تايلند ماتصنع دبابات ياخوك
والصحيح انها دبابه امريكيه
أنا وضحت للأخ تايفوون ان المشروع مشترك بين تايلاند و أمريكا التصميم أمريكي بمواصفات تايلاند
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
تايلند ماتصنع دبابات ياخوك
والصحيح انها دبابه امريكيه
amx 32
Amx40
120 mmمتأكد؟
120 مليلا
amx 32السؤاليين تعجيزييات بصراحة أعترف بذالك لأن الدبابة مبنيه على دبابة آخرى على غرار الابرامز أم 1 أي 1 و الابرامز أم1 أي 2 الفرق بسيط
تشيفتن Mk.12/13السؤاليين تعجيزييات بصراحة أعترف بذالك لأن الدبابة مبنيه على دبابة آخرى على غرار الابرامز أم 1 أي 1 و الابرامز أم1 أي 2 الفرق بسيط
شمعنى هذا الجواب اعتبرته صحيح وما تركت الناس تفكر فيه نفس غيرهالجواب تقريباً صحيح الأصل مشروع مشترك بين أمريكا وتايلاند
3 نقاط للعراق
تشيفتن MK-10
شمعنى هذا الجواب اعتبرته صحيح وما تركت الناس تفكر فيه نفس غيره
انا من حقي اعترض اذا كنت اشوف ان الجواب يحسب بطريقة غير واضحه
تشيفتن MK-10
بريطانيا
120