العقيد سيفكوف يكشف المخفي في مبيعات اس ٤٠٠ الروسية

العقيد قال بلاروسيا منن المشغلين
اما انه يكذب و كلامه لا يؤخذ عليه
او ان هنالك مشغلين للاس 400 لم يذكرهم الاعلام

العقيد قال بلاروسيا منن المشغلين
اما انه يكذب و كلامه لا يؤخذ عليه
او ان هنالك مشغلين للاس 400 لم يذكرهم الاعلام

روسيا و بيلاروسيا بينهما اتحاد كونفدرالي يا أخي

يعني دولة واحدة تقريبا

يعني دولة واحدة تقريبا

روسيا الإتحادية وبيلاروس بينهما إتفاق و تنسيق يجعل الأخيرة جزء من شبكة الدفاع الروسية!

يعني دولة واحدة تقريبا

المنظومة تعمل في الجزائر منذ 2015 للمرة الالف اعيد هذا الكلام
قل لا يوجد دليل اعلامي ساحترم رايك ....اما اتهام الناس بالدجل دون برهان من الله فهذا لا يصح
قل لي بربك ماذا يعني ان تظهرصورة لرادار الاس 400 في افتتاح ثكنة للدفاع الجوي منتصف 2017 بالجزائر
و اخر استلام للاس 300 كان قي 2013
لاحظ الصورة جيدا و اعرضها على خبير جنائي ان شئت والله ان قال انها ليست لرادار الاس 400 انامستعد ان اعتذر منك 10 مرات و انسحب نهائيا من الكتابة في المنتديات

مشاهدة المرفق 127937
قل لا يوجد دليل اعلامي ساحترم رايك ....اما اتهام الناس بالدجل دون برهان من الله فهذا لا يصح
قل لي بربك ماذا يعني ان تظهرصورة لرادار الاس 400 في افتتاح ثكنة للدفاع الجوي منتصف 2017 بالجزائر
لاحظ الصورة جيدا و اعرضها على خبير جنائي ان شئت والله ان قال انها ليست لرادار الاس 400 انامستعد ان اعتذر منك 10 مرات و انسحب نهائيا من الكتابة في المنتديات

و الله ليس لي مشكل مع وجودها لكن فقط مصدر روسي حكومي يقول لنا أنها ذاهبة لغير الصين و تركيا و سأصدقك

مشاهدة المرفق 127937
هل تعرف ما ذالك ام فقط تكرر اسطوانة مشروخة والله غريب امركم ذالك رادار 30N6E2 Tomb Stone الخاص ب s300pmu2 الذي تمتلكون وليس للs400
images (1).jpeg

download (2).jpeg

ذكروني يا شباب هو الـTHAAD اعلن قبل صفقة S400 ولا بعدة . شكراً

images

127940

اترك الحكم لاولي الابصار ...ليخبرونا ان كانت الصورة الاولى تشبه الثانية او الثالثة
الثانية رادار الاس 400
الثالثة رادار الاس 300

اعصابك مشدودة قليلا :p:p:p:p
عليك ان تنضج قليلا فأجوبتك طفولية جدا احضرنا لك اسم الرادار وصورته ومازلت تتابع اسلوبك هذا يا اما كن في مستوى النقاش او اصمت اما اعصابي لا انت ولا. 100 مثلك لهم تأثير على اعصابي اكرر لك انضج قليلا

عليك ان تنضج قليلا فأجوبتك طفولية جدا احضرنا لك اسم الرادار وصورته ومازلت تتابع اسلوبك هذا يا اما كن في مستوى النقاش او اصمت اما اعصابي لا انت ولا. 100 مثلك لهم تأثير على اعصابي اكرر لك انضج قليلا
ما رايك في ان نضع الصورة في موضوع خاص في تحدي اخوي بيني و بينك و نطلب من جمهور المنتدى التدقيق و التصويت على الاستطلاع

ما رايك في ان نضع الصورة في موضوع خاص في تحدي اخوي بيني و بينك و نطلب من جمهور المنتدى التدقيق و التصويت على الاستطلاع
لا يحتاج الامر لكل هذا التطبيل موضوع وتصويت .. الشاحنة هي MAZ-7910 واضحة جدا وليست MZKT-7930

لا يحتاج الامر لكل هذا التطبيل موضوع وتصويت .. الشاحنة هي MAZ-7910 واضحة جدا وليست MZKT-7930
بعد هذا النقاش تذكرت المثل المغربي = وخا طارت معزة= المهم افهمها ولا داعي لاوضح لك الفكرة وصلت

عودة
أعلى