الاعضاء الأردنيين : برايكم خلايا نائمة ام أجهزة مخابرات خارجية ؟
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
بارك الله بيك وباصلك الطيبأن شاء الله برداً وسلاماً على الاشقاء في الاردن
لا حول ولا قوة الا بالله ...سيناريو الكرك يتكررانا الله و انا اليه راجعون
شهيد اخر وصل مستشفى السلط من قوات الامن ليرتفع العدد الى اربع شهداء و اخر إصابته خطيرة جدا نسأل الله له الشفاء
يا اخي نفس الاخطاء... ليش تبعث درك على ارهابيين...هؤلاء ما ينفع معهم الا الجيش وخصوصا 71.. مش عارف شو الهدف من ارسال الدرك؟ رحم الله شهدائنارحم الله شهداء الوطن .. انا اتمنى ان تتدخل كتيبة مكافحة الارهاب 71 لحسم الموضوع
الا يوجد في الأردن قوات خاصه لمكافحة الإرهاب تتبع لوزارة الداخليه؟
يا جماعة جاوبونا...71 ولا درك؟