السعوديه تطرد السفير الكندي

هل ستنتهي الازمة


  • مجموع المصوتين
    236
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
البروفيسور جوردن ما أتوقع راح يقبل فكرة تمويله من دولة غريبه عليه عشان يقوم بالواجب إلي قايم به حاليًا

أتمنى إستقطاب هذا الداهيه في الجامعات السعودية كنز لا يقدر بثمن
بدل إستقطاب المغنين إلي مالهم فايدة المفروض نستقطب أمثال هذا الداهية .


ليس بالظروره ان يكون الامر بشكل رسمي
اعقد شراكه تجاريه مع تاجر كندي ودعه يكون منصه اعلاميه لك هناك وانت خارج الصوره مثال الوليد ينفع
 
امريكا في تقرير خاريجتها قامت بوصف السعودية بشكل افضع من كندا لماذا لم يتم التعامل بالمثل ؟​

اشوف ان الامر اختلط على البعض من ناحية التقرير اما بسبب الجهل او لقصد التقليل من السعودية


تقرير الخارجيه الامريكية سنوي ويتحدث عن وضع حقوق الانسان في جميع الدول ويخص الدول بتقارير خاصه حتى الصين يكتب عنها لاكن يبدو انك غير مطلع

الامر مع كندا انها خالفت الاعراف الدولية وتدخلت بشكل فض عن طريق سفاراتها
 
عبّرت الحكومة الكندية في أول تعليق على قرار السعودية استدعاء سفيرها لدى كندا، واعتبار السفير الكندي في الرياض شخصاً غير مرغوب فيه بأنها "تشعر بالقلق الشديد".
وقالت المتحدثة باسم الحكومة الكندية ماري بير باسل: إن الحكومة الكندية تحاول إجراء اتصالات مع السعودية، مضيفةً: نشعر بالقلق الشديد، ونسعى للتواصل مع المملكة، وفقاً لصحيفة "دا جلوبال آند ميل".
يبدو أن الحكومة الكندية أصيبت بـ"متلازمة بان كي مون" :LOL:
 


 
سالفة حساب المواطن والحين الانفواجرافك تحسسن انه فيه خلايا نائمة وظيفتها هلامور البسيطة شكلا المدمرة مضمونا
 
النيوليبرالية و جموع الSJW و هذا الهوس بالPolitical correctness و الانفتاح دون حدود سيقتل الأمم الغربية مجتمعيا رويدا رويدا.
اهم صمام أمان و هو الأسرة و المنظومة الأخلاقية الطبيعية تحت هجوم شرس منذ بداية الألفية بشكل مقزز.
اقول هذا رغم اني اقرب الى الليبرالية بشكل عام من اي تيار آخر.

فى الواقع انا سعيد لوجود اعضاء مثلك واخرين فى المنتدى على دراية بالتخلف اليسارى , كثيرين من المنطقة المتاثرين بالفكر والثقافة الغربية يعتنقون الفكر اليسارى الماركسية وهى عموم افكار كارل ماركس بما فى ذلك ( الشيوعية والاشتراكية ) ومن رحم الماركسية ولدت حركات ومجموعات مثل ( sjw , الانثوية , البلاك بلوك , antifa , البيئيون المنتمين لمنظمة السلام الاخضر ) وحتى الليبرالية تعتبر قريبة من الماركسية .
والماركسية بشكل عام تزرع فى عقول معتنقيها كراهية البلاد الغربية والغرب بشكل عام بما فى ذلك الثقافة والعادات والتقاليد والاسرة والاجناس الاوروبية ( البيض ) والرجل بشكل خاص ومحاولة تدميرها بالاضافة لرفضهم حقيقة ان هناك 2 جندر فقط وادعائهم ان هناك اكثر من اثنين رافضين الابحاث العلمية التى تخالف ادعائاتهم , والماركسيين تجد لديهم هوس شديد وميل للعنف وبالنسبة لادعائهم الليبرالية فكما قال العضو A @abr33 فهذة المبادئ يطبقونها على انفسهم اما المخالفين فيتم استخدام العنف معهم وسبهم والسخرية منهم ووصفهم بالنازيين والفاشيين وفى السويد مثلا كل من يتكلم ضد اليسار يتم فصلة من وظيفتة ويتم وضع صورتة فى اعلان يوزع على كل اصحاب العمل انة شخص يمينى متطرف ونازى ولا يجب اعطائة عمل وهذة قطرة من بحر .
اما اليمين على الرغم من التعصب الدينى الذى يكتنف الكثير من اليمينيين الا انهم افضل من اليسار فى النقاش والحوار العقلانى لكن اليمين ضعيف ويخسر غالبا امام اليسار , وشخصيا لا اعرف ما هو الحل اذا استمر هذا الجنون سيدمر الغرب ولن يتوقف الماركسيين عندها بل سيستمرون ليدمروا العالم باكملة
وذلك لان واحدة من الافكار المسيطرة على عقولهم ان العالم كلة يجب ان يدمر ومن الرماد سيتم بناء اليوتوبيا ( الجنة الماركسية )
اعتذر على الاطالة ولكن زى ما بنقول بالمصرى مصدقت الاقى حد افضفض معاة
 
88F2A271-7829-424E-984F-038ED91652C3.jpeg
 
يبدو لي ان الحكومة الكندية متعنتة

المتحدث باسم وزارة الخارجيه قالت في بيان صحفي قبل قليل ان بلادها تلتزم بموقفها ولا تغيير في ذلك. بيان هش يسوده الارتباك من ردة الفعل السعودية.

المشكله الان ان السفاره السعودية في كندا امهلت المواطنين السعودين شهر من تاريخ اليوم لانهاء التزامتهم وارتباطتهم ومغادرة كندا قرار اراه متسرع قليلا لاكن يقول المثل اذا طعنت جر.
 
احد المعلقين ويدعى ابوسالم كتب كلام جميل حول ماجرى من قطع العلاقات مع كندا وهو لب الموضوع

الغرب غرر بالعملاء والخونه من رواد السفارات وانه سيوفر لهم ولنشطاتهم الخبيثه الحمايه والغطاء وبعد ان انصدموا بالموقف الحازم لهذه البلاد اُسقط في ايديهم وانقلب سحرهم عليهم
 
كل شي يهون ..الا العزه والكرامة والتدخل في شئؤننا والتعامل معنا بفوقيه. . .

هناك غضب شعبي عارم على كندا وهذا أشعر به كمواطن سعودي ..وفخر وفرح عارم من ردة الفعل السعوديه ..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى