قطر: نطمح إلى عضوية كاملة في الناتو وقد نستضيف قواته

انا مانيب اخوان. انا محايد.

النسخة الخليجية من انا مش اخوان بس باحترمهم.

انا مش اخواني لكنهم اخواني ;)
وختم المرشد بقفاه
.
يذكرني بختم البلدية على الذبايح الفاسدة

عندما تُغضب العملاق السعودي
ستُهان وانت تبحث عمن يحميك
ولن يستطيع مخلوق حمايتك !
وسيتم القضاء على تنظيمك بأمر الحزم
والعاقبة على كل من عادى دولة الحزم .!

2018/2019 اعوام ممتعة وهي تكتب نهاية كل من عادى المملكة ..

انا مانيب اخوان. انا محايد.

النسخة الخليجية من انا مش اخوان بس باحترمهم.
هذ الغطاء والتمويه اصبح غبي ومازالو يرددوه
ولو لم يكونو أغبياء لما استحمرهم قياداتهم وجعلوهم خرفان بدون ان يفكرو ..
ملاحظة مهمة / ان جميع من يعادي المملكة مصاب بالغباء ولا يفكر ومُسلم عقله لقياداتهم الزنادقة في الاخوان والروافض والقومجية

الاعتداء على اي عضو في حلف الناتو يعتبر اعتداء على جميع أعضاء الناتو
هذا اهم بند لقطر و لأجله تريد الانضمام إلى الناتو
لان قطر لا تمتلك أي قوة عسكرية تذكر ، ومثل ما قال السفير الروسي السابق في قطر ، أن الجيش القطري موجود فقط من أجل أن يصمد لساعات حتى تستطيع الأسرة الحاكمة الهروب مع الذهب و تطلب النجده من الخارج .

وحتى الاتراك و الفرس الذين في قطر لن يصمدوا أمام القصف الجوي و البحري و سفن الانزال من كذا مكان و انزال جوي بحري لعربات ال بي ام بي 3 و دخول الباقي القوه من الحدود .

هذا السيناريو هو الحل الأخير لقطر .

قطر ان رضخت ووافقت على شروط المملكة وساوت امورها مع محيطها العربي واعتمدت على ابناءها مع صفقاتها القوية جداً ومن أسلحة هي افضل المعروضة في العالم
وأوقفت كافة أشكال الدعم المشبوه، وبتلك الأموال عملت على الاعتماد على أبناءها القطريين الأصل وعملت على تدريبهم المكثف على حروب اليوم وتكتيكات الحروب الحديثة وبعدد 50 الف ك عدد مبدأي وعملت مناورات مع الدول المتقدمة
وخلال خمسة سنوات ومع وصول غالبية الاسلحة المتعاقد عليها
اقول ان قطر ستملك افضل ثالث جيش عربي قوي وذكي بعد السعودية والامارات
لكن عقليتهم هي جلب المرتزقة وعدم الاعتماد على ابن البلد وطلب الحماية من الغير ومعاداة محيطهم العربي وصرف نصف ميزانيتهم بالدعم المشبوه والتحالف مع أعداء العرب من الفرس والعثمانيين وخرفان الاخوانجية لذلك سيسقطون ، و ربما بعد سقوط الحمدين ستستمر صفقات قطر بالوصول ومع قيادة وطنية عروبية سنجد جيش قطري قوي جداً يساهم في قوة الامـة​

التعديل الأخير:
طيب (الناتو) قادر يحمي نفسه بلا امريكا ... طيب والقواعد الامريكية بالمانيا ، واللي بسببها قالهم ترامب (ادفعوا).

الاعتداء على اي عضو في حلف الناتو يعتبر اعتداء على جميع أعضاء الناتو
خراطين ... اردوغان اكل خابور منهم عندما اسقط الطائرة الروسية ، زين مكن حاله واعتذر لبوتين ... حتى بطاريات الباتريوت سحبوها من اردوغان.

للتذكير الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله رفض التوقيع على معاهدة اسطنبول التي بموجبها تنضم السعودية لحلف الناتو لاحقا.

مزقها ورماها في وجه الاوروبيين وقال سندافع عن ارضنا بأنفسنا.

مشاهدة المرفق 120905
سبحان الله اغلب الاعضاء السعوديين قامو بأعجاب الى اثنين معروفين
ما يضعون اعجاب الى لشيء يخدم الحزب

قريبا .. جزيرة شرق سلوى توقع اتفاقية انشاء قاعدة ( مطوية ) مع المانيا تنفرد وقت الحاجة نظر لعدم وجود مساحة كافية على الارض ..

اين تقع جزيره سلوى ؟
سلوى هي المنفذ بين السعودية وقطر
وبعد ما حولت السعودية المنفذ والحدود البرية بين السعودية و قطر الى مجرى ماء اصبحت قطر جزيرة ويطلق عليها جزيرة شرق سلوى اي المنفذ قديما
هههههههه شرح وافي

سلوى هي المنفذ بين السعودية وقطر
وبعد ما حولت السعودية المنفذ والحدود البرية بين السعودية و قطر الى مجرى ماء اصبحت قطر جزيرة ويطلق عليها جزيرة شرق سلوى اي المنفذ قديما
هههههههه شرح وافي

من غير الجيد تكرار كلام لا تعرفه اخي الكريم فهذا يضعك في موقف محرج خاصه بأمر يخص مدن الوطن

سلوى مدينه ساحليه ليست جزيره كما ذكرت في مشاركتك هذه "حلف شمال الأطلسي وشرق جزيرة سلوى"

اسمه منفذ سلوى لانه يقع في مدينه سلوى

ممكن صورة للمجرى المائي او الاعمال الجاريه في المشروع ؟

ماتوقع يتم قبول ضم قطر الى حلف الناتو ...

توجد دول ذات قوى عسكرية أكبر و تمتلك علاقات مميزة مع دول الحلف ورغم ذلك لم يتم ضمّها على الأقل حتى الان ... إسرائيل مثلًا

أيضًا ضم قطر للحلف في وقت تقاطعها 4 دول ذات علاقات قوية مع دول الحلف ، سيظهر الحلف بموقف سيء وكأنه منحاز لطرف على آخر ...

لو صح الخبر و بعيدا عن العواطف و الفكاهيات:

١- قطر ذات موقع استراتيجي شاء من شاء و ابي من ابي
٢- قطر تقع في واحده من اهم / ان لم تكن اهم منطقه سياسيه و اقتصاديه في العالم
٣- المنطقه يتصارع عليها كافه القوي العظمي
٤- الروس لديهم اطماع في المنطقه معروفه
٥- الناتو لن يمكنه الحصول علي موقع قدم افضل في المنطقه خاصه مع لعب الأتراك علي كافه الحبال
٦- قطر دوله غنيه و يمكن دفعها لتحمل تكاليف ماديه اضافيه
٧- جيوسياسيا عسكريا اقتصاديه ماديا قطر فرصه ممتازه
٨- لو كنت مسؤول في حلف الناتو لفكرت مرات قبل الرفض و مره واحده قبل الموافقه

اين تقع جزيره سلوى ؟
في مكان تعرفة وكلنا نعرفة

.لقد اتعبتني الازدواجية
وكما يقول المثل ولا خلاص كما اقول انا لا يصح ان تنظر بمنظار العالم في ما لا يهمك ومنظار الصاحب في ما يهمك
كفا

عودة
أعلى