مطار بن جوريون : افضل مطار في الشرق والاوسط ؟؟؟!!!

rasman

عضو
التفاعل
1 0 0
صور :

موضوع غريب لا افهم قصدك من طرحه
لكن على اى اساس افضل مطار فى الشرق الأوسط
اين المصدر ؟
لكن اعلم ان مطار دبى اخذ مرتبة متقدمة عالميا
والشقيقة الأمارات هى دولة واعدة
لكن اسرائيل !
دولة من الدول المستنفرة دائما من الدول الغير مستقرة
لا تأخذ فى الحسابات وحركة السياحة والتقدم فى تدنى
ثم انى ارى ان المطار عادى وليس به شئ مميز

يا اخي كيف تقول أن المطار اليهودي أجمل مطار في الشرق الاوسط بهذا أنت تعترف بدولة اسرائيل المقامة على أرض فلسطين المغتصبة والله غريب أمرك لقد إرتكبت خطأ في حق إخواننا في فلسطين

لاحول ولا قوة الا بالله

هذا منتدى عربي ثم لا يوجد دولة في الشرق الأوسط تسمى إسرائيل لأننا لا نعترف بوجودها هناك دولة عزيزة علينا مغتصبة إسمها دولة فلسطين
أرجو من الادارة التدخل هاؤلاء الاشخاص يهينوننا من خلال الاساءة لإخواننا الفلسطنيين
القردة والخنازير مكانهم الغابات وليس أرض فلسطين الطاهرة

التعديل الأخير:
أجمل شيء في فلسطين

السلام عليكم , الاخ كاميكاز مع احترامي لرايك في كل ما ذكرته عن الدولة الصهيونية صحيح , ولكن لنكن واقعيين ولندع العواطف جانبا ولو فليلا , الاخ تكلم عن مطار كبير ودولى وتهبط فيه طائرات من كل دول العالم ,فهذا صحيح اما انه لا توجد في الشرق الاوسط دولة اسمها اسرائيل فهذا ينافي الواقع والعفل ايضا , هناك دولة يهودية اسمها اسرئيل ومثلها رئيسها الصهيوني شمعون بيريز في ملتقى حوار االاديان الذي دعا اليه وترأسه الملك عبدالله خادم الحرمين والرئيس الصهيوني موجود ايضا وايضا تناقلت النتديات صورة مصافحة الرئيس الصهيوني صاحب مجزرة قانا الاولى مع مفتي مصر , انا وانت وكل الشعوب العربية غير معترفة بالدولة الصهيونية ولكنها معترف بها من قبل اكبر دولة عربية وهي مصر وتوجد سفارة صهيونية فيها والاردن ايضا ناهيك عن الزيارات والوفود الرسمية التي تتم مع بعض دول الخليج ودول شمال افريقيا الا يعد هذا اعتراف بها يا اخي من قبل اولو الامر فينا بطرق مباشر او غير مباشر مثل دعوت اسرلئيل لهذا اللقاء الذي رعاه خادم الحرمين الشريفين , وتأتي وتقول لا يوجد دولة اسمها اسرائيل , فلسطين الحبيبة لن تحرر بالحكومات انما ستحررها يوما ما الشعوب العربية واتمنى ان يكون ذالك قريبا ,,, دمتم

السلام عليكم , الاخ كاميكاز مع احترامي لرايك في كل ما ذكرته عن الدولة الصهيونية صحيح , ولكن لنكن واقعيين ولندع العواطف جانبا ولو فليلا , الاخ تكلم عن مطار كبير ودولى وتهبط فيه طائرات من كل دول العالم ,فهذا صحيح اما انه لا توجد في الشرق الاوسط دولة اسمها اسرائيل فهذا ينافي الواقع والعفل ايضا , هناك دولة يهودية اسمها اسرئيل ومثلها رئيسها الصهيوني شمعون بيريز في ملتقى حوار االاديان الذي دعا اليه وترأسه الملك عبدالله خادم الحرمين والرئيس الصهيوني موجود ايضا وايضا تناقلت النتديات صورة مصافحة الرئيس الصهيوني صاحب مجزرة قانا الاولى مع مفتي مصر , انا وانت وكل الشعوب العربية غير معترفة بالدولة الصهيونية ولكنها معترف بها من قبل اكبر دولة عربية وهي مصر وتوجد سفارة صهيونية فيها والاردن ايضا ناهيك عن الزيارات والوفود الرسمية التي تتم مع بعض دول الخليج ودول شمال افريقيا الا يعد هذا اعتراف بها يا اخي من قبل اولو الامر فينا بطرق مباشر او غير مباشر مثل دعوت اسرلئيل لهذا اللقاء الذي رعاه خادم الحرمين الشريفين , وتأتي وتقول لا يوجد دولة اسمها اسرائيل , فلسطين الحبيبة لن تحرر بالحكومات انما ستحررها يوما ما الشعوب العربية واتمنى ان يكون ذالك قريبا ,,, دمتم

