تركيا: لن نسمح لأمريكا باستخدام قاعدة "إنجرليك" لضرب إيران

البرزخ

عضو مميز
إنضم
19 يونيو 2017
المشاركات
1,186
التفاعل
3,784 21 0
الدولة
Italy

أكد رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم أن أنقرة لن تسمح للولايات المتحدة باستخدام قاعدة "إنجرليك" الجوية لشن ضربات على إيران.

وأشار يلدريم في حديث إلى قناة "BABALA TV"، ردا على سؤال حول موقف أنقرة إذا ما أرادت واشنطن استخدام القاعدة لهذا الغرض، أشار إلى أن الاتفاق المبرم بين الطرفين لا يسمح للولايات المتحدة استخدام هذه القاعدة، إلا لمحاربة الإرهاب.

وقال رئيس الوزراء التركي إنه لا يمكن استخدام القاعدة أبدا من قبل أمريكا لضرب دولة ما، مذكرا في هذا الخصوص برفض أنقرة مطالب واشنطن باستخدام قواعدها لشن ضربات على العراق في عام 2003.

وشدد يلدريم على أن إيران دولة جارة لتركيا منذ ستة قرون، وذكر أنه لا يمكن التصور أبدا أن تقدم أنقرة دعما لحرب ضد جيرانها.


 

الظاهر قردأوغان حاب يطلع ع الفيس تايم مرة ثانية
 
لا يحتاجونها ولو ارادوا استخدامها لن يرجعوا للاتراك القاعده تخص الناتو ويستطيع استخدامها متى شاء
 
انتم لا تعرفون تركيا قد فعلوها مع امريكا في حرب العراق الاول والثاني كانت تزايد وتعرض قاعده للاجار وتريد ان تزيد قيمه الاجار بكم مليار والقصه مفهوم ادفع اكثر يمكن نسمحلك بقصف ايران انا راييت ناس تحب الفلوس لكن مثل تركيا لم ارى زيهم في بيع الصديق مقابل المال القليل والقصص واضح للعيان شف فرنسا تقاوم امريكا مقابل استثمار خمسه مليارات
=وتركيا باعت الاصدقاء مقابل ملايين من الدولارات مقابل اعتراف بالقدس عاصمه لاسرائيل.

=باعت صداقتها بالامارات مقابل بيع لبن الحمير لقطر.

=باعت صداقتها بمصر مقابل دعم الاخوان المسلمين الارهابيين (الخوارج).

=باعت صداقتها بالسعودية مقابل بيع ملابس واحذيه للأيرانيين .

{باعت الاصدقاء بثمن بخص لم يتجاوز عدة مليارات }

فحركت قردقان كأنه يقول ادفع وابيع فهم عار على المسلمين

فهم زي الثعبان يغيرون احوالهم بحسب الظروف فتجد رؤساء تركيا مره رئيس عسكري و مره مدني لبرالي ومره علماني ومره اخواني والناتج هو : المال ، المال ، المال ، المال .

والعرب قلوبهم فاضيه فمره مع تركيا ومره ايران ومره مع الاخوان ووو ولو العرب يعلقون قلوبهم بالله ثم بالعلماء ومن ثم الملك سلمان الذي يقوم بتوحيد العرب ضد عواصف التدمير لكانوا افضل حال مما عليه الان .
 
نسينا يااردو دورك ودور انجرليك في غزو جارك العراق
لعنه الله عليك ايها الثعبان المتلون
 
عودة
أعلى