إقلاع طائرة مصر للطيران الإيرباص A330 الثانية إلى دريسدن الألمانية لتحويلها من طائرة ركاب إلى طائرة شحن بضائع

Sudanese Aviation

عضو مميز
إنضم
14 مايو 2018
المشاركات
3,765
التفاعلات
5,746 1
الدولة
Sudan
وكالات الخميس 31-5-2018م

إقلاع طائرة مصر للطيران الإيرباص A330 الثانية من أصل ثلاث طائرات إلى دريسدن الألمانية لتحويلها من طائرة ركاب إلى طائرة شحن بضائع - صور

أعلن الطيار باسم جوهر رئيس شركة مصر للطيران للشحن الجوى عن إقلاع الطائرة الثانية من طراز A330/200 من مطار القاهرة الدولى متجهة إلى مدينة دريسدن الألمانية ليتم تحويلها من طائرة ركاب إلى طائرة بضائع وذلك بواسطة الشركة العالمية EFW، وذلك فى إطار حرص مصر للطيران للشحن الجوى على تطوير وتجديد أسطولها بما يخدم نشاطها وتوسعاتها فى وجهاتها.

وأضاف جوهر فى بيان صحفى اليوم الخميس، أن هذه الطائرة تعد الثانية من أصل 3 طائرات تضمهم الشركة إلى أسطولها بعد تحويلهم من طائرات ركاب، ومن المقرر أن تصل الطائرة الأولى فى 30 يونيو القادم، على أن تصل الثانية فى منتصف نوفمبر القادم.

وعلى جانب آخر، تستمر شركة مصر للطيران للشحن الجوى فى استرايچيتها نحو فتح أسواق جديدة وتغطية المزيد من الوجهات خاصة فى الأسواق الواعدة، حيث بدأت الشركة هذا الأسبوع تشغيل أولى رحلاتها إلى مطار جبل على بدبي، بالإضافة إلى رحلات لاجوس بنيچيريا، على أن يتم تشغيل الرحلات بشكل منتظم بواقع رحلة أسبوعية إلى كل من المطارين.

طائرة الإيرباص A330-200P2F الأولى ألتي تم تحويلها من طائرة ركاب إلى طائرة شحن SU-GCE



 
التعديل الأخير:

Sudanese Aviation

عضو مميز
إنضم
14 مايو 2018
المشاركات
3,765
التفاعلات
5,746 1
الدولة
Sudan
صحيفة الانباء المصرية | الخميس 31-5-2018 م

تجهيز طائرة مصر للطيران الإيرباص A330-200 الثانية "SU-GCJ" بمطار القاهرة الدولي للإقلاع إلى مدينة دريسدن الألمانية لتحويلها من طائرة ركاب إلى طائرة شحن بضائع.



وصول الطائرة إلى مطار مدينة دريسدن الألمانية

 
التعديل الأخير:

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى