ترامب وبنادق 3D أو البنادق الأشباح

أعماق المحيط 

مراسل لا يعني تبني الأخبار التي أنقلها
مراسلين المنتدى
إنضم
30 مارس 2018
المشاركات
49,085
التفاعل
114,451 806 1
الدولة
Saudi Arabia
b-printerguns-a-20180802-870x653.jpg
يجلس مسدس المحرر بجانب الطابعة ثلاثية الأبعاد التي صنعت مكوناتها في هانوفر ، ميريلاند. قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الثلاثاء إنه "يبحث في" ما إذا كان الأمريكيون قادرين على طبع أسلحتهم الخاصة ، مغمسين إصبع قدمه في الجدل الأخير حول حق حمل السلاح. | AFP-



ترامب 'تبحث في' القواعد على البنادق 3D المطبوعة بعد انحياز مع مصمم ، ورسمت على نطاق وطني فلك


واشنطن - قال الرئيس الامريكى دونالد ترامب يوم الثلاثاء انه يدرس ما اذا كان بامكان الامريكيين ان يكونوا قادرين على صنع اسلحتهم المطبوعة ثلاثية الابعاد وسط غضب حول تسوية حكومته مع رجل اعمال من تكساس يريد تقديم مخططات مجانية لاسلحة نارية.

تأتي التغريدة على تويتر قبل يوم واحد من إعلان كودي ويلسون ، الذي أطلق على نفسه اسم "الأناركية الخفيقة" والمدافع عن حقوق السلاح ، أن يجعل من الملفات الرقمية المفتوحة المصدر التي تجعل "البنادق الأشباح" متاحة للتنزيل


وأعرب السياسيون ومناصرو مكافحة الأسلحة وأعضاء أجهزة إنفاذ القانون عن مخاوفهم من أن أي شخص - من مراهق إلى مجرم مدان - يمكن أن يصنع أسلحة لا يمكن تعقبها ، بما في ذلك أسلحة بلاستيكية يمكن أن تهرب من أجهزة الكشف عن المعادن.

تقدم هذه التقنية ترامب بأسئلة صارمة حول حماية الجمهور ، وحدود حقوق ملكية السلاح وثرواته السياسية الخاصة.

وفي خضم المناورات القانونية التي جرت في اللحظة الأخيرة لإيقاف ويلسون ، أثارت ترامب جدلاً في النقاش ، وكشفت عن أنه تحدث إلى جماعة الضغط الرئيسية في الولايات المتحدة ، وهي الجمعية الوطنية للبنادق ، حول هذا الموضوع.

وقال ترامب: "إنني أتطلع إلى مسدسات بلاستيكية ثلاثية الأبعاد تباع للجمهور" ، في شك واضح بشأن استخدامها. "بالفعل تحدث إلى هيئة الموارد الطبيعية ، لا يبدو منطقيا!"

في يونيو / حزيران ، بعد معركة قضائية دامت خمس سنوات بين ويلسون والحكومة الفيدرالية ، منحته إدارة ترامب الإذن بتشغيل موقعه الإلكتروني Defcad ، حيث تم تصوره على أنه ويكيليكس للأسلحة النارية.

وقال ويلسون ، الذي أطلق عليه اسم "بندقية الخيال" ، إن جهود الحكومة لمنعه من نشر رمز الكومبيوتر اللازم لبناء مسدسات مطبوعة ثلاثية الأبعاد تشبه خنق حرية التعبير.

وقال للصحيفة "(الرمز) هو جوهر التعبير." "إنها تلبي جميع متطلبات الكلام - فهي فنية وسياسية ، ويمكنك التلاعب بها ، وتحتاج إلى مشاركة الإنسان لتصبح أشياء أخرى."

لكن ثماني ولايات رفعت دعوى قضائية فيدرالية يوم الاثنين في محاولة في اللحظة الاخيرة لوقف ويلسون قائلة ان القضية تتعلق بالسلامة العامة.

وقال كارل راسين ، المدعي العام في مقاطعة كولومبيا ، يوم الثلاثاء إن السماح لويلسون بالمضي قدمًا سيكون "متهوراً وسيخلق حالة من الفوضى والعنف في شوارع الولايات المتحدة".

خلال فترة رئاسته التي استمرت 18 شهراً ، والتي لم تنج من عمليات إطلاق النار الجماعي في المدارس وفي أماكن أخرى ، بدا أن ترامب كان يفضل في بعض الأحيان قوانين الأسلحة الأكثر صرامة ، ولكن بعد ذلك تم الضغط في وقت لاحق تحت ضغط من قاعدته والمانحين.

ونددت الديموقراطية نانسي بيلوسي ، وهي قائدة الأقلية في مجلس النواب الأميركي ، بتسوية الإدارة التي ستسمح بإطلاق موقع ويلسون على الإنترنت يوم الأربعاء ، ما يحول دون صدور المزيد من الإجراءات القضائية.

