Rafael system بدأت في توريد صواريخ مطورة من نوع Gil-2 لزبون أجنبي

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 84 0
الدولة
Morocco
رفائيل للمنظومات الدفاعية المتطورة Rafael Advanced defense systems LTD بعد ان وردت أسلحة لفائدة الجيش الإسرائيلي وبعض الدول الأوربية ،بدأت في توريد صواريخ متطورة مضادة للدبابات من نوع Gil-2.
هدا النوع من الصواريخ هو من نوع جيل-2 وهو من الجيل الخامس في عائلة صواريخ Spike .
الصاروخ Gil-2 هو صاروخ مضاد لكافة الأهداف البرية المتحركة او الساكنة او السريعة الحركة او المدرعات والدبابات برأس إختراقي ل20 سنتمتر ضد الخرسانة المسلحة ،
الصاروخ يحتوى على نظم اليكترونية كهروضوئية ومستشعرات بأشعة ماتحت الحمراء وهو صاروخ موجه مضاد لكافة الأهداف وتهديدات الدبابات،يمكن للصاروخ أن يطلق من منصات برية تابثة أو محمول جوا وله قوة تدميرية مضاعفة ب 30% من أي صاروخ من عائلة سبايك.
الصاروخ Gil-2 هو بمدى 5.5-6 كيلومتر وبوزن أقل من الصواريخ الاخرى ب13,2 كيلوغرام،يستطيع الصاروخ إتباع مسار مغاير دون الحاجة الى خط مباشر للرؤية ،كما يمكن للصاروخ أن يطلق جوا عبر درون حربي حيث يتلقى الاحداثيات من طرف الدرون وينقض على الهدف ،الصاروخ Gil-2 له مدى تحليق بإرتفاع 240 متر.
86494343100399640360no.jpg
 
أكبر زبون لإسرائيل هي دولة أذربيجان وهده لائحة بسيطة من الأسلحة الإسرائيلية
Small arms, communication devices, missile, unmanned system
UZI machine pistol
TAR-21 Tavor assault rifle
Negev light machine guns
Sniper rifles
Missile complexes
Artillery systems
Various calibres and command and control command system
soldiers_military_combat_field_dress_pattern_uniforms_Azerbaijan_Azerbaijani_army_001.jpg
 
هي تلميحات لدولة هولندا ،رغم ان اوكرانيا وبولندا مهتمين بأسلحة إسرائيلية.
4345c5b77ddbee53b5660f33b710226e.jpg
 
هي 6 مقاولات يهودية وصهيونية متقدمة تكنولوجيا وهي
Rafael advanced defense systems
Elbit systems
IMI Israel military industries LTD
IWI Israel weapon industries
IAI Israel aerospace industries
IAI-Elta systems
 
منذ شهرين كانت هناك مناورات عسكرية بين كثيبة الإستطلاع جفعاتي المضادة للدبابات ونظرائهم الأوربين وخاصة الفرقة الهولندية بحضور وازن للجنرلات من كلتا الدولتين،منما يدفع الى للإعتقاد بان الصفقة هي لقوات الإستطلاع المضادة للدبابات الهولندية.
 
لعنة الله على اليهود دائما هم يتقدمون اما نحن العرب فحدث ولا حرج
 
لعنة الله على اليهود دائما هم يتقدمون اما نحن العرب فحدث ولا حرج
لمادا نسبوهم ،اما كانت لعنة الله كافية ؟؟السب ليس من شيمنا لأنهم يعلمون بجد ويثابرون بعناء من أجل التنمية والتطور والاختراع العلمي ،عكسنا نحن المتلذدون في الحياة تستهلك ولا ننتج والفرق بيننا انهم عمليون و نحن نبخس اشياءنا ولا نعمل شيئا،فهل التقدم التكنولوجي يستحق في نظرك القدف؟؟
 
ذلك لأنهم يعملون أخي الكريم أما نحن فلا
هذا هو واقع العرب الكل يعمل ويجتهد ويحصد ما عمل الا نحن نبقى نتفرج و ننتقد سواء تركيا او غيرها وانظر لما وصلوا اليه واين وصلنا نحن مازلنا لم نبرح مكاننا بالرغم مما نتوفر عليه من مقومات مالية و مادية وما الى ذلك هنا تظهر صحة المثل المضروب علينا كعرب اننا نحن من اخترع الصفر وبقينا فيها
 
في يوم 12 يوليوز وبعد دخول درون ايراني أجواء إسرائيل ،قامت هده الاخيرة بالهجوم على نقطة تمركز للقوات السورية وقتل 7 جنود وجرح 10 اخرين من بينهم مستشارين عسكرين إيرانين بصواريخ Spike NLOS.
Israel probably used spike NLOS multi-purpose precision guided missile, on 12 July, the Israel defense forces have attacked Syrian military position, that is reported as a result of the attack,at least 7 people were killed and about 10 more were injured including Iranian military advisers
بقايا شظايا الصاروخ سبايك كما يظهر في الصورة
Dh5XT2kWsAAYTqG-750x490.jpg
EXACTOR-750x375.jpg
 
عودة
أعلى