قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
حتى لوعملت ال ١٢ مطلب دولهي مو مطالب هي صك استسلام
متل اتفاقية استسلام المانيا النازية
![]()
ايران تتعذر بشرعية تواجدها في سوريا بطلب من الحكومه
هذه الشرعيه ستنزع بطلب الاسد منهم الرحيل
والعلم عند الله هذا سيحصل قريب
ماعندي شك ان الضربات اللي تعرضت لها ايران بغدر من بشار
بمعنى بعضها يصد وبعضها عن عمد تترك وبدون تحذير
لكن ممكن توصل ان بشار بنفسه يطلب منهم المغادرة !!
ننتظر
وانت مش عاوز يضربوها؟حتى لوعملت ال ١٢ مطلب دول
هيطلعلوها بتقارير مخابرتية مزيفه ويضربوها
فافضل حاجة متعملش حاجة
أبو علاونة أجرم في هذي الحلقة يخصوص خطة التعامل مع أيران وحماس خذت حقها من أجرامه......
المفرح المبكي ان آلانظمة في المنطقة لا تريد أبدا سقوط نظام ولاية الفقيه في ايران و تعويضه بنظام ديموقراطي منتخب حر لانه أخطر عليها و على شرعيتها من النظام الحالي ...كل ما ترجوه هو تقليم اضافر النظام و بس.
إيران لن تنفذ الشروط الامريكية وستعمل على ايذاء الامريكان والاجانب في المنطقة لاعادة نفسها كبلد فاعل.