قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يالله يادنيا البصره تعاني من نقص الماء والغذاء وهي نفس المنطقة اللي عاش فيها جدي رحمه الله 25 عام هربا من جوع نجد
يا استاذي انا كلامي موجه لنا كأعضاء غير عراقيين...لا يحق لنا ان نفترض اي شيء..كلامك كان فيه تحليل غير واقعي و غير ملموس في الشارع العراقي، و كان عبارة عن ترجمة رغبات و علاقة بلدك في ايرانيبدوا انك لم تسمع هتافات المتظاهرين العراقيين فهذا واقع وبإمكانك ان تلمسه في مشاركات الاعضاء العراقيين معنا في المنتدى