياً
تم إخراج 250 راكباً حتى الآن من الطائرة بعد فحصهم طبياً
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الامريكان ضاقوا ذرعاً من منافسة شركات الطيران الخليجية ولا استبعد ان يكون الموضوع مدبر لتشويه الصورة
كيف وقفت في مكة مافيه مطار وبعدين معروف مطار دبي رحلاته مباشرة لامريكا
خويك ما عنده سالفه
هناك اسباب كثيرة لهكذا حادث فلا داعى العجلة
1حادث مدبر
2خطأ غير مقصود
3إهمال متعمد
ما عنده سالفة ... يعني كل الحجاج سليمين وعندهم مناعة وبس اللي في الطائرة لقطوا الفيروسله تغريدة اخرى الظاهر تعديل لسابقة ان هناك ركاب كانوا قادمين من مكة على متن الطائرة بس ما ادري سبب ذكرة للمعلومة لان شي طبيعي يكون عناك ركاب ترانزيت هل يقصد عدوى من الحج مثلا ؟؟
مهو أنا بتكلم على اسباب التسممو ممكن تسمم غذائي و هذا ما أرجحه... احد زملاء العمل اصيب و اولاده منذ إيام قليلة ماضية لحالة من القئ و إرتفاع درجة الحرارة بعد وجبة في طيران الإمارات