#أوامر ملكية

متى يعفى من منصبة

محميات لآل سعود فقط

إذا مفتوحه للناس ينبسطون فيها بدون صيد وأحتطاب ماعندي مشكلة غير كذا ننتظر ونشوف الواقع وأن شاء الله خير للجميع

نفس وضع روضة خريم ترى على فكرة في اغلب دول العالم المحميات حتى مهو مسموح بالدخول فيها انا عندي حماية الحياة الطبيعية لها أولوية لا تفسروا كل شيء على انه شبوك

إذا مفتوحه للناس ينبسطون فيها بدون صيد وأحتطاب ماعندي مشكلة غير كذا ننتظر ونشوف الواقع وأن شاء الله خير للجميع

مافيها صيد هي روضة موسمية وماتدخل تنزل بعزبتك مشي وقليل تدخل سيارات

ومايخلونك الناس تحططب او تخرب بالقمايم
بس ام جنيب بكل مكان
وعادي تلاقي واحد يركض لاحقه ورر هههههه

للحفاظ على الحياة الفطريه والنباتات المحليه لابد من وجود محميات في كل بلاد العالم موجوده المحميات الوطنيه

فيه نايبه النحيف ناسي اسمه يمشي على المشاريع بنفسه
اسمه الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز،
ترى اللي يسويه فيه جولاته على المشاريع نفس أسلوب وطريقة الأمير خالد الفيصل..

اعرف شخص (من خارج منطقة مكة) عُرِضَ عليه تولي رئاسة دائرة حكومية في جدة،، أعتذر عن المنصب.
عند سؤالي لمن أعرفهم عن سبب اعتذاره قالوا كان يسأل كيف راح يكون تعامل خالد الفيصل معه.
شايل هَمّ خالد الفيصل.

نفس وضع روضة خريم ترى على فكرة في اغلب دول العالم المحميات حتى مهو مسموح بالدخول فيها انا عندي حماية الحياة الطبيعية لها أولوية لا تفسروا كل شيء على انه شبوك

هالشي خطا الربيع اذا نبت على ربيع وتراكم ماتت الارض وماعاد يطلع شي
لازم يفتحونها اخر السنة للمواشي

ارجو من لديه معلومة ان يضعها. هل المحميات الملكية ستكون ممنوعه عن الناس؟

اللي فهمته ان الجزء المشبك في روضة خريم بيفتح للعالم
في بداية الخبر قال من حرص الملك على جعل المنتزهات مفتوحة للمواطنين والمقيمين (او فيما معناه )

هالشي خطا الربيع اذا نبت على ربيع وتراكم ماتت الارض وماعاد يطلع شي
لازم يفتحونها اخر السنة للمواشي

المحميات تحتوي على مواشي عموما ملخص الموضوع انه أسلوب إدارة المحميات سيختلف الحقيقة هي انه من تجارب طويلة اكبر خطا ان يسمح للعامة بزيارتها هناك أنواع أصبحت قريبة للانقراض بسبب تصرفات المواطنين بالذات بتبوك

مسمى المحميات الملكيه هو مسمى يقصد بها املاك تابعه للدوله لايحق استحداث اي شئ عليها الا بامر الدوله

الى الان جلاد المعلمين صامد ..لبى خدوده
المعلم هو رمانة النجاح في أي عملية تعليمية
رفع كفائتهم وحل مشاكلهم
وامدادهم بالأدوات والأجهزة المناسبة للتعليم الحديث
أفضل من افتعال العداوه معهم

الهيئة الملكية لمكة و المشاعر
اذا ما تطور النظافة و تحسين مكة و تجميلها و لان الموضع مكة مع كل الجهود الى تقدم لا ترقى الى المستوى و مكانة مكة مادري وين الخلل لابد للحاج يجي مكة يكون في روحانية و متعة بصرية تعطي اجواء إيمانية

اتمنى ان تكون مكة مدينة لمشاه و تعطي لمشاه حقوقهم في الطريق من رصيف و جسور و غيرها
مكافحة العشوائية
الصرف الصحي ضروري
مكافحة الضوضاء و الإزعاج
النظافة النظافة النظافة
تشديد الرقابة على المطاعم و الفنادق

عودة
أعلى