مدرعة القتال AS21 Redback الكورية الجنوبية

منطقه البالونات اعتقد ستكون غاطسه بنسبه كبير وتكون صعبه الاستهداف
ومناطق الابرار يتم انتقائها بعد تنظيفها من اغلب العدائيات اذا كانت موجودة وحتى بدون تلك البالونات ممكن عمليات الابرار تصاب بالفشل والضرر اذا وقعت تحت نيران معادي المدرعات تكون ف اصعب وضعيه وهي تحاول عبور مسطح مائي فوجود البالون من عدمه لا يغير شي
 
شئ مؤكد ولكن مازلت أظن أن قناص متمكن بعيار كبير يستطيع إعطاب ثلاث وأربع وربما خمس مدرعات وحتى اغراقها إن كان النهر عميق قبل أن يتم اكتشافه والتعامل معه ولا أظن أن 20 سم من الماء ستشكل عائق لقناصة عيار 50 مثلا.
تحياتي لك.
 
صفقة ممتازة لكوريا الجنوبية وكسب حصة في برنامج Land 400 شيئ جميل .
التصميم المقترح حسب الرسم الأولى يذكرني بتصميم التركية KAPLAN 20
C4-qbSLWAAImZsD.jpg
 
قامت المجموعة الكورية الجنوبية Hanwha Defense Systems بالكشف عن مدرعة حاملة الجند القتالية AS21 Redback خلال أشغال المؤتمر The land Forces 2018 المقام في استراليا ما بين 4-6 سيبتمبر الجاري.
النسخة المطورة من المدرعة حاملة الجند القتالية K21 Infantry fighting vehicle والمعروفة بإسم AS21 Redback لدي الجيش الأسترالي أعدت تصاميمها من اجل الحلول مكان المدرعة القتالية حاملة الجند M113AS4 Armoured personnel Carrier APC
المدرعة الجديدة مزودة ببرج يحمل دروع APS Active protection System مع نظم مستشعرات للرصد والتتبع وردار ومختلف نظم الحروب الاليكترونية.
تحمل المدرعة مدفع رشاش عيار 40mm كسلاح رئيسي ورشاش عيار 7,62mm Coaxial machine gun وتظم الجيل التالث المضاد لكافة الصواريخ المضادة للدبابات ،كما تحمل المدرعة اجهزة كمبيوتر للتحكم ليل-نهار مع مزايا تلقي معلومات حول ساحة المعاركBattlefield والتي تنقلها فورا الي الطاقم المسير للمدرعة وكدالك جند المشاة،نظام Battlefield Management system يمنح التواصل في الوقت والزمن مع كافة الوحدات القتالية للأصدقاء.
المدرعة AS21 Redback تستطيع حمل 12 طاقم بسرعة 70km/h على الطرقات و بسرعة 6km/h وسط المياه بقدرة إطلاق وابل من الرصاص ب300 Rounds/munite.
مشاهدة المرفق 130410
كم وزن المدرعة
 
فيديو اختبار المركبة
 
كجزء من برنامج Land 400 Phase 3 للجيش الأسترالي 🇰🇷 ، يُظهر AS21 Redback 🇮🇱 المقدم لهذا البلد من قبل Hanwha الكورية الجنوبية قوته النارية مع صاروخ Spike LR2 المضاد للدبابات ومدفع Mk44S Bushmaster II 30 ملم في الاختبارات التي أجريت في إسرائيل.
 
عودة
أعلى