تصنيف 2018 لشركات التصنيع العسكري

sidorenko

مراسلين المنتدى
إنضم
23 سبتمبر 2017
المشاركات
5,001
التفاعل
21,904 67 0
الدولة
Tunisia
5789553_original.jpg
 
شركة "ألماز – آنتي" في قائمة 10 أكبر مصنعين للمنتجات العسكرية

دخلت مؤسسة "ألماز – آنتي" للدفاع الجوي والفضائي في قائمة عشرة أكبر مصنعين للمنتجات العسكرية في العالم، بنتيجة عام 2017 ، حيث احتلت المركز الثامن ضمن أكبر مئة شركة في العالم ضمن تصنيف مجلة "ديفنس نيوز" الأسبوعية الأمريكية المتخصصة.
موسكو — . وقالت نائبة المدير العام للمؤسسة، يانا نوفيكوفا، بحسب المكتب الصحفي: "احتلت المؤسسة مرة أخرى "المركز الأول بين الشركات الروسية وفقاً لترتيب" ديفنس نيوز"، ويؤكد هذا بوضوح الأهمية الهائلة لمنتجات مؤسستنا لضمان القدرة الدفاعية لروسيا. تركز جهود الآلاف من الزملاء بشكل أساسي على حجوزات نظام الدفاع للدولة وعلى إنشاء أنظمة دفاع جوي متطورة ومجمعات للقوات المسلحة الروسية".
1027324000.jpg

وأشار خبراء الصحيفة إلى أن "ألماز — آنتي" عززت مكانتها في الأسواق العالمية وحافظت على الصدارة بلا منازع بين الشركات الصناعية العسكرية الروسية.
يذكر أن شركة "ألماز-انتي" هي اتحاد شركات مساهمة روسية للصناعات العسكرية تكونت نتيجة انضمام شركة أنتي ومجموعة ألماز بالتجمع مع المؤسسات العسكرية الوطنية خاصة مطوري أنظمة الدفاع الجوي، وقد صممت صواريخ الدفاع الجوي ذات المدى المتوسط والبعيد من طراز "إس-400 تريومف".​
 
القائمة كاملة

eS63g2B.png
 
أولا: زيادة العائدات لمؤسسة "ألماز – آنتي" كبيرة جدا تصل إلى 3 مليار دولار! هل هذا الرقم عائد من طلبات الحكومة الروسية أم طلبات من دول أخرى؟
ثانيا: لماذا يتم حساب عائدة مؤسسة "ألماز – آنتي" على أنها 100% من صفقات عسكرية؟ مع العلم أن مؤسسة "ألماز – آنتي" قامت في نهاية عام 2017 بتسليم نظام المراقبة الجوية لمقاطعة موسكو!
Sintez_TC_MOSKVA.jpg
بل موقع المؤسسة نفسه يحتوي على منتجات مدنية:

ثالثا: زيادة العائدات لشركة الصواريخ التكتيكية التعاونية كبيرة تصل إلى مليار دولار! هل هذه أيضا بسبب طلبات الحكومة الروسية؟ أم طلبات دول آخرى؟
photo_2.jpg
 
اين الشركات الصينية من هده الارقام ونحن نعلم علم اليقين ان للصين صناعة عسكرية يعتد بها
 
4 شركات تركية ضمن قائمة أكبر 100 شركة في العالم في الصناعات الدفاعية
وكالة الأناضول للأنباء
أنقرة
نشر قبل ساعة
445


ارتفع عدد الشركات التركية على لائحة مجلة "ديفينس نيوز" المعنية بأخبار الدفاع في العالم من 3 إلى 4 شركات، في اللائحة التي تضم أكثر 100 شركة مرموقة في مجال الدفاع العسكري.
جاء ذلك وفق لائحة أكثر 100 شركة عالمية مرموقة في العالم، للمجلة التي تتخذ من الولايات المتحدة مركزا لها.
وأدرجت "ديفينس نيوز"، للمرة الأولى على لائحة الشركات المرموقة، شركة "تكنولوجيا الدفاع للهندسة والتجارة" (إس تي إم) التركية، إلى جانب شركات "أسيلسان" و"توساش" و"روكيتسان" التركية.
وتنشر المجلة لائحة ترتيب شركات الصناعات الدفاعية كل عام، على أساس مبيعاتها في العام الذي قبله.
ووفق هذه اللائحة حلّت "أسيلسان" في المرتبة الـ 55، و"توساش" في المرتبة الـ 64، و"روكيتسان" في المرتبة الـ 96، و"إس تي إم" في المرتبة الـ 97.
وبينما دخلت "إس تي إم" لائحة المجلة الأمريكية للمرة الأولى، عززت "أسيلسان" و"روكيتسان" موقعيهما بدرجتين.
وتمكنت أسيلسان التي دخلت لائحة "ديفينس نيوز" للمرة الأولى عام 2006، من رفع حجم مبيعاتها العام الماضي إلى مليار و24 مليون دولار.
بينما وصلت مبيعات شركة توساش التي دخلت لائحة المجلة للمرة الأولى عام 2011، إلى 1.1 مليار دولار.
فيما وصلت مبيعات "روكستيان" التي أدرجت للمرة الأولى إلى اللائحة العام الماضي إلى 376 مليون دولار.
أما شركة "إس تي إم" فوصل حجم مبيعاتها إلى 369 مليون دولار
 
دوله بحجم نقطة على السطر لديها 3 شركات
 
عودة
أعلى