وقالت بيلوسي في بيان "هذا القرار يعد بمثابة مذكرة إعدام لعدد لا يحصى من الرجال والنساء والأطفال الأبرياء". "من أجل سلامتنا وحياتنا ، يجب عكسها على الفور".

في الوقت الذي أصبح فيه ويلسون وجهًا عامًا لتكنولوجيا الأسلحة محلية الصنع ، فإن هذه الظاهرة أكبر من موقعه على الويب وحده.

في وقت سابق من يوليو ، عرضت شرطة لوس انجليس ترسانة من "البنادق الأشباح" ضبطت من أفراد العصابة خلال عملية سرية لمدة ستة أشهر.

الأسلحة ، بما في ذلك بنادق شبه AR-15 على غرار شبه ، تم تصميمها من مجموعات تم شراؤها عبر الإنترنت ، وفقا للشرطة. سيعرض موقع ويلسون أيضاً مخططات لأسلحة من طراز AR-15.

يريد ويلسون أن يرفع اتجاه "البنادق الأشباح" عن طريق بناء مستودع نهائي للمعلومات ، حيث يستطيع حتى المبتدئ تنزيل الكود الرقمي وبناء مسدس باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد.

وقال جوناثان لوي من مركز برادي لمنع الأسلحة النارية لوكالة فرانس برس إن التداعيات قد تكون أكبر بالنسبة للبلدان الأخرى.

وقال لوي: "إنها بالتأكيد مشكلة دولية ضخمة ، خاصة بالنظر إلى أن العديد من الدول الأخرى لديها قوانين أسلحة أقوى بكثير من الولايات المتحدة".

"لذا ، في تلك البلدان ، هناك العديد من الأشخاص الذين لا ينبغي أن يكون لديهم أسلحة ولا يمكنهم الحصول عليها ما لم يتمكنوا من وضع أيديهم على مدفع ثلاثي الأبعاد."

لا يشعر ويلسون بالذهول من مثل هذه الحجج ، حيث عارض أن التعديل الثاني للدستور الأميركي ، الذي يضمن الحق في حمل السلاح ، يجب أن يمتد إلى حق الشخص في صنع مسدساته الخاصة غير الخاضعة للسلطة من قبل السلطات.

في السنوات الخمس منذ أن بدأت معركته القانونية ، نمت شركته ديفند ديسترودت إلى 15 موظفا داخل مستودع غير محدد في ولاية أوستن عاصمة ولاية تكساس.

لقد صنعوا مسدسًا بلاستيكيًا قابلًا للطباعة ثلاثية الأبعاد يسمى "المحرر" وحشد ملفات التصميم الرقمي لعدد من الأسلحة الأخرى.

المصدر:
 
فعلاً أمريكا عالم وبقية الدول عالم آخر ..

يتحدثون عن تجارة وتصنيع وحمل السلاح للمدنيين والشركات والاستثمار فيه مثلما نتحدث عن فتح مغسلة ملابس والا محل عصيرات الأمور عندهم سهله وإيزي ههههههههههه

عندنا في العالم العربي لو فكرت تسوي سكين خضار خارج القطاع الحكومي جهز شنطتك بيمرونك الشباب الطيبين :devilish:
 
فعلاً أمريكا عالم وبقية الدول عالم آخر ..

يتحدثون عن تجارة وتصنيع وحمل السلاح للمدنيين والشركات والاستثمار فيه مثلما نتحدث عن فتح مغسلة ملابس والا محل عصيرات الأمور عندهم سهله وإيزي ههههههههههه

عندنا في العالم العربي لو فكرت تسوي سكين خضار خارج القطاع الحكومي جهز شنطتك بيمرونك الشباب الطيبين :devilish:
غير ذلك هو التقنيه المميزه بناء السلاح من خلال كود رقمي تقوم بتحميله من خلال مستودع للمعلومات وانت في أي مكان وتسوي لك سلاح عن طريق الطابعه ثلاثية الأبعاد


تعريف البنادق الأشباح : عن طريق بناء مستودع نهائي للمعلومات ، حيث يستطيع حتى المبتدئ تنزيل الكود الرقمي وبناء مسدس باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد
 
فيديو يوضح بنادق 3D







 
التعديل الأخير:
أيضا فيديو آخر يوضح صنع سلاح بلاستيك بتقنية 3D

 
التعديل الأخير:
الثورة الصناعية القادمة غير الالكترونية ستكون حتماً بالطابعات ثلاثية الابعاد و النانو تكنولوجي !
 
تم إيقاف مخططات بندقية 3D المطبوعه قبل ساعات من الأفراج عنها من قبل القاضي


 
التعديل الأخير:
من يقول أننا نعيش على كوكب واحد فهو إمّا أحمق أو أحمق
 
عودة
أعلى