نعم أخي أنا أعرف هذا الكلام لاكن نحن من إستسلم للأمر ورضي بالامر الواقع ولاكن هذا مؤقتا لأن هاؤلاء الحكام الذين يطبعون مع الكيان الصهيوني لا يمثلون شعوبهم وسيأتي اليوم الذي يتركون فيه كراسيهم لاناس لا يخافون الا الله وزوال هذه الدولة المصطنعة مسألة وقت فقط لذا نقول لإخواننا في أرض فلسطين المغتصبة صبرا

الاخ كاميكاز ,,, بارك الله فيك , انا معك ولكن اختلف معك في ان هاؤلاء الحكام لا يمثلون شعوبهم بل على الاقل جزء منهم والدليل على ذالك وللأثبات ذالك اذكر رئيس دولة من الدول المطبعة لأسرائيل او رئيس دولة ملكها او رئيسها يستقبل عادة وزراء اسرائليون وسترى انه سينبري لك الكثير من هذا المنتدى ضدك وستظهر الشهامة والاقدام للدفاع عن رئيسها او ملكها اي انهم موافقين على التطبيع مع الصهاينه مادام اولو الامر يقبلون بذالك على ما ذكر في الآية الكريمه ( اطيعو الله ورسوله واولو الامر ) ... دمتم

بسم الله الرحمن الرحيم​
يبدو ان العضو المحترم من المفتونين بالدوله الصهيونيه الغاصبه.!!!:unhappy:: :unhappy:::unhappy:: فقبل ذلك و بالتحديد فى موضوع (كيف تدمر المركافا) نجد أنه يدافع عنها كما لو كانت من صنع احدى الدول العربيه الشقيقه.

هذه مجرد مداخله متواضعه منى اردت ان اشارك بها الاعضاء الكرام... و شكرا​

نطلب من الاخ rasmanالتوضيح والهدف من موضوعه وصوره

وانا اضم صوتي معك يا اخ الشهم في الهدف من مزضوعه وصوره ,,, دمتم

بسم الله الرحمن الرحيم​

يبدو ان العضو المحترم من المفتونين بالدوله الصهيونيه الغاصبه.!!!:unhappy:: :unhappy:::unhappy:: فقبل ذلك و بالتحديد فى موضوع (كيف تدمر المركافا) نجد أنه يدافع عنها كما لو كانت من صنع احدى الدول العربيه الشقيقه.​

هذه مجرد مداخله متواضعه منى اردت ان اشارك بها الاعضاء الكرام... و شكرا​

والله هذا العضو أمره محير حتى أني شككت أنه صهيوني لما يقوم يه من وضع روابط لمواقع صهيونية

والله هذا العضو أمره محير حتى أني شككت أنه صهيوني لما يقوم يه من وضع روابط لمواقع صهيونية

اعجبني اتهامك المباشر والصريح اخي كاميكاز :wink:

ولكننا ننتظر التوضيح من الاخ

لننتظر حتى نرى ماذا سيقول العضو فى توضيحه عن الموضوع.... ام انه لن يوضح لنا هدفه؟؟؟؟:no::no::no:
:confused::confused::confused:

لننتظر حتى نرى ماذا سيقول العضو فى توضيحه عن الموضوع.... ام انه لن يوضح لنا هدفه؟؟؟؟:no::no::no:
:confused::confused::confused:

والله يشخص يمدح بني صهيون لا أظن أنه لديه شيء يوضحه سوى أن يعترف بأنه منهم لانه لايوجد شخص عاقل يمدح الصهاينة وهم يقتلون شعبنا في فلسطين ويحاصرون غزة :unhappy::

:laugh::laugh::laugh: براحه شوى اخى كاميكاز حتى نرى ماذا سيقول

مجرد نقلت موضوع من احد المنتدات الاجنبيه
والله غريب انا طرحت الموضوع بصورة سؤال ان كان الخبر صحيح يمكنك /كم ان تقول /لوا انه غير صحيح لكن مستوى الردود كان ادنى ما كنت اتصور .

عودة
أعلى